برامج كاملة وانظمة تشغيلغير ذلك

نسخة الحماية الكاملة من إيه في جي مع رخصة AVG Internet Security 20.6.3135 (build 20.6.5495.561) Multilingual

71DlpACjB0L. AC SX679 %2B%2528Copy%2529
AVG Internet Security 20.6.3135 (build 20.6.5495.561) Multilingual

AVG Internet Security هو مضاد فيروسات شامل يستخدم أحدث تقنيات التعلم الآلي والتحليل في الوقت الحقيقي لتحديد النشاط المشبوه ومنع التهديدات.

AVG Internet Security هو حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وهوية الإنترنت! يمنحك منتج الحماية من الفيروسات الحائز على جوائز أمانًا لا يقهر للإنترنت من خلال الحماية ضد الفيروسات وبرامج التجسس والمتسللين والبريد الإلكتروني العشوائي والمواقع الضارة. يوفر AVG Internet Security 2016 طبقات متعددة من الحماية لكل ما تقوم به عبر الإنترنت ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن سرقة الهوية أو الفيروسات أو زيارة المواقع الضارة. يمكنك التسوق والمصرفية عبر الإنترنت بأمان ، أو الاستمتاع بحياتك على الشبكات الاجتماعية ، أو تصفح الإنترنت والبحث بثقة من الحماية في الوقت الحقيقي.

المكونات الرئيسية:
مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس
مكافحة الجذور الخفية
Surf-Shield حماية الويب
ماسح ويب درع على الإنترنت
حماية البيانات الشخصية
تنبيه الهوية
ماسح البريد الإلكتروني
مكافحة البريد المزعج
جدار الحماية الشخصي
محلل الكمبيوتر
مخزن البيانات

حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة
يوفر AVG Internet Security Computer Protection حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الداخلية ، وهو أمر مفيد إذا كان الكمبيوتر غير متصل بالشبكة حاليًا. يكتشف جميع الأنواع المعروفة من الفيروسات وبرامج التجسس ، بما في ذلك التهديدات الخاملة (التي تسللت إلى النظام ولكنها ليست نشطة بعد) والجذور الخفية.
مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس
يوفر مكون مكافحة الفيروسات حماية مستمرة في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم بمسح كل ملف عند فتحه أو حفظه أو نسخه ويحمي مناطق النظام في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
حماية الجذر
مكون Anti-Rootkit هو أداة مخصصة مصممة لاكتشاف وإزالة الجذور الخفية. لبدء فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن برامج rootkits ، انقر فوق الزر Scan for rootkits. يتم أيضًا البحث عن الجذور الخفية افتراضيًا عند استخدام وظيفة المسح الضوئي للكمبيوتر بالكامل وخيار الفحص المجدول المحدد مسبقًا.
مخزن البيانات
يتيح لك مكون AVG Data Warehouse إنشاء تخزين افتراضي موثوق به للبيانات القيمة والسرية. يتم تشفير محتوى مستودع البيانات وحمايته بكلمة المرور التي تحددها ، وبالتالي منع الوصول غير المصرح به.

حماية الويب على الإنترنت
يوفر برنامج حماية التصفح AVG Internet Security حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإنترنت. يكتشف جميع الأنواع المعروفة من الفيروسات وبرامج التجسس ، بالإضافة إلى التهديدات المعقدة مثل الاستغلال والمواقع الضارة.
درع تصفح
تحميك وحدة Surf-Shield الخاصة بـ LinkScanner أثناء استخدام الإنترنت. يكتشف تهديدات الإنترنت المعقدة ، والتي تشمل:
استغلال مواقع الويب باستخدام التعليمات البرمجية الضارة ؛
مواقع التصيد الاحتيالي التي تم إنشاؤها للحصول على معلومات شخصية بشكل غير قانوني من المستخدمين ؛
المواقع المخترقة ، أي المواقع الخطيرة والشرعية في البداية التي أصبحت خطيرة وغير متوقعة نتيجة هجوم ضار.

