غير مصنف

ملحق إنتاج خرائط عالية الجودة لبرنامج ادوبي اليستريتور

 

e41b7

Avenza MAPublisher for Adobe Illustrator 10.7

حجم الملف: 271 ميجا بايت

أخيرًا ، برنامج إنتاج خرائط عالي الجودة يعمل. يدمج برنامج رسم الخرائط MAPublisher بسلاسة أكثر من 40 أداة من أدوات GIS في بيئة Adobe Illustrator لمساعدتك في إنشاء الخرائط بالطريقة التي تريدها وبالطريقة التي تريدها. استيراد تنسيقات بيانات نظم المعلومات الجغرافية الأكثر استخدامًا ، بما في ذلك تنسيقات ESRI و MapInfo و MicroStation و AutoCAD و Google والحكومة الأمريكية. يتم الحفاظ على جميع سمات بيانات GIS والمعلمات الجغرافية ، ويمكن الوصول إليها بشكل كامل وقابلة للتحرير. تصدير البيانات في مجموعة متنوعة من تنسيقات GIS القياسية وتصدير المستندات إلى Geospatial PDF. أصبح رسم الخرائط الآن أسرع وأسهل وأفضل مما كان عليه في أي وقت مضى. عند استخدامها مع Geographic Imager لـ Adobe Photoshop ، فإنها تشكل حزمة تعيين المتجهات / النقطية المثالية لمجموعة Adobe Creative Suite. قم بتصدير مستندات Adobe Illustrator مع بيانات GIS إلى خرائط فلاش تفاعلية ، كاملة مع فقاعات الشرح ، والتغييرات ، والتحكم في الطبقة ، وعناصر التحكم في التحريك والتكبير ، مع بقاء جميع سمات GIS الأساسية سليمة. قم بتصدير خرائط فلاش بدون أي تعليمات برمجية أو برمجيات إضافية وقم بتضمينها في أي صفحة ويب
في MAPublisher ، أنشئ ملفات Adobe Acrobat PDF تحتوي على بيانات النظام الإحداثي والسمات من أي مستند MAPublisher. ابحث عن المواقع ، وقم بقياس المسافات والمحيطات والمناطق ، وأضف علامات المواقع والمزيد.

استيراد فئات المعالم مباشرة من قاعدة البيانات الجغرافية الشخصية (.mdb) من ESRI ، وقاعدة البيانات الجغرافية للملف (.gdf) وخوادم ArcSDE. استخدم استعلامات SQL والمرشحات المكانية لتحسين الاستيراد. يتطلب تثبيت برنامج ESRI وترخيص صالح ومتاح فقط على Windows.
تتكامل لوحات MAPublisher بسلاسة في واجهة المستخدم ويمكن تغيير حجمها ونقلها وإرسائها تمامًا مثل لوحات Adobe Illustrator الأصلية.
وثائق خريطة المحاصيل فقط إلى منطقة الاهتمام. قم بإزالة البيانات غير المرغوب فيها بسهولة مع الاحتفاظ بالسمات والأنماط. مثالي لإنشاء خرائط داخلية.

تعد القدرة على وضع النقاط على الخريطة جزءًا أساسيًا من رسم الخرائط. يمكن أن تمثل النقاط مواقع البلدات والمدن والمتاجر والمطارات ومحطات القطارات والمزيد. ارسم على الفور النقطتين الوسطى ونقاط العرض / الطول على أي خريطة متوقعة بالوحدات المتوقعة أو الدرجات العشرية أو الدرجات الدقيقة بالثواني.
قم باستيراد البيانات من تطبيقات GIS الرئيسية مثل ArcGIS و MapInfo و MicroStation و Google ومصادر GIS الأخرى مع جميع السمات والإشارات الجغرافية سليمة وقابلة للتحرير بالكامل. قم بإجراء تعديلات على المتجهات وقاعدة البيانات وتحرير البيانات والإضافات وحفظ التغييرات في مجموعة متنوعة من تنسيقات بيانات GIS.

يقوم MAPublisher بتصميم النقاط والخطوط والمساحات والنص بسرعة وسهولة. حدد القواعد في MAP Stylesheets لتطبيق الرموز المعدة مسبقًا أو المخصصة وأنماط الرسوم وأنماط الحرف على العمل الفني بناءً على سمات الخريطة الموجودة.

مسودة تلقائية
ملحق إنتاج خرائط عالية الجودة لبرنامج ادوبي اليستريتور 4

 

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل سما

DOWNd 1
ملحق إنتاج خرائط عالية الجودة لبرنامج ادوبي اليستريتور 5

 zippyshare

تحميل فايل ابلود

 

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

https://t.me/anasfull

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079