برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات ومؤثرات صوتية

اصدار جديد كامل UltraMixer Pro Entertain 6.2.9 Multilingual

اصدار جديد كامل UltraMixer Pro Entertain 6.2.9 Multilingual

UltraMixer هو تطبيق خلط صوت احترافي يتيح لك مزج الموسيقى في الوقت الفعلي. يتم دعم العديد من التنسيقات الشائعة ، بما في ذلك mp3 و wma و aac و ogg ، كما يمكن تشغيل أغنية مباشرة من قرص مضغوط. كل ما تحتاجه للعمل هو بطاقة صوت. تم استبدال وحدات تحكم DJ بنظرائها الرقميين ، وتتوفر الفينيل بعد ثانية من استيراد المسارات.

UltraMixer هي الأداة المثالية للترفيه عن جمهورك. مع UltraMixer 6 ، ستصبح ‘Mobile DJ 2.0’: إلى جانب جميع وظائف DJ-mix الشائعة ، يوفر UltraMixer 6 الكثير من إمكانيات الترفيه الجديدة.

ما عليك سوى تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية وأغاني الكاريوكي بسهولة مثل الأغاني الصوتية ‘العادية’. في حال لم يكن لديك ما يكفي من مقاطع الفيديو ، فإن UltraMixer يجلب مرئيات حية بجودة HD مع 14 مؤثرًا ، لتحصل دائمًا على شاشة مناسبة. من خلال إطلاق صورك على شاشة مسطحة أو جهاز عرض ، سيذهل جمهورك.

يوحد UltraMixer 6 برامج متعددة في برنامج واحد – يأتي عرض شرائح الصور سهل الاستخدام جنبًا إلى جنب مع المرئيات الحية وتشغيل الفيديو. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض صورة خلفية جميلة أو شعار على الشاشة أو صورك الخاصة (مثل عربة التسوق أو النشرات الإعلانية). أخيرًا ، تعمل وظيفة النص المباشر (مثل ‘البوفيه مفتوح’) وألعاب الحفلات المزودة بوظيفة الكاميرا الحية على جهاز التشجيع على تجميع الحافظة. حتى نقل بطولة العالم لكرة القدم ممكن بسبب تكامل كاميرات الشبكة.

مسودة تلقائية
اصدار جديد كامل UltraMixer Pro Entertain 6.2.9 Multilingual 3

محرك صوتي عالي الاستقرار مع وظيفة المزامنة التلقائية
صوت واضح ونقي 100٪ ومزج بروفي بنقرة واحدة على الفأرة

يوفر محرك الصوت UltraMixers المعروف جيدًا وعالي الدقة صوتًا واضحًا تمامًا وبدون تغيير بنسبة 100٪ (بدون مرشحات اصطناعية). يتم ضمان استقرار تشغيل الصوت حتى لو كان النظام تحت ظروف تحميل عالية. يمزج المزامنة التلقائية المدمجة بين عنوانين موسيقيين معًا بشكل مثالي وتجعل الانتقال سهلاً – بنقرة واحدة بالماوس. سيتم دعمك من خلال 7 تأثيرات في الوقت الفعلي ، وموازن فريد من 31 نطاقًا ، و 6 أزرار إشارة ساخنة ، وحلقة ذكية متزامنة ومشغل عينة مدمج 16 قناة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

مثير للإعجاب Auto-DJ – انتقالات تلقائية بمستوى صوت متوازن وموسيقى تلقائية لساعات
ساعات من الموسيقى مع انتقالات مثالية – يتيح لك Auto-DJ المدمج ذلك. إنه مثالي ، خاصة بالنسبة للوقت الذي يسبق الخلط اليدوي مباشرة (على سبيل المثال في العشاء) ، أو الموسيقى الخلفية الآلية في المطاعم أو بديل لمنسق موسيقى حقيقي في الحفلات.

DOWNd 1
اصدار جديد كامل UltraMixer Pro Entertain 6.2.9 Multilingual 4

هناك منحنيات مزج مختلفة (K ، T ، X) يمكن اختيارها بالإضافة إلى إمكانية إنشاء التوليفات الخاصة بك للحصول على مزيج مثالي. يدعم UltraMixer المزيج الخاص بك من خلال تطبيع اللمعان المدمج لحجم متساوٍ. جمهورك سيقدر ذلك.

واجهة مستخدم نظيفة وقابلة للتعديل – واجهة مستخدم حديثة – قابلة للتعديل بواسطة عناصر واجهة المستخدم
تتيح الأدوات التي لا حصر لها إمكانية تكييف UltraMixer بسهولة مع احتياجاتك الخاصة. حتى أحجام الخطوط وأنواعها يمكن تغييرها بنقرة بسيطة على الفأرة.

تجلب الأشكال والألوان المختلفة التنوع والتفرد.
يتصور الشكل الموجي الملون الذكي الموسيقى من خلال استخدام ألوان مختلفة. لذلك يمكنك أن ترى بنظرة واحدة فقط حيث توجد الإيقاعات والأجزاء الصامتة. الأجزاء الحمراء عبارة عن دقات وقواعد ، وطائرات عرض خضراء وغناء ، وأجزاء زرقاء تظهر ثلاثة أضعاف. تساعدك هذه الرسومات على فهم الموسيقى حتى بدون سماعات الرأس.

