WinRAR 6.23 Final English Full Version

WinRAR 6.23

WinRAR 6.23 Final English Full Version

أحد أمناء المحفوظات المشهورين. حقيقة أنه يدعم الأرشفة بتنسيق RAR لا يحتاج إلى شرح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبرنامج العمل مع أرشيفات ZIP و CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE 2.0 و BZIP و JAR و UUE و GZIP و BZIP2 و 7-Zip ، بينما يحتوي على العديد من الميزات المفيدة – التشفير ، ودعم المستمر أرشيفات (صلبة) ، حيث يمكن أن تكون نسبة الضغط أعلى بنسبة 10-50٪ من طرق الضغط التقليدية ، وخوارزمية خاصة لضغط ملفات الوسائط المتعددة ، ودعم الأرشيفات متعددة المجلدات ، وأكثر من ذلك بكثير.


يوفر WinRAR إدارة كاملة للملفات في الأرشيف ، واستعادة المحفوظات التالفة ، والتشفير ، وإنشاء أرشيفات ذاتية الاستخراج ومتعددة المجلدات ، والتكامل في قائمة السياق ، مما يوفر للمستخدم الراحة الكافية لاستخدامه وأكثر من ذلك بكثير. من السهل جدًا تعلمه وله واجهة سهلة الاستخدام.

WinRAR is a powerful archive manager (Win86/64, Linux, Mac). RAR files can usually compress content by 8 percent to 15 percent more than ZIP files can. WinRAR is a powerful compression tool with many integrated additional functions to help you organize your compressed archives. It can backup your data and reduce size of email attachments, decompress RAR, ZIP and other files downloaded from Internet and create new archives in RAR and ZIP file format.

WinRAR 6.23 Final English Full Version






تحميل تيلجرام مباشر

winrar

تحميل بدون كلمة سر

تحميل Katfile استخدم مانع اعلانات


تحميل Rapidgator

Exit mobile version