برامج كاملة وانظمة تشغيل

أفضل وظائف Microsoft Outlook الإضافية

أفضل وظائف Microsoft Outlook الإضافية

AbleBits Add-ins Collection for Outlook 2021.1.619.2158

لقد قمنا بتجميع أفضل وظائف Microsoft Outlook الإضافية في مجموعة واحدة لإطلاق العنان لقوة صندوق الوارد الخاص بك وتحسين روتين بريدك الإلكتروني. قم بتخصيص Outlook الخاص بك مع العديد من الميزات الرائعة مثل قوالب البريد الإلكتروني ، وخط CC أو BCC للإكمال التلقائي ، والتحقق من البريد الإلكتروني قبل الإرسال ، والمزيد.

أنشئ قواعد بسيطة لإضافة عناوين CC أو BCC إلى بريدك الإلكتروني:

قد يكون إرسال نسخ من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى نفس الأشخاص مضيعة للوقت ومرهقًا لأنك تضطر إلى إدخال عناوينهم إلى سطر CC أو BCC في Outlook مرارًا وتكرارًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا خطر نسيان نسخ رئيسك أو زملائك في بريد إلكتروني مهم حقًا. في مجموعة الوظائف الإضافية لبرنامج Outlook ، ستجد حلاً يملأ حقلي CC و BCC تلقائيًا بحيث لا تضطر إلى كتابة عنوان البريد الإلكتروني لكل شخص مرة تلو الأخرى. ما عليك سوى إنشاء قاعدة ببضع نقرات ونسيان إضافة رسائل بريد إلكتروني إلى CC أو BCC. أيضًا ، يمكنك دائمًا BCC بنفسك ، أو قائمة التوزيع بأكملها.

قضاء وقت أقل في كتابة رسائل البريد الإلكتروني:

إذا كنت مساعد خدمة دعم أو مدير مبيعات أو تستخدم البريد الإلكتروني على نطاق واسع في عملك اليومي ، فإن Template Phrases for Outlook سيوفر ساعات من وقتك الثمين في إنشاء الرسائل نفسها وتدقيقها. كل ما يتطلبه الأمر هو إنشاء مجموعة من القوالب وضبط تفاصيل مثل تنسيق النص والارتباطات التشعبية والصور والمرفقات والتوقيعات. ثم تحتاج فقط إلى النقر نقرًا مزدوجًا لاستخدام هذه المقتطفات النصية الجاهزة للصق في ردودك. من الممكن أيضًا مشاركة قوالب البريد الإلكتروني في Outlook مع الزملاء ، والبحث عنها في جزء المكونات الإضافية والإضافة إلى المفضلة. وهذه من أفضل وظائف Microsoft Outlook الإضافية.

تحقق من رسائل البريد الإلكتروني قبل إرسالها:

في كل مرة يحوم فيها مؤشر الماوس فوق الزر ‘إرسال’ ، تحتاج إلى التحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن عشرات الأخطاء الجسيمة التي يمكن أن تؤثر على صورتك وصورة شركتك. إذا كنت عرضة لإرسال رسائل بريد إلكتروني سريعة النيران دون تصحيحها ، فإن مدقق البريد الإلكتروني الصادر في Outlook سيكون منقذ حياتك. يُعلمك دائمًا بإرفاق ملف في Outlook ، أو إضافة تحية مناسبة ، أو استخدام العنوان الصحيح في الحقل ‘إلى’ ، أو إرسال بريدك الإلكتروني من الحساب الصحيح ، أو نسخة عمياء لمديرك. مع وجود عشرات الأشياء التي يجب التحقق منها قبل إرسال بريد إلكتروني ، فإن الوظيفة الإضافية للتذكير سهلة الاستخدام ستجعل رسائلك خالية من العيوب.

تجنب ‘أوه ، لا!’ بعد إرسال بريد إلكتروني:

إذا كنت ترسل وتستقبل رسائل بريد إلكتروني متعددة المستلمين بشكل متكرر ، فقد تكون وظيفة الرد على الكل في Outlook فخًا كبيرًا لك. سواء كنت تحتاج دائمًا إلى الضغط على الزر ‘رد على الكل’ ، أو محاولة تجنب مشاركة رسائل البريد الإلكتروني مع مستلمين غير مقصودين ، فإن مجموعة الوظائف الإضافية لديها حل لكليهما. ما عليك سوى الضغط على الزر Alert to Reply All (تنبيه إلى الرد على الكل) للتأكد من تضمين جميع المرسل إليهم الأوليين ، أو النقر فوق منع الرد على الكل لإيقاف ردود البريد الإلكتروني غير المقصودة.

