برامج كاملة وانظمة تشغيلغير ذلكفلاترملحقات التصميم عامةملحقات الفوتوشوب

برنامج التحميل الشهير انترنت دونلود مانجر باصدار جديد مفعل كامل Internet Download Manager 6.38 Build 2 Multilingual

2020 08 01 23 47 04%2B%2528Copy%2529

2020 08 01 23 47 54%2B%2528Copy%2529
Internet Download Manager 6.38 Build 2 Multilingual

Internet Download Manager (IDM) هو أفضل ‘جودة’ ديناميكية للتنزيل التفاضلي المعترف به عالميًا ، مما يتيح لك الحصول على راحة غير مسبوقة وإنتاجية مذهلة وسرعة تنزيل أي ملف – أفلام وموسيقى وبيانات وحتى مقاطع فيديو فلاش عبر الإنترنت من YouTube و MySpaceTV وجوجل فيديو. سيساعد نظام تحليل الأخطاء الشامل والقدرة على الاستئناف على مواصلة التنزيل ، أو انقطاعه بسبب فقدان الاتصال ، أو مشاكل الشبكة ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر ، أو انقطاع التيار الكهربائي. واجهة رسومية بسيطة تجعل IDM سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. إن الاندماج المذهل في المتصفحات الأكثر شيوعًا ، والضبط الذاتي التلقائي ، والاكتشاف التلقائي وتحميل لغة الواجهة بما في ذلك العربية ، لن يترك أي جهد إذا كنت تشك في اختيارك.

 يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطق تنزيل ذكي يتميز بتجزئة ديناميكية للملفات وتقنية تنزيل متعددة الأجزاء آمنة لتسريع التنزيلات. بخلاف مسرعات ومديري التنزيل الآخرين الذين يقومون بتقسيم الملفات قبل بدء التنزيل ، تقوم شرائح Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل. يقوم Internet Download Manager بإعادة استخدام الاتصالات المتاحة بدون مراحل اتصال وتسجيل دخول إضافية لتحقيق أداء تسريع أفضل. يدعم Internet Download Manager الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ftp و http والجدران النارية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتفويض وصوت MP3 ومعالجة محتوى الفيديو MPEG. يدمج IDM بسلاسة في Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Avant Browser و MyIE2 وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل مع التنزيلات تلقائيًا. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها ، أو استخدام Internet Download Manager من سطر الأوامر. يمكن لـ Internet Download Manager طلب المودم في الوقت المحدد ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، ثم إنهاء المكالمة أو حتى إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء.

الخصائص الرئيسية:
• ويدعم جميع المتصفحات الشعبية وتطبيقات! تم اختبار Internet Download Manager باستخدام المستعرضات التالية: Internet Explorer و MSN Explorer و AOL و Netscape Communicator و Netscape 6 و Netscape 7 و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Opera و NetCaptor و UltraBrowser و Slim Browser و Avant Browser و MyIE2 ، Optimal Desktop، Ace Explorer، Advanced Browser، 27 Tools-in-1 Wichio Browser، WindowSurfer، 550 Access Browser، FineBrowser Freeware، Kopassa Browser، Fast Browser Pro، Enigma Browser، GoSuRF، K-Meleon، Smart Explorer، The Off By One متصفح الويب و Smartalec Voyager و CrystalPort AppCapture و The Family Browser و XANA Web Browser و Bluto و AutoSurf و 32bit Web Browser و BrowseMan و WrestlingBrowser و Eminem Browser و UltraBrowser و Cygsoft LDAP Browser و Net M @ nager. يدعم Internet Download Manager جميع إصدارات المتصفحات الشائعة ، ويمكن دمجه في أي تطبيقات إنترنت تابعة لجهات خارجية.
• تحميل سهلة مع ضغطة واحدة. عندما تنقر على رابط تنزيل في متصفح ، سيتولى IDM عملية التنزيل وتسريعه. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.
• تسريع سرعة التحميل. يمكن لـ Internet Download Manager تسريع التنزيلات بما يصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملفات الديناميكية الذكية. على عكس مديري التنزيل والمسرِّعين الآخرين ، قامت شرائح مدير تنزيل الإنترنت بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة بدون مراحل اتصال وتسجيل دخول إضافية لتحقيق أفضل أداء للتسريع.
• تنزيل السيرة الذاتية. سيستأنف Internet Download Manager التنزيل غير المكتمل من المكان الذي توقفوا عنده.
• يوتيوب المختطف. يمكن لبرنامج Internet Download Manager الحصول على مقاطع فيديو FLV من مواقع شهيرة مثل YouTube و MySpaceTV و Google Video.
• معالج التثبيت البسيط. سيقوم برنامج التثبيت السريع والسهل بإعداد الإعدادات اللازمة لك ، والتحقق من اتصالك في النهاية لضمان تثبيت Internet Download Manager بدون مشاكل
• سحب وإسقاط. يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب الملفات التي تم تنزيلها وإفلاتها خارج Internet Download Manager.
• فحص تلقائي ضد الفيروسات. يجعل فحص مكافحة الفيروسات تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.
• تكامل المتصفح المتقدم. عند التمكين ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق. لا يمتلك أي من مديري التنزيل هذه الميزة.
• جدولة مدمجة. يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها ، أو قطع الاتصال ، أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء.
• IDM يشمل العنكبوت والمنتزع. يقوم IDM بتنزيل جميع الملفات المطلوبة المحددة بفلاتر من مواقع الويب ، على سبيل المثال جميع الصور من موقع ويب ، أو مجموعات فرعية من مواقع الويب ، أو مواقع ويب كاملة للتصفح في وضع عدم الاتصال. من الممكن جدولة مشاريع مختصرة متعددة لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد ، أو إيقافها في وقت محدد ، أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التغييرات.
• IDM يدعم العديد من أنواع خوادم الوكيل. على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم وكيل FTP.
• يدعم IDM بروتوكولات المصادقة الرئيسية: Basic و Negotiate و NTLM و Keberos. وهكذا يمكن لبرنامج IDM الوصول إلى العديد من خوادم الإنترنت والخادم الوكيل باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.
• تنزيل جميع الميزات. يمكن لـ IDM إضافة جميع التنزيلات المرتبطة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة بهذه الميزة.
• واجهة قابلة للتخصيص. يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة التي تظهر على نافذة IDM الرئيسية.
• تنزيل الفئات. يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات تنزيل محددة.
• ميزة التحديث السريع. قد يتحقق التحديث السريع من وجود إصدارات جديدة من IDM وتحديث IDM مرة واحدة في الأسبوع.
• حدود التحميل. التنزيل التدريجي مع ميزة الحصص. الميزة مفيدة للاتصالات التي تستخدم نوعًا من سياسة الوصول العادل (أو FAP) مثل Direcway و Direct PC و Hughes وما إلى ذلك.
• IDM متعدد اللغات. يتم ترجمة IDM إلى الألبانية ، العربية ، أذربيجان ، البوسنية ، البلغارية ، الصينية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفارسية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، المجرية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الليتوانية ، المقدونية ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الإسبانية ، التايلاندية ، التركية ، والأوزبكية.

او

مسودة تلقائية
برنامج التحميل الشهير انترنت دونلود مانجر باصدار جديد مفعل كامل Internet Download Manager 6.38 Build 2 Multilingual 5

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
برنامج التحميل الشهير انترنت دونلود مانجر باصدار جديد مفعل كامل Internet Download Manager 6.38 Build 2 Multilingual 6

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link