كورسات تعليميةملحقات افترافكت وقوالب

كيفية تحريك الشعارات والأيقونات في After Effects

كيفية تحريك الشعارات والأيقونات في After Effects

How to Animate Logos & Icons in After Effects

Adobe After Effects هو تطبيق مؤثرات بصرية رقمية ورسومات متحركة وتطبيق تركيب طورته Adobe Systems ويستخدم في عملية ما بعد الإنتاج لصناعة الأفلام وألعاب الفيديو والإنتاج التلفزيوني. من بين أشياء أخرى ، يمكن استخدام After Effects للرسم والتتبع والتركيب والرسوم المتحركة. Adobe After Effects هو برنامج رسوم متحركة 2.5D يستخدم للرسوم المتحركة والتأثيرات المرئية وتركيب الصور المتحركة. يستخدم After Effects في إنشاء الأفلام والتلفزيون والفيديو على الويب ، ويستخدم هذا البرنامج في مرحلة ما بعد الإنتاج ، وله مئات التأثيرات التي يمكن استخدامها لمعالجة الصور. يسمح لك هذا بدمج طبقات من الفيديو والصور في نفس المشهد. تُعرف After Effects بتعدد استخداماتها ، والعمل الذي تم إنشاؤه باستخدام هذا البرنامج موجود في كل مكان. قد تتعرف على بعض الأمثلة التالية ، لكنك لم تدرك أنها تم إنشاؤها باستخدام After Effects ، أو حتى كيف تم إنشاؤها.

MP4 | الفيديو: h264 ، 1920×1080 | الصوت: AAC ، 48000 هرتز ، 2 قناة
اللغة: الإنجليزية | الحجم: 771 ميجا بايت | المدة: ساعتان و 35 دقيقة

MP4 | Video: h264, 1920×1080 | Audio: AAC, 48000 Hz, 2 Ch
Language: English | Size: 771 MB | Duration: 2h 35m
Adobe After Effects is a digital visual effects, motion graphics, and compositing application developed by Adobe Systems and used in the post-production process of film making, video games and television production. Among other things, After Effects can be used for keying, tracking, compositing, and animation.Adobe After Effects is a 2.5D animation software used for animation, visual effects, and motion picture compositing. After Effects is used in film, TV, and web video creation.This software is used in the post-production phase, and has hundreds of effects that can be used to manipulate imagery. This allows you to combine layers of video and images into the same scene.After Effects is known for it’s versatility, and work created using this program is everywhere. You may recognize some of the following examples, but didn’t realize they were created using After Effects, or even how they were created.

مسودة تلقائية
كيفية تحريك الشعارات والأيقونات في After Effects 3
https://ukramedia.com/course/how-to-animate-logos-icons-in-after-effects/

تحميل مباشر للمشتركين VIP

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من الروابط التالية

DOWNd 1
كيفية تحريك الشعارات والأيقونات في After Effects 4

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

تحميل zippyshare سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link