برامج كاملة وانظمة تشغيل

JixiPix Chromatic Edges 1.0.25

JixiPix Chromatic Edges 1.0.25

JixiPix Chromatic Edges 1.0.25

تنتقل JixiPix بالفخامة إلى مستوى جديد تمامًا. لقد ولت أيام وجود عدد قليل من الخيارات الصغيرة عندما يتعلق الأمر بإضافة توهج إلى صورك. تعيد Chromatic Edges السحر الخفي لمعالجة الصور باستخدام الألواح الزجاجية والفضية والورقية ، كل ذلك ببضع نقرات وصورتك الفريدة.

كل شيء عن الحافة! هناك شيء فني حول الأيام الخوالي لتصوير اللوحات. الصور الناعمة الحريرية والحواف الفنية الرائعة مدهشة للنظر إليها.

قبل أيام التصوير الرقمي أو التصوير السينمائي ، كان على المصورين معالجة صورهم باستخدام الألواح الزجاجية والألواح المعدنية والورق للحصول على صورتهم النهائية. استغرقت هذه العمليات مهارة وشغفًا هائلين لإنتاج المنتج النهائي. تتطلب بعض تقنيات المعالجة معالجة اللوحة الزجاجية في غضون دقائق من التقاط الصورة. لقد تغيرت الأوقات الصبي!

حتى اليوم ، لم يكن لديك سوى عدد قليل من الخيارات إذا كنت ترغب في إعادة إنشاء بعض من فن الصور ذي الطراز القديم. يمكنك اختيار صورة مخزنة ومزجها في التصوير الفوتوغرافي الخاص بك. ونظرًا لوجود عدد قليل من الخيارات ، فقد تم ترك عملك الفني يبدو مألوفًا جدًا. يغير Chromatic Edges كل ذلك ويمنحك أنماط تصوير فنية غير محدودة مع اتخاذ خطوات قليلة فقط للإنشاء.

مسودة تلقائية
JixiPix Chromatic Edges 1.0.25 3

JixiPix Chromatic Edges 1.0.25


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

شراء رابط مباشر مقابل 2 دولار اضغط هنا للشراء

DOWNd 1
JixiPix Chromatic Edges 1.0.25 4

تحميل من Rapidgator

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات


شرح التحميل من katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link