غير مصنف

Schoolhouse Test Professional v6.1.52.0

Schoolhouse Test Professional v6.1.52.0

Schoolhouse Test Professional v6.1.52.0

يتيح لك Schoolhouse Test إنشاء أي نوع من الاختبارات أو الاختبارات بسهولة.

لم يكن إنشاء وطباعة اختبار أو اختبار أو اختبار على الورق والقلم الرصاص أسهل من أي وقت مضى. يجعل Schoolhouse Test المهمة التي تستغرق وقتًا طويلاً أسهل بكثير والنتيجة أكثر احترافية إلى حد كبير. حتى أن بعض عملائنا قد ألمحوا إلى أن بناء الاختبارات باستخدام Schoolhouse Test يمكن أن يكون في الواقع عملية ممتعة. إذا كنت تبحث عن منشئ اختبارات احترافي يحل بسرعة إنشاء الاختبارات والاختبارات والامتحانات على الورق والقلم الرصاص ، فإن Schoolhouse Test هو البرنامج المناسب لك.
والآن يأخذ الإصدار 5 إنشاء الاختبار إلى المستوى التالي. يوفر Schoolhouse Test شاشات عالية الدقة وأسئلة متعددة الأجزاء ومراجع موسعة ومدير طباعة متقدم وتجميع وعرض الحلول وغير ذلك الكثير.

صانع مسابقة
هل تحتاج إلى اختبار سريع لدورة العلوم الخاصة بك؟ يمكن لـ Schoolhouse Test إنجاز المهمة في دقائق. لن يكون لديك اختبار جاهز لدرسك التالي فحسب ، بل سيكون لديك اختبار يمكن اختياره عشوائيًا بسهولة وإعادة استخدامه في غضون أسبوع كاختبار متابعة. أو ، باستخدام بنك الأسئلة المدمج ، يمكنك بسهولة الجمع بين الأسئلة من هذا الاختبار وأسئلة من اختبارات أخرى لاختبار نهاية الوحدة أو اختبار نهاية الدورة التدريبية.

صانع الاختبار
إنها نهاية وحدة الجغرافيا الخاصة بك وتحتاج إلى تقييم تعلم طلابك من خلال اختبار جيد يتضمن أسئلة الاختيار من متعدد ، وبعض الأسئلة ذات الإجابات القصيرة ، وربما سؤال المطابقة ، وأخيرًا سؤال مفتوح. يأتي اختبار المدرسة إلى الإنقاذ مرة أخرى. يمكنك تصميم الاختبار الخاص بك من البداية وهو ليس سيئًا كما يبدو إذا كنت تستخدم Schoolhouse Test ، في الواقع ستندهش من مدى سهولة ذلك. أو ، إذا كنت قد استخدمت الاختبارات القصيرة للتحقق بشكل دوري من تحقيق أهدافك التعليمية ، فيمكنك ببساطة استخدام بنك الأسئلة لتحديد أسئلة الاختبار الموجودة ودمجها لإجراء الاختبار. وبالمثل ، إذا كنت بحاجة إلى اختبار نهاية الدورة أو نهاية العام ، فيمكنك استخدام أسئلة الاختبار والاختبار لتصميم الاختبار.

مسودة تلقائية
Schoolhouse Test Professional v6.1.52.0 3

Schoolhouse Test Professional v6.1.52.0


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل من Rapidgator

DOWNd 1
Schoolhouse Test Professional v6.1.52.0 4

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات


شرح التحميل من katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link