برامج كاملة وانظمة تشغيل

Nitro Pro 13.70.2.40 Enterprise

Nitro Pro 13.70.2.40 Enterprise

Nitro Pro 13.70.2.40 Enterprise

يمكنك إنشاء ملفات PDF وتعديلها وتحويلها دون عناء بمساعدة هذا البرنامج البديهي الذي يسمح أيضًا للمستخدمين باستخراج النص بدقة من ملفات PDF بفضل وظيفة التعرف الضوئي على الحروف الخاصة به. Nitro Pro هو أحد حلول برامج إنشاء وتحرير ملفات PDF الأكثر تقدمًا ، حيث يوفر بشكل أساسي جميع الأدوات التي قد تحتاجها لمساعدتك في هذا الصدد. على الرغم من أنه يطلق عليه ‘Professional’ ، فقد تم تطوير التطبيق ليكون موجهًا للمستخدمين المبتدئين والمتقدمين على حد سواء ، لذلك لن تجد صعوبة كبيرة في استخدامه.

قم بتحرير ملفات PDF الخاصة بك مباشرة بسهولة أكبر. فقط انقر وتحرير. يتيح لك Nitro Pro 11 تحرير فقرات كاملة بسهولة ، وإعادة تدفق النص تلقائيًا أثناء الكتابة – كما تفعل في معالج الكلمات.
Nitro Pro هو البديل الكامل لبرنامج Adobe Acrobat. يمكّنك من القيام بالمزيد باستخدام PDF من خلال أدوات قوية. يمكنك إنشاء ملفات PDF ذات معايير الصناعة وتحويلها وتحريرها ودمجها وتأمينها وإضافة تعليقات توضيحية وملء النماذج وحفظها بنسبة 100٪. حاصل على العديد من جوائز أفضل المنتجات ، Nitro Pro مصمم خصيصًا لمستخدم الأعمال. هذا يجعل العمل مع PDF أسرع وأسهل من أي وقت مضى!

Nitro Pro 13.70.2.40 Enterprise


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

شراء رابط مباشر مقابل 2 دولار اضغط هنا للشراء

مسودة تلقائية
Nitro Pro 13.70.2.40 Enterprise 3

تحميل من Rapidgator

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات

DOWNd 1
Nitro Pro 13.70.2.40 Enterprise 4


شرح التحميل من katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link