مسودة تلقائية
نسخة الحماية الكاملة من إيه في جي مع رخصة AVG Internet Security 20.6.3135 (build 20.6.5495.561) Multilingual 4

حجاب انترنت
يحميك مكون Online Shield أثناء استخدام الإنترنت. يكتشف الأنواع الشائعة من الفيروسات وبرامج التجسس ويحميك بإحدى الطرق التالية.
مسح محتوى صفحات الويب التي تفتحها قبل ظهورها في متصفح الويب الخاص بك. إذا كانت الصفحة تحتوي على كائنات جافا سكريبت خطيرة ، فإن مكون Online Shield يوقف فتح الصفحة.
فحص الملفات التي تحاول تنزيلها. إذا كان الملف مصابًا ، فسيقوم Online Shield بإيقاف التنزيل على الفور لمنع التهديد من دخول الكمبيوتر.

حماية البيانات الشخصية
تحمي البيانات الشخصية لـ AVG Internet Security جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال مراقبة تشغيل التطبيقات والعمليات وتتبع جميع الأنشطة التي يحتمل أن تكون خطرة. كما يتحقق بانتظام للتأكد من أن بياناتك الشخصية لا تصبح موضوعًا لسوء الاستخدام على الإنترنت.
حماية الهوية
حماية الهوية تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الحقيقي من التهديدات الجديدة وغير المعروفة. تراقب جميع العمليات (بما في ذلك العمليات الخفية) وأكثر من 285 نمطًا من السلوك ، في محاولة لتحديد الخطر المحتمل على النظام. لهذا السبب ، من الممكن اكتشاف التهديدات التي لم يتم وصفها حتى في قاعدة بيانات الفيروسات.
تنبيه الهوية
يوفر مكون تنبيه الهوية الوصول إلى خدمة ويب لرصد المعلومات الشخصية بشكل منفصل عبر الإنترنت. تتضمن هذه المعلومات المعلومات التالية:
رقم بطاقه الائتمان؛
عنوان البريد الالكترونى؛
رقم الهاتف (الجوال).

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

حماية تهديد الشبكة
جدار الحماية الشخصي
يدير مكون AVG Firewall في AVG Internet Security جميع حركة مرور الشبكة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اعتمادًا على الإعدادات ، يسمح أو يمنع محاولات الاتصال بالشبكة ، بالإضافة إلى استقبال وإرسال أي نوع من البيانات على أي نطاق: من شبكة محلية صغيرة إلى الإنترنت بالكامل. سيوفر مكون جدار حماية AVG المكون بشكل صحيح حماية ممتازة ضد هجمات القراصنة من الإنترنت.

DOWNd 1
نسخة الحماية الكاملة من إيه في جي مع رخصة AVG Internet Security 20.6.3135 (build 20.6.5495.561) Multilingual 5

حماية البريد الإلكتروني
يوفر AVG Internet Security Email Protection حماية كاملة للبريد الإلكتروني ضد الفيروسات وبرامج التجسس والبريد العشوائي.
مسح البريد الإلكتروني
تم تصميم مكون ماسح البريد الإلكتروني لمسح جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة ؛ عند اكتشاف فيروس في رسالة بريد إلكتروني ، يتم نقله على الفور إلى صندوق الفيروسات. يمكنه أيضًا تصفية أنواع معينة من مرفقات البريد الإلكتروني وإضافة نص الشهادة لتأمين الرسائل.
مكافحة البريد العشوائي: حماية ضد البريد العشوائي
يقوم مكون مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي بالتحقق من جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة ، ويضع علامة على الرسائل غير المرغوب فيها على أنها رسائل اقتحامية. بفضل هذه الميزة ، يتمكن معظم عملاء البريد الإلكتروني من تصفية الرسائل غير المرغوب فيها وتخزينها بشكل خاص

او

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link