NetOptimizer 5.0.0.16

NetOptimizer 5.0.0.16

NetOptimizer 5.0.0.16

افضل برنامج لتسريع النت والشبكات

قم بتسريع الإنترنت لديك باستخدام NetOptimizer™. امنح اتصالك البطيء بالإنترنت السرعة والقوة التي تستحقها! ، ستحصل أخيرًا على ما تدفعه مقابله وستكون قادرًا على تصفح الإنترنت بأقصى السرعات المتاحة، تمامًا كما وعدك مزود خدمة الإنترنت.

إليك كيف يمكن أن يساعدك ™
يستخدم ™ تقنيات متقدمة لتسريع وتحسين اتصال الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع ، ستتمكن من تحسين إعدادات الإنترنت لديك مما يسمح لك بالتعرف على أعلى سرعة للإنترنت لديك. سواء كنت متصلاً عبر كابل أو شبكة Wi-Fi أو نطاق عريض للهاتف المحمول، فإن سيساعدك!

تعزيز سرعة الإنترنت
قد تؤدي إعدادات Windows غير الصحيحة إلى إبطاء عملية التصفح. سوف يقوم بإصلاح جميع التكوينات الخاطئة ويجعل الإنترنت الخاص بك يطير.

تكوين إعدادات المتصفح
المتصفحات المختلفة تتصرف بشكل مختلف. سيقوم تلقائيًا بتطبيق الإعدادات المثالية على جميع متصفحاتك.

تنظيف غير المرغوب فيه
يمكن أن تؤدي مخلفات الإنترنت إلى بطء تجربة تصفح الإنترنت وإعاقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سوف يقوم NetOptimizerبالعثور على سلة المهملات وتنظيفها للحصول على السرعة القصوى.

التحسين الذكي
لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا تقنيًا لاستخدام – فهو يقوم بكل العمل الشاق نيابةً عنك ويطبق أفضل الإعدادات الممكنة تلقائيًا.

واجهة مستخدم بديهية
نحن نؤمن بأن البرامج المتقدمة يجب أن تكون سهلة الاستخدام. ستتمكن من زيادة سرعة الإنترنت لديك حتى لو لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا.

ساعد لدعم
هل لديك أسئلة؟ اقرأ الأسئلة الشائعة، وبرامجنا التعليمية، ودليل المستخدم. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، ففريقنا موجود دائمًا لمساعدتك.

NetOptimizer 5.0.0.16





بمبلغ بسيط، احصل على العضوية المميزة وحمّل بشكل مباشر، بدون إعلانات وبدون انتظار!



بمبلغ بسيط، احصل على العضوية المميزة وحمّل بشكل مباشر، بدون إعلانات وبدون انتظار!


تحميل تيلجرام مباشر

تحميل Katfile استخدم مانع اعلانات

تحميل Rapidgator

Table of Contents

Exit mobile version