برامج اندرويد كاملةغير ذلكفلاتر | Filtersملحقات التصميم عامةملحقات الفوتوشوب

الإصدار الكامل والمدفوع من برنامج PicsArt 13.8.5

5df67 25d925a225d925a025d925a225d925a025d925a025d925a225d925a025d925a7 25d925a125d925a925d925a025d925a425d925a125d925a3

الإصدار الكامل المدفوع من برنامج PicsArt 
PicsArt هو محرر الصور و الفيديوهات الكل في واحد على الأجهزة المحمولة. يمكنك الوصول إلى تأثيرات الصور المثيرة للإعجاب و أدوات الرسم و محرر الصور و صانع الكولاجات و صانع الملصقات و الكاميرا و فلاتر الصور و محرر الفيديو و مكتبة الصور المجانية و محرر الوجه بمبادلة الوجه و أدوات التجميل و الكثير غير ذلك! أطلق إبداعك مع PicsArt ، و هو التطبيق الرابع عشر الأكثر تنزيلاً في جميع أنحاء العالم في عام ٢٠١٩ مع أكثر من ٧٠٠ مليون تنزيل حتى الآن. ابدأ بالصور الخاصة بك أو صورة من شبكتنا و أعطها عملية قص أو اقططاع أو تشبّك.
PicsArt هي منزل لتأثير Sketch ذو الشعبية الهائلة ، و تأثير Glitch ، و الفلاتر العتيقة ، و الملصقات الجمالية ، و أكثر من ذلك. و إنها مجانية!
قم بإظهار صورك الرائعة على Instagram مع picsart و قد تُبرَز!
محرر الصور و الفيديوهات
الآلاف من أدوات الاقتصاص ، و التمديد ، و الاستنساخ. مكتبة كاملة من فلاتر الصور و الإطارات و الخلفيات. مكافأة: تم تمكين ميزات الصور الرائعة الآن للفيديو. قم بإضفاء الحيوية على قصتك مع الفلاتر و الملصقات الممتعة ، ثم اضبط الحجم للوسائط الاجتماعية.
إعادة العرض
قلل وقت التحرير إلى النصف. يتيح لك إعادة العرض ، عرض خطوات التحرير (من البداية إلى النهاية) و تطبيقها بسهولة على صورتك بنقرة واحدة فقط في كل خطوة. كل خطوة قابلة للتخصيص حسب رغبتك. يضيف مجتمع PicsArt المئات من عمليات إعادات العرض الجديدة يومياً و المحتوى التي تمت إضافتها مؤخراً متوفرة للاستخدام في أي وقت.
إعادة التعديل و صور مجانية للتحرير
PicsArt كان أول من سمح بإعادة التعديل – ريميكس – الصور على الهاتف المحمول! ابدأ بأي صورة #freetoedit و أضف تعديلاتك الشخصية.
أداة الرسم
التقط أي صورة شخصية و قم بإنشاء رسم يبدو و كأنها مرسومة باليد. يكتشف أداة الرسم – Sketch – الخطوط التفصيلية و يقوم بالعمل من أجلك. قم بتغيير الخلفية و لون الخط لترضيك. قم بتجربة تأثيرات الرسم – Sketch – الخمسة.
ملصقات مجانية و صانع الملصقات
تتيح لك أداة القطع في PicsArt لإنشاء ملصقات مخصصة و مشاركتها. أكثر من ٥ ملايين من الملصقات المصنوعة من قبل المستخدمين و متوفرة بالفعل داخل التطبيق.
التأثيرات السحرية
تقوم التأثيرات السحرية بتحويل الصور بشكل كامل. اختر من بين عدد من التصاميم.
صانع الكولاج و الشبكات
أكثر من ١٠٠ قالب مجاني و سهل الاستخدام. أنشئ كولاجات شبكية ، قالبية ، أو حرة.
الرسم
احصل على فرش قابلة للتخصيص ، طبقات ، و أدوات رسم محترفين.
ملاحظة: إذا أدت استخدام الميزات المدفوعة في التطبيق يجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب والتسجيل في التطبيق لتتمكن من استخدام جميع الأدوات

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 مفعل + محمول

Adobe Photoshop 2024 v25.9.1.626
اصــدار اليـــوم
سوق المصمم
تحميل
close-link
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079