XMind 2022 22.10.0631 (x64) Multilingual

XMind 2022 22.10.0631 (x64) Multilingual
XMind 2022 22.10.0631 (x64) Multilingual

XMind 2022 22.10.0631 (x64) Multilingual

XMind هي أداة مساعدة لرسم الخرائط الذهنية متقدمة وسهلة الاستخدام توفر الدعم المرئي لأفكارك ، بحيث يمكنك تنظيم المهام بشكل أسهل أو مع فريق في جلسات العصف الذهني. قم بإنشاء خرائط ذهنية لجلسات العصف الذهني باستخدام هذا التطبيق الودود المغلف بواجهة سهلة الاستخدام مع خيارات بديهية.

XMind هي أداة مساعدة لرسم الخرائط الذهنية متقدمة وسهلة الاستخدام توفر الدعم المرئي لأفكارك ، بحيث يمكنك تنظيم المهام بشكل أسهل أو مع فريق في جلسات العصف الذهني.

سحابة XMind
يقوم XMind Cloud تلقائيًا بمزامنة الملفات عبر أجهزة Mac / أجهزة الكمبيوتر. إنه سريع وآمن وسهل الاستخدام. يمكنك أيضًا عرض خرائطك الذهنية وتعديلها عبر الإنترنت.

نظرة أعذب
XMind 8 له شكل ومظهر أعذب. عند التحرير ، يمكنك فتح طرق العرض وإغلاقها وتبديلها بسرعة بنقرة واحدة فقط. تزيد هذه الميزة من كفاءة عملك وتحسن تجربة رسم الخرائط الذهنية بشكل كبير.

عرض تقديمي قائم على الشرائح
مع عرضنا التقديمي الجديد المستند إلى الشرائح ، أصبح إنشاء العروض التقديمية وتقديمها ومشاركتها أسهل من أي وقت مضى. تم دمج خرائط العقل وتقديمها بشكل متناغم في برنامج واحد الآن. لا يزال وضع المشي متاحًا.

العصف الذهني
مع XMind ، يمكنك بدء العصف الذهني الفردي بسهولة وبسرعة. يسجل Idea Factory ويجمع الإلهام بشكل أكبر وأسرع. يتيح لك المؤقت التحكم في وقت جلسة العصف الذهني. يمكنك التبديل بين الوضع النهاري والوضع الليلي.

عرض جانت
في XMind ، يمكنك إضافة معلومات المهمة وتعديلها وإظهارها مباشرةً في طريقة عرض مخطط جانت ، بما في ذلك تاريخ البدء / الانتهاء والمعين والأولوية والتقدم والحدث الرئيسي وتبعية المهمة.

العمل مع Office / PDF
هل تريد التقاط بريق عقلك وتنظيمه بطريقة منظمة عند التحضير لاجتماع أو تقرير؟ لحسن الحظ ، مع XMind ، كل هذا يمكن القيام به بسهولة من خلال نقرات بسيطة. يمكنك بعد ذلك تصدير ثمار عملك إلى Office / PDF على الفور لتسهيل الاجتماع / التقرير.

XMind 2022 22.10.0631 (x64) Multilingual


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات


شرح التحميل من katfile

Exit mobile version