برامج كاملة وانظمة تشغيل

InPixio Photo Studio 11.0.7752.28643 (x64) Multilingual

InPixio Photo Studio 11.0.7752.28643 (x64) Multilingual

يصف Photo Studio برنامجنا بدقة: برنامج تحرير كامل يسمح لك بإنشاء صورك بطريقتك الخاصة. نحن متحمسون جدًا لهذه الشخصية الجديدة ونأمل أن تستمتع بالاسم الجديد بقدر ما نتمتع به. وكن مطمئنًا ، قد يتغير الاسم ، ولكن سيظل كل ما يحبه المستخدمون حول Photo Clip: سيستمر Photo Studio 10 في أن يكون برنامج تحرير صور سهل الاستخدام ومليء بالمحتوى الممتع لمساعدتك في إنشاء الصور والمركبات الضوئية المثالية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول جميع الميزات الجديدة والتحسينات في Photo Studio 10.

Photo Clip هو الآن استوديو الصور
أول شيء يجب معرفته عن الإصدار 10 من Photo Clip هو أنه يحمل اسمًا جديدًا: Photo Studio. لماذا تغير الاسم؟ نظرًا لأن أحدث إصدار من البرنامج مليء بالميزات التي قررنا أن الوقت قد حان للترقية. لقد تطور برنامج Photo Clip الرائد لدينا كثيرًا على مر السنين ، من برنامج لعمل قصاصات في الخلفية إلى مجموعة متعددة الوظائف من التطبيقات ، والتي تغطي مجموعة من احتياجات التحرير من المسح إلى التحسين.

الانقطاع ومحو الخلفية هو الآن مجرد جانب واحد من جوانب البرنامج. تتضمن الإصدارات الحديثة من البرنامج أيضًا:

  • إمكانيات متقدمة للصور المركبة ، مثل إضافة صور وخلفيات ونصوص وملصقات جديدة إلى صورة.
  • أدوات المحو ، التي تزيل العناصر المشتتة من صورك ، مع الحفاظ على الخلفية الأصلية.
  • أدوات لتصحيح صورك وتحسينها. على سبيل المثال ، وظيفة التصحيح التلقائي ، والتي تضيف اللون والسطوع للصور بنقرة واحدة فقط.

الجديد في Photo Studio 10:
كما هو الحال مع كل إصدار جديد ، قمنا بتحديث Photo Studio لتوفير المزيد من إمكانيات التحرير. هذه المرة ، ركزنا أيضًا بشكل كبير على تحسين الأداء وقابلية الاستخدام حتى تتمكن من التحرير بشكل أفضل وأسرع من أي وقت مضى. فيما يلي مجموعة مختارة من أهم الميزات الجديدة التي يجب أن نتطلع إليها في Photo Studio 10.

مسودة تلقائية
InPixio Photo Studio 11.0.7752.28643 (x64) Multilingual 3

أداة المنظور
أداة المنظور هي ميزة جديدة ذكية مفيدة لتصحيح صور المباني والهندسة المعمارية.

من المحتمل أن تكون قد مررت بهذه التجربة حيث تريد تصوير مبنى جميل ولكن لا يمكنك الحصول على طريقة كافية لالتقاطه ، لذلك عليك بدلاً من ذلك التصوير “لأعلى” أو من زاوية. يؤدي هذا إلى شيء يسمى تشويه المنظور في صورتك ، حيث لا تظهر خطوط المبنى بشكل مستقيم. على سبيل المثال ، إذا قمت بتصوير مبنى مرتفع ، مثل كاتدرائية ، من الأسفل ، فقد تبدو النتيجة مائلة كما لو كان الهيكل يميل بعيدًا عنك.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تساعدك أداة المنظور على إزالة هذا التشويه وتصحيح أي مظهر مائل أو منحرف في صورك. إذا كان هذا يبدو معقدًا ، فلا داعي للقلق: فالأداة سهلة الاستخدام للغاية مع ثلاثة إعدادات تلقائية ، للتصحيح الأفقي والعمودي والكامل. بعد أن ينجز التصحيح التلقائي عمله ، يمكنك استخدام أشرطة تمرير بسيطة لإجراء التعديلات النهائية بنفسك. أخيرًا ، إذا كنت تريد التحكم الكامل في العملية ، فهناك أيضًا وضع يدوي حيث يمكنك تطبيق أدلة على صورتك لإجراء تصحيح دقيق. باختصار ، يمكنك أن تقول وداعًا للمايل (غير المرغوب فيه) في صور الهندسة المعمارية الخاصة بك ، وذلك بفضل هذه الأداة الجديدة.

DOWNd 1
InPixio Photo Studio 11.0.7752.28643 (x64) Multilingual 4

inPixio نقل الصور
بالتزامن مع إطلاق Photo Studio ، نطلق تطبيقًا جديدًا مجانيًا يمكنك تنزيله من App Store أو Google Play. باستخدام تطبيق inPixio Photo Transfer ، يمكنك نسخ الصور بسهولة من هاتفك الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac باستخدام Wi-Fi.

تم تصميم التطبيق كأداة مفيدة لتسهيل تحرير الصور باستخدام برنامج inPixio المستند إلى أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac. ببضع نقرات واتصال Wi-Fi ، يمكنك نقل مكتبة الصور بالكامل إلى الكمبيوتر المحمول وتنزيل الصور الجاهزة للتحرير في Photo Studio. ليست هناك حاجة لكابل أو خدمة سحابية أو برنامج وستظل صورك آمنة بدون تخزين خارجي. يعد التطبيق أيضًا طريقة مفيدة لإجراء نسخ احتياطي لصورك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوفير مساحة على هاتفك الخلوي.

