برامج كاملة وانظمة تشغيلغير ذلك

برنامج الصيانة والتسريع المخضرم والعريق باصدار جديد AVG TuneUp 20.1 Build 1997 Multilingual

2020 08 01 19 10 31%2B%2528Copy%2529
AVG TuneUp 20.1 Build 1997 Multilingual

AVG PC Tuneup هو الحل الأمثل لمشكلة تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها أداة قوية لتعديل القرص بأفضل طريقة ممكنة ، وتنظيف السجل والقرص ، وتحسين برامجك. يحتوي البرنامج على مجموعة من أكثر من 18 أداة مساعدة يمكنها تنظيف وتسريع وحل مشاكل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اجعل جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك يعيش لفترة أطول – وجهاز الكمبيوتر الجديد يعمل بشكل أسرع – مع AVG TuneUp. يأتي مُحسِّن جهاز الكمبيوتر الخاص بنا مع تقنية وضع السكون المُجددة لتعزيز سرعة الكمبيوتر وأدائه ، ومنظفات القرص والمتصفح التي تحرر مساحة التخزين الخاصة بك.

يعمل على إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحفاظ عليه تلقائيًا
تعبت من البق ، تحطم ، وتجميد؟ تعمل الصيانة التلقائية المحسنة من AVG على ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل أسبوع من أجلك ، حتى يمكنك ببساطة الاستمتاع بأداء أفضل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ينظف التسجيل تلقائيًا
إذا كنت تريد أن يعمل نظام تشغيل Windows كما ينبغي وأن يتجنب الأخطاء والأعطال ، فدع AVG TuneUp يحدد المشاكل في السجل الخاص بك ويصلحها تلقائيًا.

يهتم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الصيانة التلقائية
تقوم الصيانة التلقائية الخاصة بنا بتنظيف آثار المتصفح وتتبع ملفات تعريف الارتباط وملفات ذاكرة التخزين المؤقت وبقايا البرامج لمزيد من مساحة القرص.

مسودة تلقائية
برنامج الصيانة والتسريع المخضرم والعريق باصدار جديد AVG TuneUp 20.1 Build 1997 Multilingual 4

تسريع وضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك
إذا استغرق جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتًا طويلاً في التمهيد ، يتم تشغيل برامجك ببطء ، وتتعثر الألعاب ، ويتباطأ الويب إلى الزحف – AVG TuneUp هو الحل الذي تبحث عنه. نعم إنه يعمل.

تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع وضع السكون
تعمل البرامج المثبتة على إبطائك من خلال حجز ذاكرة الكمبيوتر ووحدة المعالجة المركزية. تعمل تقنية وضع السكون التي تم تجديدها بالكامل على وضعها في وضع السكون وإيقاظها عند الحاجة إليها – وليس في وقت أقرب.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
برنامج الصيانة والتسريع المخضرم والعريق باصدار جديد AVG TuneUp 20.1 Build 1997 Multilingual 5
او

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link