برامج اندرويدبرامج اندرويد كاملة

الاصدار الكامل لغة الجسد – خدعني. الإيماءات

الاصدار الكامل لغة الجسد - خدعني. الإيماءات

الاصدار الكامل لغة الجسد – خدعني. الإيماءات

المتطلبات: Android 4.4+

صدق او كذب؟ في ماذا يفكر شريكك حقا؟ أي من العلامات يمكنها كشف الكذب؟ هذه و العديد من الأسئلة الاخرى سيتم الإجابة عنها في تطبيقنا حول لغة الجسد “اخدعني”

يمكنك أن تلتقي كلا من الكذب والحقيقة في حياتك. فمن السهل أن تقابل الكذب في الشوارع، في المحلات التجارية أو أثناء مشاهدة الأخبار على التلفاز في الصباح .
لماذا يكذب الناس؟ كل شخص لديه أسبابه الخاصة. يوظف السياسيون مستشارين لمساعدتهم على أن يظهروا صادقين ومخلصين. ولكن في بعض الأحيان تجد أن حتى أكثر الناس ثقة يكذب هو الاخر. يمكن أن يكون ذلك لأسباب عدة. سيساعدك تطبيقنا حول لغة الجسد “اخدعني” على فهم المزيد عن أسباب وعلامات الكذب.

يعتقد العلماء أن كل إنسان يمكن أن يكذب أكثر من 20 مرة في اليوم الواحد وغالبا ما لا يدرك ذلك حتى. هذا التطبيق سوف يساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل من خلال تعليمك الإجراءات غير اللفظية.

مسودة تلقائية
الاصدار الكامل لغة الجسد - خدعني. الإيماءات 3

في الوقت الحاضر لكشف الخداع يقوم بعض المحترفين باستخدام جهاز كشف الكذب (البيلوغراف). للأسف لا يمكنك أن تأخذ جهاز كشف الكذب الى موعد مع الحبيب وأيضا سيكون من الغريب استخدامه مع شركاء عملك. حتى في العلاقات بين الآباء والأبناء هذا الجهاز يبدو غير لائق. أكثر من ذلك دقته وفقا لبعض المصادر، لا تتعدى 80٪.

أحيانا يكون الجهل نعمة . هل أنت متأكد أنك تريد حقا أن تعرف حقيقة من يكذب عليك؟ بم في ذلك الأقارب؟. عن طريق معرفة لغة الجسد يمكنك معرفة الكثير من الامرر الجديدة عن الاشخاص في البيئة الخاصة بك. هل تعلم أن 98٪ من المراهقين يكذبون على ابائهم، و 80٪ من الناس يقولون كذبة بيضاء كل يوم؟ نظرية الكذب هو فعلا موضوع واسع جدا، ولكن يجب أن تقبل هذه الحقيقة – الجميع يكذب.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الأساليب في هذا التطبيق “اكذب علي” تستخدم في الكثير من المجالات والإجراءات: الشرطة، وخدمات الأمن والاستشاريين للأمراض النفسية، البرمجة اللغوية العصبية و…

DOWNd 1
الاصدار الكامل لغة الجسد - خدعني. الإيماءات 4

Trick me – Body language book v23.6

الاصدار الكامل لغة الجسد – خدعني. الإيماءات | Homepage



Videohive - 3d Luxury Golden Slideshow - 43968995

شراء رابط مباشر اضغط هنا للشراء


Videohive - 3d Luxury Golden Slideshow - 43968995

تحميل من Fikper


تحميل Katfile


تحميل Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link