يوفر UltraMixer 6 واجهة مستخدم حديثة وبديهية ، بدون حيل عن قصد. الاقل هو الاكثر.

أرشيف الموسيقى المستند إلى البيانات – قاعدة بيانات حقيقية لإدارة الموسيقى الاحترافية
يحتوي UltraMixer على واحد من أقوى أرشيفات الموسيقى في السوق. تعد قاعدة التكنولوجيا قاعدة بيانات حقيقية ، حيث يمكنك إدارة أكثر من مئات الآلاف من ملفات الموسيقى بسرعة.

لا يستغرق العثور على الموسيقى المناسبة سوى ثوانٍ. حتى البحث في Youtube ممكن ويمكن تحميل ملفات الموسيقى وخلطها مباشرة في UltraMixer. من الممكن إنشاء مجموعات وقوائم تشغيل وقوائم أمنيات افتراضية. العلامة الملونة وخيارات الفرز مفيدة. بمساعدة ‘المجموعات الذكية’ ، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل آلية ، مع عناوين موسيقية ومعايير آلية خاصة. يتم ملء هذه المجموعات تلقائيًا وفقًا للقواعد المحددة الخاصة بك ، على سبيل المثال 100 – 120 نبضة في الدقيقة.

أثناء تحرير البيانات الوصفية (علامات ID3) لملفات معينة أو حتى مجموعات كاملة ، يعد البحث التلقائي عن الغلاف عن ملف MP3 الخاص بك مفيدًا للغاية. يمكن استيراد أرشيفات iTunes أو BPM-Studio إلى UltraMixer بنقرة واحدة بالماوس.

أكثر من 70+ وحدة تحكم MIDI مدعومة من خلال Plug’n’Play
دعم لجميع أدوات التحكم الشائعة مثل Pioneer و Denon و Numark و Reloop و American DJ وغير ذلك الكثير.

يمكن التحكم في UltraMixer 6 عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح أو جميع وحدات تحكم MIDI-DJ الشائعة. تم تضمين أكثر من 70 تعيينًا لوحدة التحكم مباشرةً في UltraMixer – المكون الإضافي والتشغيل. يتم دمج وحدة تحكم midi الجديدة باستمرار ويتم توفيرها بواسطة تحديثات البرامج المجانية. يتيح مخطط MIDI المدمج إمكانية إنشاء تعيينات MIDI الخاصة بك وتغيير التعيينات المحددة مسبقًا. يتم دعم جميع العلامات التجارية الشائعة مثل Pioneer أو Denon أو Reloop أو Numark أو American DJ أو Hercules أو Behringer أو M-Audio أو EKS.

UltraMixer is the perfect tool to entertain your party crowd. With UltraMixer 6 you will become a “Mobile DJ 2.0“: Besides all common DJ-mix functions UltraMixer 6 brings a lot of new entertainment possibilities..

Just play music videos and karaoke songs as easily as “normal” audio songs. In case you do not have enough videos, UltraMixer brings live visuals in HD quality with 14 effects, to have always a suitable screen. By fireing up your images to a flat screen or a beamer your audience will be amazed.

UltraMixer 6 unifies multiple software in one – an easy to use photo slide show comes along with the live visuals and video playback. Furthermore you can display a beautiful background image, an on-screen logo or your own images (e.g. menu cart or flyers). Finally the live text function (like “buffet is open”) and party games with the live camera function on a beamer are rounding up the portfolio. Even a transmission of a football world championship is possible due to the integration of network cameras.

High stability Audio Engine with Auto-Sync function
Crystal clear and 100% true sound & profi mixing with a single mouse click

UltraMixers well known and highly precise audio engine brings crystal clear and 100% unchanged (no artificial filters) sound. The stability of the audio playback is ensured even if the system is under high load circumstances. The integrated Auto-Sync mixes two music titles perfectly together and makes transitions easy – with a single mouse click. You will be supported by 7 real time effects, a unique 31-band equalizer, 6 hot cue buttons, smart synchronized loop and built-in 16 channel sample player.

Impressive Auto-DJ – Automatic transitions with equalized volume and automatic music for hours
Hours of music with perfect transitions – the integrated Auto-DJ makes it possible. It is perfect, especially for the time right before the manual mixing (e.g. at a dinner), automated background music in restaurants or a replacement for a real DJ at parties.

There are different blending curves (K,T,X) that can be chosen as well as the possibility to create your own blends for a perfect mix. UltraMixer supports your mix with the built-in loundness normalization for equalized volume. Your audience will appreciate it.

Clean, adjustable user interface – Modern user interface – adjustable by widgets
Countless widgets make it possible to easily adapt UltraMixer to your own needs. Even font sizes and font types can be changed with a simple mouse click.

Different skins and color schemes bring diversity and individuality.
The intelligent colored waveform visualizes music through the use of different colors. Theref

تحميل مباشر طريقة الاشتراك  VIP

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

تحميل anonfiles

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link