مسودة تلقائية
أفضل وظائف Microsoft Outlook الإضافية 3

إدارة جميع مرفقات سلسلة رسائل البريد الإلكتروني من جزء واحد:

غالبًا ما تتضمن اتصالات البريد الإلكتروني الطويلة عشرات الملفات المرفقة مثل الصور أو الفواتير أو ملفات PDF أو Word أو مستندات Excel. إذا كنت بحاجة إلى التعامل مع المرفقات ، فقد يكون النقر فوق العشرات من رسائل البريد الإلكتروني مهمة محبطة حقًا. تجعل الوظيفة الإضافية ‘مرفقات المحادثة’ العمل مع المرفقات في Outlook فعالاً حقًا من خلال عرض جميع الملفات من سلسلة رسائل بريد إلكتروني في جزء واحد.

احصل على غير مقيد من صندوق الوارد الخاص بك:

قد يكون انتقاء أهم رسائل البريد الإلكتروني من أكوام الرسائل الواردة مشكلة حقيقية. سيساعدك تنبيه البريد المهم في تتبع رسائل البريد الإلكتروني التي تحتاج إلى اهتمامك الفوري. يعرض إشعارًا أعلى جميع النوافذ النشطة بمجرد وصول رسائل البريد الإلكتروني الأكثر إلحاحًا والأهمية. باستخدام هذا الحل الذكي ، تصل الأشياء المهمة إليك ولا تحتاج إلى المرور فوق صندوق الوارد الخاص بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

عرض وتخصيص المنطقة الزمنية لمرسل الرسالة:

إذا كنت تتواصل غالبًا مع أشخاص خارج منطقتك الزمنية ، فستكون المنطقة الزمنية للمرسل مناسبة لك. يمنعك من الرد على بريد Outlook الإلكتروني في لحظة غير مناسبة مما قد يجعل المستلم أقل احتمالاً لفتح رسالتك. توضح لك الأداة التوقيت المحلي للمرسل ووقت إرسال الرسالة.

DOWNd 1
أفضل وظائف Microsoft Outlook الإضافية 4

قم بإلغاء إخفاء رؤوس البريد الإلكتروني وتحليلها في Outlook:

يحتوي كل بريد إلكتروني منفرد على رؤوس إنترنت تقدم تفاصيل حول مسار الويب الذي تأخذه الرسالة بين المرسل والمستلم. تُظهر الرؤوس العديد من المشكلات التي قد تتطلب انتباهك ، مثل تأخيرات التسليم أو عدم تجاوز عوامل تصفية البريد العشوائي. ومع ذلك ، من الصعب إلى حد ما قراءته بتنسيقه الأصلي. وبالتالي ، قمنا بتضمين أداة محلل عناوين البريد الإلكتروني في المجموعة لعرض المعلومات في تخطيط سهل الاستخدام ومساعدتك في استكشاف مشكلات تسليم البريد وإصلاحها.

الإصدارات المدعومة:

الآفاق:

  1. توقعات 2019
  2. و توقعات 2016
  3. برنامج Outlook 2013
  4. برنامج Outlook 2010
  5. بالإضافة إلى برنامج Outlook 2007
  6. 32 بت و 64 بت
  7. Outlook على سطح المكتب مضمن في Office 365
  8. Outlook على سطح المكتب مضمن في Office 365 ProPlus

شبابيك:

  • نظام التشغيل Windows 10
  • نظام التشغيل Windows 8.1
  • ويندوز 8
  • ويندوز 7
  • 32 بت و 64 بت

للتحميل المباشر – احصل على العضوية المميزة VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة

تحميل مجاني من الروابط التالية

uploadrar سريع

rapidgator بدون إعلانات

usersdrive سريع

katfile بدون اعلانات

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Fina

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج.

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات

طريقة التعطيل على تيلجرام------

https://t.me/anasfull/18079