برامج ادوبي كاملةبرامج كاملة وانظمة تشغيلغير ذلك

اصدار جديد لبرنامج Adobe After Effects 2020 17.0.6.35

1d0f6 c579ffcf4316e578d66f26d5bc001c7b
Adobe After Effects 2020 17.0.6.35

Adobe After Effects هو محرر فيديو متقدم للمحترفين والهواة. في ذلك ، يمكنك إنشاء أفلام قصيرة وتأثيرات خاصة لهم ، وتعليق متحرك وحافظات شاشة فيديو ، وتحريك الشخصيات المرسومة وصوتهم لرسومك المتحركة.

لـ After Effects ، لا شيء مستحيل.
يختار فناني الرسوم المتحركة والمصممين والمصورين السينمائيين After Effects وأنشئوا تصميمات متحركة وتأثيرات بصرية للأفلام والبرامج التلفزيونية والفيديو والإنترنت.

تعليق ديناميكي. الكلمات الدوامات. التواء النقوش.
إنشاء تسميات توضيحية ومقدمة وتعليقات توضيحية. ابدأ المشاريع من الصفر أو استخدم قوالب الرسوم المتحركة الجاهزة المتاحة في التطبيق. يحتوي After Effects على العديد من الميزات لإنشاء نص متحرك ، بما في ذلك التدوير والتمرير والانزلاق.

تأثيرات مذهلة. نتائج رائعة.
اجمع بين مقاطع الفيديو والصور لإنشاء صورة لطائر غامض يطير في السماء ، وطمس الشعارات أو إنشاء انفجارات – إمكانياتك لا حصر لها. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم مئات التأثيرات لتحقيق النتيجة المرجوة ، بما في ذلك إضافة الضباب وتغيير الألوان لمحاكاة تساقط الثلوج.

الإبداع أثناء التنقل.
باستخدام الإطارات الرئيسية أو التعبيرات ، يمكنك إحياء أي شيء تريده – من الشعارات والأشكال إلى الرسوم المتحركة. واستخدم الأنماط للبدء فورًا في العمل على مشروع والحصول على نتائج فريدة.

مسودة تلقائية
اصدار جديد لبرنامج Adobe After Effects 2020 17.0.6.35 4

التوافق الكامل.
برنامج After Effects متوافق تمامًا مع تطبيقات Adobe الأخرى. قم بإنشاء الأغاني وافتحها على الفور للعرض في Premiere Pro CC باستخدام ميزة Adobe Dynamic Link. استيراد مشاريع من Photoshop CC و Illustrator CC و Character Animator CC و Adobe XD CC و Animate CC. استخدم أداة مشاريع المجموعة للتفاعل مع المحررين ، بغض النظر عن موقعهم. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج After Effects مع أكثر من 300 من حلول البرامج والأجهزة الشريكة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
اصدار جديد لبرنامج Adobe After Effects 2020 17.0.6.35 5
زر الذهاب إلى الأعلى