مغير الصوت بالفيديو والتأثيرات الصوتية الاحترافية v1.4.0

مغير الصوت بالفيديو والتأثيرات الصوتية الاحترافية v1.4.0

مغير الصوت بالفيديو والتأثيرات الصوتية الاحترافية v1.4.0

مغير الصوت بالفيديو والتأثيرات الصوتية الاحترافية

اصدار برو كامل Premium version

Video Voice Changer Pro v1.4.0

مرحبًا بك في عالم مغير الصوت بالفيديو والتأثيرات الصوتية الاحترافية . مع برنامج Video voice changer pro ، يمكن الوصول أكثر من أي وقت مضى لتسجيل صوتك وتقليمه وإضافة مؤثرات صوتية. استخدم مغير صوت الفيديو وسجل صوتك وقم بقصه وتعديله دون متاعب. مع العديد من المؤثرات الصوتية وأدوات التحرير ، أصبح من السهل تطبيق مؤثرات صوتية مذهلة دون أي تكلفة. قم بتحويل مقطع الصوت الخاص بك إلى تنسيقات أخرى وقم بإدارة عملك وفقًا لذلك باستخدام video voice changer pro.

من خلال تطبيق محرر صوت الفيديو الخاص بنا ، يمكن الوصول إلى إضافة المؤثرات الصوتية للفيديو والمؤثرات الصوتية المخصصة والدبلجة الصوتية للفيديو أكثر من أي وقت مضى. يجمع تطبيق التأثير الصوتي الخاص بنا بين المؤثرات الصوتية المضحكة لدبلتها على صوتك الأصلي. ما عليك سوى استخدام برنامج Video voice changer pro الآن وتعديل المقطع الصوتي لعمل مؤثرات صوتية مضحكة أو للترفيه عن أحبائك. أضف صوتًا في الخلفية وقم بتطبيق تأثير الصوت من خلال تطبيق مغير الصوت الخاص بنا

⭐️ ⭐️ الميزات: ⭐️ ⭐️
قم بتغيير صوتك إلى مؤثرات صوتية مخصصة مثل فتاة ، فتى ، امرأة ، فتى ، رجل كبير السن ، طفل ، عملاق ، أجنبي ، إلخ. قم بتطبيق مؤثرات صوتية للفيديو مع أكثر من 50 مؤثرًا صوتيًا مخصصًا. أو قم بتغيير مقطع الصوت الخاص بك باستخدام ميزات التحرير المخصصة مثل السرعة والحجم ودرجة الصوت والتمرير العالي والتمرير المنخفض والتشويه. قم بقص مقطع الصوت أو أضف مؤثرًا صوتيًا بسيطًا أو أضف مغيرًا صوتيًا بتأثيرات. قم بتغيير صوتك باستخدام أفضل تطبيق مغير صوت مجاني للاستخدام من أجلك فقط. استخدم برنامج مغير الصوت هذا في أي وقت وفي أي مكان تريد.


جميع ماينشر في سوق المصمم مواد وبرامج كاملة ومدفوعة ولايوجد برامج او مواد مجانية والتحميل مجاني

👈 اضغط هنا للابلاغ عن رابط تحميل لايعمل 👉


مغير الصوت بالفيديو والتأثيرات الصوتية الاحترافية | Homepage





بمبلغ بسيط، احصل على العضوية المميزة وحمّل بشكل مباشر، بدون إعلانات وبدون انتظار!



بمبلغ بسيط، احصل على العضوية المميزة وحمّل بشكل مباشر، بدون إعلانات وبدون انتظار!


تحميل تيلجرام مباشر

9933

تحميل Katfile استخدم مانع اعلانات

تحميل Rapidgator

Exit mobile version