برامج اندرويد كاملةغير ذلك

نسخة مفعلة ومدفوعة من تطبيق AppCloner 1.5.32

3b975 app cloner premium apk 1024x576 1

نسخة مفعلة ومدفوعة من تطبيق AppCloner 1.5.32
App Cloner هو تطبيق سيمكنك من إنشاء نسخة مطابقة لأي تطبيق موجود في هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي. والفرق الوحيد بين التطبيق الأصلي والنسخة هو أن شهادة النسخة ستتغير مما سيؤثر على طريقة اشتغال بعض التطبيقات. مثلا، لن يشتغل YouTube كما يجب دون توفره على الترخيص والشهادة الصحيحتين.
إن عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة App Cloner هي عملية بسيطة جدا وبديهية. كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه، وتغيير اسمه (بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2) ولون أيقونة التطبيق لكي يسهل العثور عليه.
ومن بين التطبيقات التي يمكنك استنساخها نجد بعض أفضل التطبيقات مثل Amazon Kindle وeBay وDropbox وFacebook وInstagram وNetflix وSkype وTumblr وTwitter وLINE. وتلك التطبيقات هي فقط بضع خيارات من التطبيقات التي يمكنك استنساخها، ولكنك ستتمكن عموما، باستثناء القليل من الحالات الشاذة، من استنساخ أي لعبة أو تطبيق ترغب فيه.
App Cloner هو تطبيق مفيد بالخصوص للمستخدمين الذي يتوفرون على عدد من الحسابات في تطبيق معين ويرغبون في الدخول إلى العديد من تلك الحسابات في نفس الوقت. وبفضل سهولة استخدامه، ستتمكن من نسخ التطبيقات في ظرف ثواني معدودة.

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 مفعل + محمول

Adobe Photoshop 2024 v25.9.1.626
اصــدار اليـــوم
سوق المصمم
تحميل
close-link
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079