برامج كاملة وانظمة تشغيلغير مصنف

برنامج إدارة وتقسيم الهارديسك | Paragon Hard Disk Manager 17 Advanced 17.13.0


bc8ec 4996bf35f301d0eea8164947d14238471c0edb95


Paragon Hard Disk Manager 17 Advanced 17.13.0


البرنامج مفعل فقط اتبع الخطوات المرفقة


يعد Paragon Hard Disk Manager حلاً متعدد الوظائف ومريحًا يوفر دورة كاملة من صيانة القرص الثابت. مع هذا البرنامج ، يمكنك إدارة عملية التمهيد ، وتقسيم القرص ، وإجراء عمليات النسخ الاحتياطي والاستعادة ، وضمان أمن النظام والبيانات ، وإخراج محرك الأقراص من الخدمة. البرنامج هو أداة مريحة وعملية للعمل مع محركات الأقراص الصلبة وأرشفة البيانات للمستخدمين من أي مستوى من التدريب. يمكنه أيضًا تخزين البيانات بشكل جيد كمستخدم شخصي وفي المؤسسة.

سلامة البيانات وصحة القرص لمستخدمي التكنولوجيا الأذكياء
– تنظيم الأقراص الخاصة بك ، وضمان سعة وأداء وسائط التخزين
– نظم نقل على الطاير ، واستخدام الأجهزة المادية والافتراضية في الإرادة
– استخدم نسخة احتياطية احترافية لتأمين الأنظمة والتطبيقات والبيانات
– ابق دائمًا يعمل مع إصلاح التمهيد واسترداد النظام بشكل آمن

الجديد في Hard Disk Manager ™ 17 متقدم:
– يغطي ما يصل إلى ثلاثة أجهزة كمبيوتر شخصية
– وظيفة التقسيم للمستخدمين المتقدمين
– تحديث نسخة محرك الميزات
– استعادة جديدة من سيناريوهات النسخ الاحتياطي
– تحسين واجهة المستخدم الرسومية

مسودة تلقائية
برنامج إدارة وتقسيم الهارديسك | Paragon Hard Disk Manager 17 Advanced 17.13.0 4

تخزين منظم ومحسن
تضمن وظيفة التقسيم من الجيل التالي الاستخدام الأمثل للتخزين. محرك الأقراص الداخلي الخاص بك يعمل على انخفاض مساحة القرص المتوفرة؟ تحدث هذه المعضلة غالبًا عندما يكون لديك أقسام متعددة لاستيعاب أنظمة وأنواع مختلفة من البيانات. مع Hard Disk Manager ، يمكنك تغيير حجم الأقسام أثناء التنقل لزيادة سعة التخزين المتاحة. مع الميزات المضافة حديثًا ، يمكنك أيضًا إلغاء حذف ودمج الأقسام وتعديل وعرض القطاعات في محرر hex المدمج وتحويل الأقسام إلى أقسام أساسية ومنطقية. إجراء اختبار السطح بسهولة لتحديد القطاعات السيئة للأقسام.

يعيش نقل النظم والبيانات الخاصة بك
تريد تغيير HDD القديم إلى SSD جديد؟ باستخدام Hard Disk Manager ، يمكنك ببساطة اختيار المكان الذي تريده لنظام Windows واستنساخ القرص. استمر في العمل على نظامك أثناء نقل Windows. لا توجد عمليات يدوية أو إعادة تمهيد ضرورية – ما عليك سوى التبديل عندما تكون جاهزة. تعمل وظيفة ‘نسخة Drive الجديدة’ على إنشاء نسخة متماثلة غير مضغوطة دقيقة من محرك القرص الثابت في نظامك على محرك أقراص آخر.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

Paragon Recovery Media Builder
يأتي Hard Disk Manager مزودًا ببرنامج Paragon Recovery Media Builder الكامل لتصحيح مشاكل التمهيد الناتجة عن الأخطاء المنطقية أو أعطال الأجهزة أو فشلها. في حالة تلف النظام أو تعرضه للاختراق – بما في ذلك أسباب البرمجيات الخبيثة أو الفدية – يمكنك استعادة إمكانية التشغيل الكامل للنظام والتطبيقات بسرعة بأقل قدر من فقدان البيانات.

DOWNd 1
برنامج إدارة وتقسيم الهارديسك | Paragon Hard Disk Manager 17 Advanced 17.13.0 5

تنظيف وسائل الإعلام
امسح البيانات الشخصية قبل التخلص من القرص الصلب. بدلاً من ذلك ، قم بتنظيف المساحة غير المستخدمة فقط مع إمكانية استعادة ملف محذوف. أنت تعرف أفضل من إهمال هذه القاعدة البسيطة.

استعادة أي ملف من النسخ الاحتياطي
قم باستعادة البيانات من النسخ الاحتياطية ، بما في ذلك القرص الثابت بأكمله أو أقسامه أو الملفات أو المجلدات المنفصلة. حماية النسخ الاحتياطية بكلمة مرور. استيراد أي نسخة احتياطية لاستعادة في WinPE.

التقسيم الأساسي
إنشاء ، تنسيق ، حذف / إلغاء الحذف ، إخفاء / إظهار ، نشط / غير نشط ، تعيين / إزالة حرف محرك الأقراص ، تغيير تسمية وحدة التخزين ، تحويل نظام الملفات (FAT إلى NTFS ، NTFS إلى FAT ، HFS إلى NTFS ، NTFS إلى HFS) ، تكامل نظام الملفات التحقق من.

التقسيم المتقدم
انقسام / دمج ، إعادة توزيع المساحة الحرة ، تغيير حجم الكتلة ، تحويل إلى منطقية / أولية ، تحرير القطاعات ، ضغط / إلغاء تجزئة MFT ، تحويل إلى MBR / GPT ، تغيير الفتحات الأولية والرقم التسلسلي ، توصيل VD ، فحص السطح.

مسح القرص
خوارزميات على مستوى الصناعة ، تكامل shell ، SSD trim ، HDD / قسم واضح ، مساحة خالية خالية ، تقارير تنظيف.

ترحيل البيانات
نسخ القسم ، نسخ القرص بأكمله ، وترحيل نظام التشغيل.

النسخ الاحتياطي واستعادة
قم باستعادة البيانات من النسخ الاحتياطية ، بما في ذلك القرص الثابت بأكمله أو أقسامه أو الملفات أو المجلدات المنفصلة. حماية النسخ الاحتياطية بكلمة مرور. استيراد أي نسخة احتياطية لاستعادة في WinPE.

أتمتة النسخ الاحتياطي
عرض / تحرير وظائف النسخ الاحتياطي ، وعدد غير محدود من الوظائف.

منشئ وسائط الاسترداد
بيئة استرداد x32 / x64 المختلطة (متوافقة مع UEFI و BIOS) و USB / ISO قابل للتشغيل بنظام WinPE ومجموعة أدوات تقييم ونشر Windows الاختيارية (ADK) ومجموعة أدوات التثبيت الآلي (WAIK) وحقن المشغل واتصال الشبكة المثبت مسبقًا أثناء الإعداد.

متطلبات النظام:
– ويندوز 7 SP1
– ويندوز 8
– ويندوز 8.1
– ويندوز 10

التحميل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079