برامج كاملة وانظمة تشغيلغير مصنف

البرنامج كامل باخر اصدار The Foundry Nuke Studio 12.0v4 (x64)

c8d78
The Foundry Nuke Studio 12.0v4 (x64) – XFORCE

برنامج احترافي يستخدم في صناعة الأفلام وتحرير وتصحيح الألوان وإضافة المؤثرات المرئية والمزيد. تساعدك المرونة الكبيرة للبرنامج قبله ، إلى جانب التحسين الفريد الذي يتميز به ، على رؤية أفضل جودة للمخرجات في أقصر وقت ممكن.

يتضمن Nuke 12 تحديثات لواجهة المستخدم ، مما يؤدي إلى تسريع المهام التي يؤديها الفنانون مرات عديدة في اليوم. لقد أجرينا سلسلة من التحسينات على قائمة علامات التبويب ، مما يسهل العثور على أزرار وإضافتها إلى البرامج النصية ، بما في ذلك البحث المحسن الذي يسمح للفنانين بالعثور على أي زر بثلاثة أحرف أو أقل و القدرة على الأزرار الشائعة الاستخدام. تعتبر ميزة رائعة لإضافة أزرار المستخدم إلى Livegroup و Gizmos ، فقد أنشأنا واجهة جديدة تتيح لك سحب المعلمات بين الأزرار ، مما يقلل من عدد النقرات اللازمة لإضافة زر من 7 إلى 3 فقط في المتوسط.
Nuke Studio 12 الميزات

    Nuke 12.0 يجلب تحسينات كبيرة على مشغل تشغيل المخطط الزمني وتجربة مستخدم أكثر تفاعلية في Nuke ، إلى جانب أزرار تسريع GPU جديدة ومكونات إضافية لـ 360 مقطع فيديو!

 تم توسيع خصائص مقاطع المصدر في Nuke Studio والجدول الزمني Hiero لتوفير سمات تناسب أزرار Nuke Read بشكل أفضل وإنشاء مسارات عمل أكثر فاعلية داخل عائلة Nuke.
    فرز جديد – لقد أدخلنا طريقة جديدة لفرز مربعات مشروعك أبجديًا أو بالترتيب المخصص. يمكن الوصول إلى ذلك من خلال الأزرار الجديدة الموجودة أعلى لوحة Project ولديها عناصر تحكم للعرض الهرمي وعلى عرض الصندوق بشكل مستقل.
    تحسين البحث – قمنا أيضًا بتحسين وظيفة البحث في جدول Project وفي جدول البيانات بخيارات جديدة للبحث في جميع البيانات الوصفية أو لا واستخدام سلسلة الإدخال بأكملها أو أيها.  


طار الملصق – تتيح لك وظيفة إطار الملصق الجديد ضبط إطارات الملصقات لمقاطع المصدر والصور الخاصة بك. يمكنك ضبطه على مقاطع مفردة أو مصادر متعددة باستخدام إطارات مطلقة أو نسبية ، وهو أمر مفيد للغاية عندما يكون لديك صور تم التقاطها باستخدام منزلقات أو مقابض سوداء.
    تعيينات اللون – يمكنك الآن تعيين اللون إلى مقاطع المصدر والصور وأحداث جدول البيانات. يمكنك أيضًا تعيين ألوان بناءً على أنواع الملفات.
متطلبات نظام التشغيل :
    نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10.

Nuke®, NukeX® and Nuke Studio® offer cutting-edge toolkits for node-based compositing, editorial and review. The Nuke family’s unparalleled flexibility and collaborative workflows help you get the highest quality results-fast. Compositing and much more
All the tools you need to get the job done, no matter how you’re working. From advanced node-based compositing, to 3D tracking and model building, to editorial and conform, the Nuke range can scale to suit your needs.

مسودة تلقائية
البرنامج كامل باخر اصدار The Foundry Nuke Studio 12.0v4 (x64) 4

Highest quality results
Used by many of the best VFX houses in the industry, the Nuke family’s state-of-the-art tools make producing pixel perfect, film-grade results both painless and creatively satisfying.

Power and performance
Built to meet the needs of modern production work, the Nuke family offers unparalleled levels of power and performance, whether you’re a team with a deadline or tackling a solo project.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

Collaborative workflow
Efficient, collaborative workflows lie at the heart of the Nuke range. Easily communicate, share and work together with others, whether you’re sitting side by side or across the globe.
 


DOWNd 1
البرنامج كامل باخر اصدار The Foundry Nuke Studio 12.0v4 (x64) 5
التحميل
اضغط هنا

التحميل من تيلجرام
اضغط هنا 


زر الذهاب إلى الأعلى