Cinema 4Dبرامج كاملة وانظمة تشغيل

SpeedTree Modeler 9.2.1 Cinema Edition

SpeedTree Modeler 9.2.1 Cinema Edition
SpeedTree Modeler 9.2.1 Cinema Edition

SpeedTree Modeler 9.2.1 Cinema Edition

تم إطلاق SpeedTree® Cinema 9 مع عشرات الميزات الجديدة التي توفر أشجارًا ونباتات أكثر واقعية بشكل كبير ، مع تخفيضات كبيرة في وقت النمذجة والجهد. مع مكتبة جديدة تتوسع باستمرار لنماذج النباتات (بما في ذلك نماذج الحقول والغابات الجديدة) ، تعد SpeedTree Cinema 8 الإصدار الأكثر تقدمًا الذي أطلقناه على الإطلاق ويتم اعتماده بالفعل من قبل أفضل استوديوهات المؤثرات البصرية حول العالم.

إدخال السرعة 9
اجعل البيئات تنبض بالحياة من خلال النمذجة الإجرائية القوية وسير عمل القياس التصويري المتطور ومجموعة جديدة من الأدوات الفنية البديهية. SpeedTree 9 هي مجموعة الأدوات التي يمكن الوصول إليها بسهولة حتى الآن ، مع عمليات دمج لكل محرك وخيارات ترخيص ميسورة التكلفة. ابدأ في الإنشاء اليوم!

SpeedTree® Cinema 9 launches with dozens of new features that deliver dramatically more realistic trees and plants, with major reductions to modeling time and effort. With a new, constantly expanding library of vegetation models (Including new field and forest models), SpeedTree Cinema 8 is the most advanced version we’ve ever released and is already being adopted by top VFX studios around the world.

INTRODUCING SPEEDTREE 9
Bring environments to life with powerful procedural modeling, cutting-edge photogrammetry workflows, and a new set of intuitive art tools. SpeedTree 9 is our most accessible toolkit yet, with integrations for every engine and affordable licensing options. Start creating today!

مسودة تلقائية
SpeedTree Modeler 9.2.1 Cinema Edition 3

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
SpeedTree Modeler 9.2.1 Cinema Edition 4

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات


شرح التحميل من katfile

SpeedTree Modeler 9.2.1 Cinema Edition

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link