برامج كاملة وانظمة تشغيلغير ذلك

الاصدار الجديد لبرنامج سوني فيجاس كامل مفعل MAGIX VEGAS Pro 18.0 Build 284

1675e 1596452524 vegas pro 18
MAGIX VEGAS Pro 18.0 Build 284

تم تصميم برنامج MAGIX Vegas Pro الاحترافي لتحرير وتسجيل مسارات متعددة للفيديو والصوت. يحتوي البرنامج على أدوات ترسانته التي تسمح لك بمعالجة وتحرير المواد بتنسيقات HDV و SD / HD-SDI و DV و AVCHD و XDCAM ™ في الوقت الحقيقي ، وإجراء تعديلات صوتية دقيقة ، وإنشاء صوت بصوت محيطي وأقراص DVD ثنائية الطبقة. لحفظ التسجيلات بجودة عالية ، من الممكن نسخ أقراص Blu-ray مباشرة من المخطط الزمني. يمكنك بسهولة إنشاء قرص DVD قياسي يحتوي على مقاطع فيديو معقدة وقوائم متعددة اللغات والترجمات والتعليقات التوضيحية.

لوحة Motion Tracker: تتبع الحركة في أي حدث فيديو مع لوحة Motion Tracker مخصصة ، يمكن استخدام التتبع المكتشف (بما في ذلك تغيير حجم المنظور والتشويه) في أي حدث آخر FX يأخذ بيانات الموقع. لاحظ أنه لصالح هذا الحل الأكثر عمومية ، تمت إزالة متعقب الحركة من Bézier Masking FX.
تحسين FX Video ، التحولات ونوافذ Media Generator: يمكن تصفية التأثيرات حسب الفئة والموفر ، يمكنك البحث عن اسم التأثير ووضع علامة على المفضلة للعثور بسرعة على التأثير المفضل لديك.
تنسيق بكسل 8 بت (نطاق كامل): يدعم تنسيق بكسل المشروع الافتراضي الجديد ملفات وسائط كاملة النطاق دون تحويل ، بينما يتم تحويل ملفات النطاق المحدود أو غير المحدد إلى نطاق كامل. يمكن تحديد نطاق الوسائط الفردية بواسطة المستخدم في المشاريع كاملة النطاق ، ولا يزال تنسيق 8 بت (مستوى الفيديو) التقليدي متاحًا.
المكوّن الإضافي Black Bar Fill: املأ الأشرطة السوداء التي يتم إنشاؤها عند إدراج فيديو أو صور في وضع مستقيم في الفيلم بنسخة غير واضحة من الصورة.
المكون الإضافي Denoiser لإزالة الضوضاء عالية الجودة من مقاطع الفيديو.
المكون الإضافي للتحكم في الوميض لتقليل تأثير الوميض الناتج عن مستشعر CMOS الذي تمت مزامنته بشكل خاطئ ومصادر الضوء الاصطناعي أو عن طريق تغيير ظروف الإضاءة في تسلسل الفاصل الزمني. يمكنك أيضًا إضافة وميض اصطناعي لمحاكاة مظهر معين
المكوّن الإضافي Style Transfer: استخدم قوة Artifical Intelligence لإضفاء اللمسات الأخيرة على مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها تبدو وكأنها رسمت بأسلوب الفنانين المشهورين.
المكوّن الإضافي للتلوين: تلوين الفيديو بالأبيض والأسود باستخدام VEGAS Pro AI لإضافة المزيد من الواقعية إلى تلك اللقطات.
التحقق من تحديث برنامج تشغيل بطاقة الرسومات المتكاملة.
لدى Lens Correction FX عامل تكبير إضافي لإخفاء الحدود السوداء الخشنة في زوايا الصورة.
تصدير واستيراد تفضيلات VEGAS Pro للنسخ الاحتياطي ونقل التثبيت إلى كمبيوتر آخر.
إعادة التقاط الشاشة فائدة التقاط VEGAS.
حفظ تزايدي: احفظ نسخة جديدة من مشروعك باستخدام اختصار لوحة المفاتيح Ctrl + Alt + S باسم ملف مرقم تلقائيًا.
يعرض مربع حوار تقدم عرض أكثر تفصيلاً معلومات حول وقت العرض المتوقع ووقت الانتهاء وحجم الملف وغير ذلك الكثير.
مبادلة ملفات الفيديو. من مربع حوار Project Media ، يمكنك تبديل ملفات الوسائط المستخدمة في المشروع عن طريق اختيار مجلد مختلف يحتوي على ملفات الفيديو الجديدة. يتم تبادل جميع الملفات التي تحمل الاسم نفسه (بغض النظر عن امتداد الملف). يمكنك أيضًا تبادل ملفات الفيديو فقط أثناء عملية التقديم.
خيارات نطاقات الفيديو الجديدة: يمكن أن تعمل طريقة عرض موكب RGB في وضعين مختلفين ، منفصل ومدمج. كما تمت إضافة شاشة عرض خط لون البشرة الاختيارية.
VEGAS Prepare: VEGAS Prepare هي قاعدة بيانات متعددة الوسائط تسمح لك بإدارة جميع الوسائط السمعية البصرية بسرعة وكفاءة – مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والصور – في مكان واحد وإعدادها للاستخدام في VEGAS Pro. باستخدام هذه الأداة ، يمكن استيراد الوسائط من أجهزة التخزين الخارجية والمحلية وترتيبها في مجموعات.
نافذة مستكشف VEGAS Hub للوصول إلى مجموعات وسائط VEGAS Prepare و VEGAS Cloud.
وضع DPI العالي البديل. يتوفر الآن تفضيل جديد في علامة التبويب عام في مربع حوار التفضيلات لوضع بديل عالي لكل نقطة ، مما قد يحسن تجربة النقاط العالية لكل مستخدم للمستخدمين الذين لديهم أجهزة عرض متعددة لها مستويات مختلفة في Windows.
تمت إضافة ضبط التعريض اللوغاريتمي إلى لوحة درجات اللون.
تم إخفاء بعض الميزات القديمة بشكل افتراضي ، استخدم الميزات الموقوفة التفضيلات لجعلها مرئية مرة أخرى: محول الوسائط اللاسلكية من Sony ، الطباعة على الشريط ، التقاط الفيديو ، توصيل VEGAS Pro.

2020 08 03 14 56 23%2B%2528Copy%2529

او

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link