برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات ادوبي بريميرملحقات افترافكت وقوالبملحقات التصميم عامةملحقات الفوتوشوبملحقات دافينشي ريزولف DaVinci Resolve

جميع الملحقات لبرامج ادوبي Digital Anarchy Bundle 2022.12 (x64)

جميع الملحقات Digital Anarchy Bundle 2022.12 (x64)
جميع الملحقات لبرامج ادوبي Digital Anarchy Bundle 2022.12 (x64)

ملحقات تجميلية وتصحيحية للفوتوشوب وادوبي بريمير وافتر افكت وفيجاس والمزيد

ستجعل عمل الفيديو والتصوير الفوتوغرافي أكثر مرونة وكفاءة (وحتى أكثر متعة).

صندوق الجمال بسيط وتلقائي للاستخدام. يحدد المكون الإضافي للفيديو تلقائيًا درجات لون البشرة وينشئ قناعًا يحد من تأثير التنعيم على مناطق الجلد فقط. ما عليك سوى تطبيق المرشح ، والسماح له بتحليل الفيديو ، وتعيين بعض خيارات التنعيم ، والسماح للمكوِّن الإضافي بالعرض لجعل تنقيح الجلد أمرًا سهلاً للغاية. هذا كل شيء!

قم بإزالة الوميض من لقطات الفيديو الخاصة بك
يعد Flicker Free طريقة فعالة وبسيطة لإزالة الوميض من الفيديو الخاص بك. نحن نقدم إعدادات مسبقة لأنواع مختلفة من اللقطات ، مما يجعل من السهل التخلص من الوميض الناجم عن الكاميرات غير المتزامنة أو الفاصل الزمني أو الفيديو البطيء. ستعمل Flicker Free على أي حجم لقطات ومتوافقة مع مجموعة واسعة من تطبيقات تحرير الفيديو مثل After Effects و Premiere Pro و FCP و Avid و Resolve و Vegas.

مكوّن إضافي لمزيد من التراكيب المقنعة
لطالما كان إنشاء مكونات شاشة خضراء / زرقاء مقنعة يمثل تحديًا.
يتيح Light Wrap Fantastic تركيبات أفضل من خلال السماح للمستخدمين بسهولة بمزج الخلفية مع المقدمة بطريقة تظهر أن ضوء الخلفية يؤثر على المقدمة. محاكاة الإضاءة الخلفية بشكل أساسي. يحتوي المكون الإضافي على جميع عناصر التحكم التي تحتاجها لإنشاء غلاف ضوئي واقعي مما يجعلها عملية سريعة وسهلة.

مسودة تلقائية
جميع الملحقات لبرامج ادوبي Digital Anarchy Bundle 2022.12 (x64) 3

PowerSearch هي أداة بحث قوية عن البيانات الوصفية تتكامل مباشرة مع Adobe Premiere Pro وتفتح كلوحة. تتيح إمكانية البحث الذكية الجديدة هذه للمحررين البحث بسرعة في مشروع كامل عن البيانات الوصفية وتحديد موقع مقاطع وتسلسلات معينة على الفور بناءً على عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية ، مما يتيح تحرير الفيديو بشكل انسيابي.

غالبًا ما تكون لقطات الفيديو ناعمة قليلاً ويمكن أن يؤدي تحسينها لزيادة وضوح بعض التفاصيل إلى إحداث عالم مختلف. يسمح لك Samurai Sharpen بالقيام بذلك بسرعة باستخدام الأدوات المصممة للسماح لك بسهولة بعزل مناطق معينة من اللقطات وشحذ تلك المناطق فقط. إنها تقنية شحذ متطورة لمقاطع فيديو دقيقة وبسيطة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الملحقات المرفقة

DOWNd 1
جميع الملحقات لبرامج ادوبي Digital Anarchy Bundle 2022.12 (x64) 4

Included
Beauty Box v5.0.8
Flicker Free v2.2.1
Light Wrap v1.2.4
PowerSearch v3.0.1
Samurai v1.2.4

التوافق برامج ادوبي

Digital Anarchy Bundle 2022.12


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

شراء رابط مباشر اضغط هنا للشراء

تحميل من fikper


تحميل katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link