بيانات EXIF ​​والرسم البياني
بيانات EXIF ​​الوصفية هي مجموعة من المعلومات المرفقة بصورة وتخزينها تلقائيًا في الكاميرا أو الهاتف الذكي. يمكن أن يشمل ذلك التاريخ والموقع والمزيد. عند تحميل صورة إلى Photo Studio ، يمكنك الآن عرض كل هذه المعلومات وتحريرها. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة علامات وتصنيفات أو حتى معلومات حقوق النشر إلى صورة ما. هذا مفيد لتنظيم صورك لمساعدتك في العثور بسرعة على ما تبحث عنه. كما أنه مفيد بشكل خاص إذا قمت بتحميل صورك على منصات الإنترنت مثل Flickr.

مصدر آخر للمعلومات في Photo Studio 10 هو المدرج التكراري. يقيس هذا مستويات التعرض في صورتك حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن المناطق المضيئة والمظلمة في الصورة. يمكن أن تساعدك الإشارة إلى الرسم البياني عند تحرير إعدادات التعرض في الحصول على المستوى الصحيح من السطوع في صورتك.

تعديلات محلية جديدة
تتيح لك علامة تبويب التنقيح الانتقائي ضبط أقسام معينة من صورتك باستخدام التدرجات اللونية أو فرشاة الرسم.

في Photo Studio 10 ، أضفنا أشرطة تمرير جديدة إلى علامة تبويب التنقيح الانتقائي ، مما يعني أنه يمكنك الآن إجراء المزيد من التعديلات على صورك. التعديلات المحلية الجديدة هي تدرج الألوان ، والأبيض ، والأسود ، والجفاف ، والحدة ، وتقليل الضوضاء.

صور RAW
يدعم Photo Studio 10 الآن الصور بتنسيق RAW. لا تتم معالجة الصور الأولية وضغطها مثل تنسيقات الصور القياسية مثل JPEG ، مما يعني أنها تشغل مساحة كبيرة على القرص. نظرًا لأن الصور الخام ثقيلة ولأن التنسيق يختلف بين مصنعي الكاميرات ، غالبًا ما يكون من الصعب فتحها في البرامج. ومع ذلك ، بفضل التحسينات التي أدخلها مطورو inPixio ، يمكنك الآن فتح جميع الصور الأولية وتحريرها في Photo Studio.

شريط فيلم تفاعلي
ذكرنا تحسينات الاستخدام ، وهذه واحدة من أكبر التحسينات. شريط الصور هو اللوحة الموجودة أسفل واجهة Photo Studio التي تعرض جميع الصور في الملف المحدد. في الإصدار 10 ، أصبح الآن تفاعليًا بالكامل. هذا يعني أنه في Photo Editor يمكنك تصفية الصور بسهولة حسب تاريخ الالتقاط والكاميرا ونوع الملف ومجموعة من المعايير الأخرى. يمكنك أيضًا تطبيق التعديلات مباشرة من شريط الصور. على سبيل المثال ، يمكنك التصحيح التلقائي لصورة بنقرة بسيطة بزر الماوس الأيمن دون فتحها في مساحة العمل. يمكنك أيضًا حذف التعديلات بنفس الطريقة.

دروس الفيديو
حتى مع أسهل البرامج ، قد تحتاج إلى القليل من المساعدة الإضافية من وقت لآخر. تم تصميم دروس الفيديو الخاصة بنا لإرشادك خلال بعض الأدوات الرئيسية والاستخدامات الرئيسية لبرنامج Photo Studio ، بحيث يمكنك التعرف على البرنامج بسرعة أكبر والحصول على أفضل النتائج الممكنة. يأتي Photo Studio 10 مع قسم جديد لدروس الفيديو: ما عليك سوى النقر على الرابط للوصول إلى قائمة تشغيل البرامج التعليمية. تتوفر أيضًا قاعدة بيانات لموارد الدعم من قسم المساعدة في القائمة.

محتوى جديد
طلب مستخدمونا ذلك ونحن أكثر من سعداء بإلزامه! في Photo Studio 10 ، ستجد مجموعة مختارة من الخلفيات الجديدة والمحتويات المرئية الأخرى في كل من وحدات Photo Cutter و Photo Editor. حاول تخصيص الملصقات الجديدة عن طريق تحرير الألوان والمزيد. وبالطبع ، لا تنس تجربة الخلفيات الجديدة في الصور المركبة الخاصة بك. نحن نحب خلفية هوليوود الجديدة بشكل خاص ولا يمكننا الانتظار لمعرفة ما يفعله مستخدمونا بهذا!

متطلبات النظام:

  • Windows 10 و Windows 8 و Windows 7
  • معالج Intel® Pentium® بسرعة 1 جيجاهرتز أو ما يعادله
  • 1 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي CD / DVD ROM محرك
  • مساحة 100 ميجا على القرص الصلب والماوس ولوحة المفاتيح

| الصفحة الرئيسية: https://www.inpixio.com
| الحجم: 496 ميجا بايت

تحميل مباشر للمشتركين VIP

تحميل مباشر من خلال خدمة تحويل الملف

تحميل مجاني

تحميل uploadrar

تحميل usersdrive

تحميل rapidgator

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079