Thea for Cinema 4D هو الرفيق المثالي لمستخدمي Cinema 4D الذين يرغبون في تقديم صور واقعية عالية الجودة في تطبيقهم للنماذج. يقدم المكون الإضافي قائمة بالأدوات المتقدمة.
متصفح ontent مع المستودع عبر الإنترنت:
– يسهل متصفح المحتوى إضافة المواد وصور HDR في المشهد. يمكن تطبيق المواد على كائنات محددة أو إضافتها إلى مدير المواد.
-إضافة صور HDR في المشهد أسهل حيث تتم إضافة السماء الآن ككائن سماء مع علامة Thea Sky المعينة لها بالفعل.
– من الممكن أيضًا إضافة المجلدات المحلية الخاصة بك في منطقة المجلدات المخصصة.
ثيا شادرز:
في الإصدار 2.2 ، تم دمج محرر مواد Thea بالكامل داخل Cinema 4D. يمكن أن تكون أداة Thea Shaders مفيدة لتسهيل تطبيق التنغيم وتعديل إحداثيات النسيج لكل صورة نقطية وإضافة إجراءات إجرائية متقدمة مثل Fresnel Ramp.
دعم المواد Backface:
– مع دعم مواد Backface ، أصبح من الممكن الآن إنشاء مواد مثل ، أوراق ، ملصقات ، أوراق ، إلخ.
– تم دمجها داخل Cinema 4D تدعم خيار الجانب الأمامي والخلفي لعلامة Texture.
المزيد من الميزات:
دعم الدعم:
– تقدم سينما 4D طرقًا مختلفة للاستقرار وقد أولينا اهتمامًا لدعمها جميعًا ، بما يتناسب مع العارض الأصلي. سواء كنت تستخدم مستنسخات MoGraph أو المصفوفات أو حالات العرض ، فستكون النتيجة دائمًا كما ينبغي.
الرسوم المتحركة:
-يمكن لـ Thea Render معالجة عرض الرسوم المتحركة داخل Cinema 4D وإخراج جميع الإطارات من العلبة. علاوة على ذلك ، من خلال دعم Team Render ، يمكن للمرء توزيع هذه الإطارات عبر الشبكة لتقديم عرض تسلسلي سريع للغاية. دقة الحركة الضبابية مدعومة تمامًا لأي رسوم متحركة يتم إنتاجها في Cinema 4D (الكاميرا ، Mograph ، الجسيمات الباعثة ، Dynamics ، e.t.c).
قنوات التقديم:
يدعم Thea Render مجموعة كبيرة ومتنوعة من قنوات العرض مثل Normal و Depth و Alpha و Ambient Occlusion و Shadow وغيرها الكثير. يمكن استخدام هذه القنوات لإضافة تأثيرات ما بعد العملية المختلفة على الصورة النهائية المقدمة.
– تحسينات وتبسيط واجهة.
-رأها الأشعة وأشاهد بواسطة خيارات الكاميرا.
أضواء نقطة (أومني ، بقعة ، IES)
-32 بت دعم في عارض الصور
متطلبات النظام:
-OS: Windows 7/8/10 64 بت ،
-CPU: Intel SSE3 CPU (أو متوافق) ،
-GPU: لبطاقة رسومات Presto GPU Nvidia CUDA (القدرة الحسابية 2.x / 3.x / 5.x / 6.x / 7.0 / 7.5) مع أحدث برنامج تشغيل للرسومات أو بطاقة AMD Graphics (هاواي ، تاهيتي ، بيتكيرن ، Capeverde ، بونير) مع أحدث OpenCL وبرامج تشغيل الرسومات ،
-دعم: Cinema 4D R16-R21
Content Browser with Online Repository:
-The Content Browser makes it easier to add materials and HDR images in the scene. Materials can either be applied to selected objects or added to the material manager.
-Adding HDR images in the scene is easier since skies are now being added as a Sky object with a Thea Sky tag already assigned to it.
-It is also possible to add your own local folders in the Custom Folders area.
Thea Shaders:
In v2.2, the Thea Material Editor is fully integrated inside Cinema 4D. Thea Shaders can be helpful to make it easier to apply tonemapping and modify the texture coordinates for every bitmap and also add advanced procedurals like Fresnel Ramp.
Backface Material Support:
-With the Backface material support, it is now possible to create material like, sheets of paper, labels, leaves, etc.
-It is integrated inside Cinema 4D supporting the Front & Back side option of the Texture tag.
More features:
Instancing Support:
-Cinema 4D offers various ways of instancing and we have paid attention to support them all, matching the native renderer. Whether you are using MoGraph cloners, arrays or render instances, the result will be always as it should be.
Animation:
-Thea Render can handle the animation rendering inside Cinema 4D and render all the frames out of the box. Furthermore, by supporting Team Render, one can distribute these frames over the network for ultra-fast animation sequence rendering. Accurate Motion Blur is fully supported for any animation produced in Cinema 4D (Camera, Mograph, Particle Emitters, Dynamics, e.t.c).
Render Channels:
Thea Render supports a big variety of render channels such as Normal, Depth, Alpha, Ambient Occlusion, Shadow and many more. These channels can be used to add various post process effects on the final rendered image.
-Interface improvements & simplifications.
-Seen by Rays & Seen by Camera options.
-Point Lights (Omni, Spot, IES)
-32-bit support in Picture Viewer
System Requirements:
-OS:Windows 7/8/10 64-bit,
-CPU:Intel SSE3 CPU (or compatible),
-GPU:for Presto GPU Nvidia CUDA Graphics Card (Compute Capability 2.x/3.x/5.x/6.x/7.0/7.5) with latest graphics driver or AMD Graphics Card (Hawaii, Tahiti, Pitcairn, Capeverde, Bonaire) with latest OpenCL and graphics drivers,
-Support:Cinema 4D R16-R21