استيراد المشاهد والأشياء والمواد مباشرة من برنامج النمذجة ثلاثية الأبعاد. تتضمن التنسيقات المدعومة: SketchUp (.skp) و Rhino OpenNurbs (.3dm) و FBX (.fbx) و Alias Wavefront (.obj) و Collada (.dae) و 3DS (.3ds و .ase) و DirectX (.X) ، Stanford PLY (.ply) ، STereoLithography (.stl). يتم تحرير المواد والأضواء ومعلمات العرض في الوقت الفعلي في واجهة WYSIWYG فائقة السهولة (ما تراه هو ما تحصل عليه) مكتبة واسعة من المواد والنماذج والأضواء الداعمة السحب والإفلات
FLUIDRAY هو أسرع جهاز عرض في الوقت الفعلي للأغراض العامة.
التقديم في الوقت الفعلي تظهر جميع عمليات التغيير والتبديل في المواد أو الأضواء أو أي خصائص أخرى للمشهد على الفور كتعليقات في الوقت الفعلي في منفذ العرض ، مما يجعل سير عملك أسرع وأكثر إمتاعًا.
لا توجد قيود GPU
FluidRay هو العارض الوحيد في الوقت الفعلي الذي لا يعاني من قيود وحدة معالجة الرسومات. تعمل أجهزة العرض القائمة على GPU بشكل جيد فقط في مهام محددة بينما يقوم FluidRay بعمل كل ذلك بسهولة وبسرعة.
واجهة سهلة الاستخدام
العمل مع FluidRay سهل. يعد سير العمل في الوقت الفعلي بديهيًا للغاية ويمكن لأي شخص الحصول على السرعة في بضع دقائق فقط.
إضاءة عالمية دقيقة ماديًا في الوقت الفعلي
- أداء فائق السرعة بفضل أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي
- يحقق دائمًا أفضل جودة ، لا حاجة لتعديل معلمات العرض الباطنية
- خوارزميات غير متحيزة في الوقت الفعلي للتعامل مع جميع تكوينات الإضاءة الممكنة: تتبع المسار ثنائي الاتجاه ، والإضاءة المباشرة ، وتتبع المسار
- أخذ العينات من متروبوليس
- انسداد محيط في الوقت الحقيقي
- يستخدم ذاكرة الوصول العشوائي للنظام - لا توجد قيود على ذاكرة وحدة معالجة الرسومات - يمكنه عرض مشاهد بمئات الملايين من المثلثات وعدة غيغابايت من الزخارف
معاينة | الصفحة الرسمية
🆓تحميل مجاني مباشر 🆓
الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر