WonderFox HD Video Converter Factory Pro v25.6

WonderFox HD Video Converter Factory Pro v25.6

WonderFox HD Video Converter Factory Pro v25.6

قم بتحويل مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى أكثر من 300 تنسيق وجهاز ، بسيطة ولكنها سريعة.

من HD Video إلى أي تنسيق
يدعم برنامج تحويل HD هذا العلامة التجارية الجديدة H265 (HEVC) و VP9 وتنسيقات h-video الأخرى. قم بتحويل مقاطع فيديو عالية الدقة متعددة المسارات M2TS و MKV و AVCHD و HDTV BDAV و MPEG-TS وفيديو كاميرا الفيديو عالية الدقة وأكثر من 300 برنامج ترميز فيديو وصوت.

من SD Video إلى HD Video
تم تجهيز HD Video Converter Factory Pro بتقنية تحويل الفيديو عالية الدقة (HD) المتقدمة. إنه يعمل بشكل مثالي في تحويل الفيديو من الوضوح القياسي (SD) إلى الوضوح العالي (HD) مثل HD MP4 ، HD MKV ، HD AVI ، HD MTS ، HD TRP ، حتى 4k.

سرعة ضغط استثنائية 5X
من خلال اعتماد تقنية تشفير فيديو أكثر تقدمًا ، فإن ضاغط الفيديو المذهل هذا سيقلص مقاطع الفيديو (تحويل الفيديو عالي الدقة إلى فيديو SD) مع الحد الأدنى من فقدان الجودة! ولا يمكن تمييز مقاطع الفيديو المحولة تقريبًا عن النسخ الأصلية. بهذه الطريقة يمكنك تحرير مساحة تخزين على أجهزتك.

سرعة التحويل 50 مرة أسرع
دعم Nvidia NVENC و CUDA و Intel QSV و Multi-CPU وتقنية الترميز Hyper Threading والأجهزة الأكثر تقدمًا في العالم ، يعمل HD Video Converter Factory Pro على تسريع سرعة التحويل بشكل كبير. في الجيل الجديد من أجهزة Intel CPU و Nvidia الرسومية ، يمكن لهذه التقنيات زيادة سرعة التحويل بشكل كبير.

بالإضافة إلى ذلك ، مع تقنية تسريع 50X ووضع تحويل الدُفعات المستند إلى HD Video Converter Factory Pro ، يمكنك إجراء تحويلات عالية السرعة حتى على أجهزة الكمبيوتر منخفضة الأداء.

متطلبات:

WonderFox HD Video Converter Factory Pro v25.6


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

Exit mobile version