برامج كاملة وانظمة تشغيل

Saola Animate Pro 3.1.3 (x64) Multilingual

Saola Animate Pro 3.1.3 (x64) Multilingual

Saola Animate Pro 3.1.3 (x64) Multilingual

الأداة المثلى لإنشاء رسوم متحركة HTML5 ومحتوى ويب تفاعلي.

في الوقت الحاضر ، يعد محتوى الويب رائعًا وتفاعليًا ، مع الكثير من الرسوم المتحركة الحديثة على طول الطريق. أكثر من ذلك ، تم إتقان أدوات التصميم على مر السنين ، وهي تتطلب الآن معرفة قليلة أو معدومة بالشفرة. على سبيل المثال ، Saola Animate هو تطبيق قوي يمكنك من خلاله إنشاء رسوم متحركة تفاعلية بتنسيق HTML5.

استخدم مجموعة كبيرة من الكائنات القابلة للتخصيص
فيما يتعلق بالتخطيط المرئي ، فإن التطبيق منظم مثل محرر الفيديو. المنطقة المركزية هي اللوحة القماشية ، مع محرر الخط الزمني في أسفل النافذة ، ولوحة جانبية لإدارة المشاهد ، وأخرى لتصفح الموارد وتعديل خصائص الكائن ، بالإضافة إلى شريط الأدوات العلوي المزود بوظائف التحكم والوظائف اللازمة.

الجهد الكبير الذي تقوم به نيابة عنك هو الخروج بفكرة أنيقة لأن التطبيق يساعدك على وضعها موضع التنفيذ بسهولة. هناك الكثير من أنواع الكائنات التي يمكنك تضمينها في الرسوم المتحركة. على هذا النحو ، يمكن أن تتكون إبداعاتك من المستطيلات ، والأشكال البيضاوية ، وأدوات HTML ، والصور ، والملفات الصوتية ، ومقاطع الفيديو ، والرموز ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الأشكال.

مسودة تلقائية
Saola Animate Pro 3.1.3 (x64) Multilingual 3

يمكن أن يصبح التحرير شاملاً بسرعة ، مع وفرة من المعلمات لتكوينها. تتيح لك الخيارات الموجودة في اللوحة الجانبية ضبط معلمات الكائن العامة والموضع والحجم وتأثيرات التحويل والتعبئة والحدود وحتى التكوينات المتعلقة بالنص.

مشاهد متعددة ومحرر زمني بديهي
تبدأ في مشهد فارغ يمثل قماشك. يمكنك ضبط مواصفات الحجم على ما يناسب مشروعك. يمكن إضافة العديد من المشاهد ، ويضمن دعم الطبقة عدم الشعور بالإرهاق عند العمل مع الكثير من العناصر والعناصر. يمكن تزويد اللوحة القماشية نفسها بشبكة ، والتي يمكن أن تنجذب إليها الكائنات للتأكد من دقتها في التصميمات.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Saola Animate Pro 3.1.3 (x64) Multilingual 4
Saola Animate Pro 3.1.3 (x64) Multilingual

Saola Animate Pro 3.1.3 (x64) Multilingual


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

شراء رابط مباشر اضغط هنا للشراء


تحميل katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link