![MESHmachine v0.7.1 for Blender MESHmachine v0.7.1 for Blender](https://i0.wp.com/souq-design.com/wp-content/uploads/2021/05/CBzqcmoXM1jQVcKfaoswTMq02Vfl7xWD.jpg?resize=600%2C338&ssl=1)
المتطلبات: خلاط 2.83 ، 2.9 ، 2.91 ، 2.92 | حجم الملف: 68 ميجا بايت
MESHmachine عبارة عن ملحق لنمذجة شبكة الخلاط مع التركيز على العمل السطحي الصعب بدون أسطح التقسيم الفرعي. سمات
- تحويل الحواف إلى شرائح / شطبة والظهر
- تغيير عرض الشطب أو الشطبة
- إنشاء شرائح ومغاسل متغيرة
- غير مستوي ولا عائق للعودة إلى الحافة الصلبة
- عمليا تحرير الحواف الموجودة
- حل التداخلات الهندسية الصعبة في الحالات التي يلتقي فيها شطبان
- تسطيح المضلعات بناءً على مضلع آخر أو تسطيح مضلع على أساس 3 رؤوس
- تتسطح على طول عادي أو تتسطح على طول الحواف
- إعادة توجيه تدفق الشطب عن طريق تدوير الزوايا
- تحويل الزوايا المخروطية المثلثة إلى زوايا رباعية
- أدخل التفاصيل في شبكتك
- بناء المقابس الخاصة بك وإنشاء / شراء / بيع مكتبات المكونات
- إخفاء الكائنات أو تحديدات الوجه ، وإنشاء نسخ احتياطية ، يمكن استعادتها أو الرجوع إليها بواسطة أدوات أخرى ، دون تشويش المشهد
- إضافة المعدلات المنطقية بشكل ملائم وإنشاء مخازن تلقائية عند تطبيق التعديلات
- تنظيف القيم المنطقية وإنشاء حلقات محيط نظيفة حول تقاطعاتها
- إنشاء الأعراف العادية بالارض ، وتقويمها ونقلها
- شبكات متناظرة بما في ذلك الأعراف المخصصة
- تحويل معدّلات المرآة إلى أشياء حقيقية
- تحديد حلقة ، تحديد حاد واختيار مجموعة قمة ، كل ذلك باستخدام خريطة مفاتيح واحدة
- أفضل التوثيق في العمل
Requirement: Blender 2.83, 2.9, 2.91, 2.92 | File size: 68 MB
MESHmachine is a blender mesh modeling addon with a focus on hard surface work without subdivision surfaces. Features
– turn chamfers into fillets/bevels and back
– change the width of a chamfer or bevel
– create variable fillets and washouts
– unbevel and unchamfer to go back to a hard edge
– practically edit existing existing bevels
– resolve tricky geometry overlaps in cases where two bevels meet
– flatten polygons based on another polygon or flatten a polygon based on 3 vertices
– flatten along a normal or flatten along edges
– redirect chamfer flow by turning the corners
– convert triangular bevel corners into quad corners
– plug details into your mesh
– build your own plugs and create/buy/sell plug libraries
– stash objects or face selections, creating create backups, that can be brought back or referenced by other tools, without cluttering the scene
– conveniently add boolean modifiers and create automatic stashes, when applying the mods
– cleanup booleans and create clean perimeter loops around their intersections
– create flattened, straightened and transferred custom normals
– symmetrize meshes including their custom normals
– turn mirror modifiers into real objects
– loop select, sharp select and vertex group select, all using a single keymap
– best documentation in the business
https://href.li/?https://www.blendermarket.com/products/MESHmachine
تحميل مجاني من الروابط التالية
تحميل zippyshare سريع
للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام