ملحقات Blenderملحقات التصميم عامة

Auto Rig Pro v3.40.18 for Blender

Auto Rig Pro v3.40.18 for Blender

Requirement: Blender 2.79, 2.8, 2.81, 2.82, 2.83, 2.9, 2.91, 2.92 | File size: 21.8 MB

Auto-Rig Pro هو ملحق لـ Blender لتجهيز الشخصيات وإعادة استهداف الرسوم المتحركة وتوفير تصدير Fbx ، مع إعدادات مسبقة لـ Unity و Unreal Engine. تلاعب سريعًا مع الميزة الذكية
بالنسبة للأحرف التي تشبه البشر ، يمكن للميزة الذكية وضع العظام تلقائيًا لتسريع العملية ، بعد إضافة العلامات الخضراء. تظل النتيجة قابلة للتحرير.

معياري – مميز بالكامل
قم بتخصيص تعريف الجهاز ببضع نقرات: أصابع ، أجنحة ، أصابع ، عظام العمود الفقري ، عظام رقبة متعددة ، ذيل ، صدر ، أذنين وأكثر من ذلك بكثير. قم بتكرار أو إزالة أطراف العناكب أو القنطور … أو أيا كان!

ما الجديد: الجديد / المحسن:

  • تلاعب: مفاتيح شكل المرآة + محركات مرايا (تدعم محركات تصحيحية ، عظام تصحيحية)
  • Rig: اضبط Auto-Stretch على 0.0 افتراضيًا على التجهيزات الجديدة
  • جهاز الحفر: يتم الآن تحجيم أشكال IK-FK باستخدام محركات الاستيفاء الخطي ، لتسهيل التحديد (من قبل ، كانت العظام مخفية). للتطبيق على التجهيزات القديمة ، انقر فوق ‘تحديث المحرك’ في علامة التبويب ‘متفرقات’ في Auto-Rig Pro
  • جهاز الحفر: تم تحسين موضع عمود IK عند العض ، والآن يتماشى مع الركبتين / المرفقين
  • جهاز الحفر: إعداد جديد للالتواءات لعظام الذراع والفخذ ، لتصحيح الالتواء السيئ بزوايا شديدة للذراعين / الساقين. للتقدم إلى الحفارات القديمة ، انقر فوق ‘تحديث المحرك’
  • جهاز الحفر: تبلغ رسالة السجل الآن التغييرات التفصيلية عند النقر فوق ‘تحديث المحرك’
  • الجلد: تغيير مستحضرات التجميل لواجهة المستخدم ، وميزات الجلد كمحركات منفصلة
  • الجلد: كشف الإعداد الجديد: الأوزان الملساء الملتوية ، وتحسين أوزان الرأس (المعروف أيضًا باسم ‘استخدام الذقن’ سابقًا) ، وتحسين أوزان الوركين
  • الجلد: تم الآن تضمين الملحق Voxel Heat Diffuse Skinning مباشرةً كمحرك ربط (يجب تثبيت الملحق بشكل منفصل) ، مما يدعم ميزات تحسين ما بعد الجلد في Auto-Rig Pro.
  • ذكي: كشف محسّن للأصابع مع تدوير الساعد للأمام
  • ذكي: خيارات جديدة لضبط عدد عظام العمود الفقري ، والعمود الفقري المستقيم ، وتوجيه العمود الفقري لأعلى تلقائيًا
  • ذكي: وضع الركبة التلقائي المحسن لقيود عمود IK
  • تصدير: خيار ‘العظام المختارة فقط’ الجديد لتصدير العظام المختارة فقط (بفضل Jesper للمساهمة!)
  • تصدير: خيار ‘Soft Linking’ الجديد للحفاظ على مقياس عظام متحركة إلى 1 ، مما يسمح بتأثير تمدد رخيص في محركات اللعبة دون تحجيم العظام فعليًا مما يؤدي إلى حدوث مشكلات (بفضل Jesper للمساهمة!)
  • تصدير: إعداد ‘علامات’ جديد لنطاق الإطارات ، لتصدير الإطارات فقط بين العلامات المسماة ‘بداية’ و ‘نهاية’ (بفضل Jesper للمساهمة!)

مثبت:

مسودة تلقائية
Auto Rig Pro v3.40.18 for Blender 3
  • إعادة رسم خريطة: دوران أصابع غير صحيح بأيدي IK
  • إعادة رسم خريطة: جانب الكشف التلقائي غير الصحيح للفخذ الأيمن
  • إعادة رسم خريطة: تم كسر توافق التجاوزات
  • ذكي: عدم التوافق الثابت مع اكتشاف الأصابع في Blender 2.92
  • ذكي: مشاكل اكتشاف الأصابع عند ضبط وضع تدوير الشبكة على ‘زاوية المحور’
  • تصدير: خطأ في الخصائص المخصصة غير المتوقعة
  • تصدير: خطأ في تحويل العظام عند عدم تصدير رسوم متحركة بخيارات UE في ظل ظروف معينة
  • تصدير: إصلاح الإزاحة في الرسوم المتحركة تتحول عظام IK
  • تصدير: قم بتنظيف الإجراءات المؤقتة إذا لزم الأمر عن طريق النقر فوق ‘فحص الجهاز’
  • التصدير: لا يتم تطبيق Soft-Link لتمتد العظام ، أثناء استخدام أدوات التحكم الثانوية ‘Twist’
  • جهاز الحفر: تم كسر حذف الالتقاط
  • جهاز الحفر: دوران غير صحيح لعظام الجذر كأشكال تجاوز مخصصة
  • جهاز الحفر: اضبط لف الفخذ StretchTo إلى وضع الدوران المتأرجح للحصول على نتائج أفضل

Auto-Rig Pro is an addon for Blender to rig characters, retarget animations, and provide Fbx export, with presets for Unity and Unreal Engine.



Rig fast with the Smart feature
For humanoid characters, the Smart feature can automatically place the bones to speed up the process, after adding the green markers. The result remains editable.

Modular – Fully Featured
Customize the rig definition in a few clicks: fingers, wings, toes, spine bones, multiple neck bones, tail, breasts, ears and much more. Duplicate or remove limbs to rig spiders, centaurs… or whatever!

What’s New : New/improved:
– Rig: Mirror shape keys + mirror drivers (support corrective drivers, corrective bones)
– Rig: Set Auto-Stretch to 0.0 by default to new armatures
– Rig: IK-FK shapes are now scaled with linear interpolation drivers, to ease selection (before, bones were hidden). To apply to old armatures, click “Update Armature” in the Misc tab of Auto-Rig Pro
– Rig: IK pole position improved when snapping, now in-line with the knees/elbows
– Rig: New tweak twist setting for arm and thigh bones, to correct bad twisting with extreme arms/legs angles. To apply to old rigs, click “Update Armature”
– Rig: A log message now reports detailed changes when clicking “Update Armature”

– Skin: UI Cosmetic change, skinning features as separate engines
– Skin: Expose new setting: Smooth Twist Weights, Refine Head Weights (aka “Use Chin” previously), Improve Hips Weights
– Skin: The Voxel Heat Diffuse Skinning addon is now directly embedded as a binding engine (the addon must still be installed separately), supporting post-skinning improvement features of Auto-Rig Pro.

– Smart: Improved fingers detection with forearm rotated forward
– Smart: New options to set spine bones count, straight spine, spine troot orientation upward automatically
– Smart: Improved automatic knee position for IK pole constraints

– Export: New “Only Selected Bones” option to export only selected bones (Thanks to Jesper for contributing!)
– Export: New “Soft Linking” option to maintain animated bones scale to 1, allowing cheap stretch effect in game engines without actually scaling bones which lead to issues (Thanks to Jesper for contributing!)
– Export: New “Markers” setting for frame range, to export only frames between markers named “start” and “end” (Thanks to Jesper for contributing!)

Fixed:
– Remap: Incorrect fingers rotations with IK hands
– Remap: incorrect auto-detection side for right thigh
– Remap: Overrides compatibility was broken
– Smart: Fixed incompatibility with fingers detection in Blender 2.92
– Smart: Fingers detection issues when mesh rotation mode was set to “Axis Angle”
– Export: Error with unexpected custom properties
– Export: Bone transforms error when no animations were exported with UE options under certain circumstances
– Export: Fix offset in animation IK bones transforms
– Export: Clean temporary actions if necessary by clicking “Check Rig”
– Export: Soft-Link not applying to stretch bones, while using “Twist” secondary controllers
– Rig: Deleting the picker was broken
– Rig: Incorrect rotation of root bones as custom override shapes
– Rig: Set thigh twist StretchTo to Swing rotation mode for better results

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Auto Rig Pro v3.40.18 for Blender 4

تحميل مباشر طريقة الاشتراك  VIP

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link