برامج كاملة وانظمة تشغيل

تحميل مجاني Audials One 2021.0.196.0 Multilingual الاصدار الجديد

تحميل مجاني Audials One 2021.0.196.0 Multilingual الاصدار الجديد

Audials One هو برنامج قوي متعدد الوظائف – يجمع بين العمل مع خدمات الفيديو وراديو الإنترنت ، والبحث عن محتوى الوسائط ، والذي يتضمن Radiotracker و Videoraptor و Tunebite و TagRunner. بمساعدتها ، يمكنك الاستماع إلى الراديو ، والموسيقى المفضلة لديك ، ومشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام ، وبعد ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، قم بتنزيلها كلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحويلها إلى التنسيق الذي تريده. ابحث عن الموسيقى والأفلام ومقاطع الفيديو وراديو الإنترنت وتسجيلها وتنزيلها وتحويلها والاستمتاع بها باستخدام Audials One! الملايين من ملفات الفيديو والصوت الآن في متناول يدك.

Audials One 2021 – رائد المتاجر عبر الإنترنت للأفلام والموسيقى والتلفزيون وأقراص DVD. سيساعدك في العثور على الموسيقى والأفلام والفيديو والراديو المجانية والقانونية وتسجيلها وتنزيلها وتحويلها والاستمتاع بها على مدار الساعة. قد يمنحك مدير الوسائط هذا موسيقى أكثر مما يمكنك الاستماع إليه ومقاطع فيديو أكثر مما يمكنك مشاهدته ، وكل ذلك مجانًا. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى قدر من الترفيه من الإنترنت وجميع الوسائط ، فستجد الخيار الأمثل في Audials One.

إنها موسيقاي
تلتقط Audials الموسيقى من Spotify و YouTube و Amazon Music و Deezer و Soundcloud و Apple Music وجميع مصادر البث القانونية الأخرى. احصل على ملفات MP3 الخاصة بك مجانًا وبأعلى جودة لمكتبتك الموسيقية. لنظام التشغيل Windows و Android و iOS.

إنه فيلمي
احفظ أفلامك ومسلسلاتك المفضلة من Netflix و Amazon وتدفقات الفيديو الأخرى بجودة عالية. استمتع وقم بتنزيل البث التلفزيوني المباشر على الإنترنت. ابدأ مكتبة الفيديو الخاصة بك اليوم.

من مصادر قانونية
قم بتسجيل الموسيقى من Spotify و Deezer وخدمات البث الأخرى ، أو قم بتنزيلها من YouTube و Soundcloud والبوابات الأخرى ، أو قم بتسجيلها كنسخة خاصة من تدفقات الراديو.

مسودة تلقائية
تحميل مجاني Audials One 2021.0.196.0 Multilingual الاصدار الجديد 3

حفظ بأعلى جودة
احفظ أي مسار بجودة عالية بتنسيق MP3 أو AAC أو WMA بسرعة تصل إلى 320 كيلو بت / ثانية. يتم توفير كلمات الأغاني والعلامات تلقائيًا أيضًا.

سريع لا يهزم
لا يوجد برنامج يحفظ الموسيقى بسرعة مثل Audials! لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لحفظ 10 نتائج مباشرة من YouTube ، وتسجيل Audials Spotify بسرعة 10 أضعاف!

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

اكتشف التنوع الهائل
تُظهر لك Audials جميع الموسيقى في العالم. الضربات ، أحدث المخططات ، الألبومات ، الديسكغرافيات ، 120 نوعًا وما يصل إلى 20.000.000 ملف MP3 كلها تحت تصرفك.

DOWNd 1
تحميل مجاني Audials One 2021.0.196.0 Multilingual الاصدار الجديد 4

البحث عن * تحميل الموسيقى
لأي موسيقى تبحث عنها ، يسرد Audials جميع الإصدارات المتاحة لجميع خدمات البث. انقر للاستماع إليهم أو حفظهم في مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

البحث عن * تحميل الموسيقى
لأي موسيقى تبحث عنها ، يسرد Audials جميع الإصدارات المتاحة لجميع خدمات البث. انقر للاستماع إليهم أو حفظهم في مكتبة الموسيقى الخاصة بك.

تحويل الأحلام إلى واقع
لديك أمنية. سوف تجد Audials الموسيقى! بأعلى جودة! أسرع وأفضل من أي مكان آخر! ما عليك سوى تحديد الأغاني والألبومات أو التسجيلات الكاملة لفنانك المفضل الذي ترغب في الحصول عليه وستجد Audials كل ذلك وحفظه لك في الخلفية.

موسيقى حسب طريقتك
قم بتسمية بعض الأمثلة على الموسيقيين أو أجهزة الراديو ، وسيتم إنشاء نمط. يعثر Audials على الموسيقى الجديدة لكل نمط من أنماطك!

بوت الموسيقى الخاص بك
هل تريد مجموعة موسيقية تلقائية لأسلوبك؟ 1000 قطعة موسيقية أو أكثر؟ لا مشكلة. هذا الادمان!

أقصى تنوع
يتضمن مجموعة متنوعة ضخمة من أكثر من 100000 محطة إذاعية عبر الإنترنت تتراوح عبر 120 نوعًا من الموسيقى من أي بلد يمكنك تخيله وما يصل إلى 320 كيلو بت / ثانية

مسجل راديو فريد
تراقب Audials عشرات الآلاف من محطات الراديو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وستجد دائمًا أفضل محطة إذاعية لتسجيل رغباتك الموسيقية.

الكمال التلقائي
يتجنب الإعلانات والأجزاء التي يتحدث فيها مقدمو الراديو. تسجيلات المسار دقيقة بالمللي ثانية. يحفظ أيضًا علامات ID3 وتغطية الأعمال الفنية وحتى كلمات الأغاني.

في المنزل وأثناء التنقل
استمع إلى محطاتك المفضلة التي تشغل الأنواع المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو في السيارة.

البودكاست من جميع أنحاء العالم
تصفح أكثر من 350.000 بودكاست مع ملايين الحلقات التي يمكنك مشاهدتها أو الاستماع إليها ، والاشتراك فيها وحفظ جميع مفضلاتك.

جميع خدمات البث
يمكن تسجيل Netflix و Amazon و Hulu و YouTube و Ustream و CNN و BBC وعدد كبير من تدفقات الإنترنت الأخرى.

تسجيل بدون توقف
يمكن للملفات الصوتية تسجيل العديد من الأفلام تلقائيًا بالإضافة إلى سلسلة حلقة تلو الأخرى. أثناء نومك ، تقوم Audials بكل العمل ويمكن أن توفر لك سلسلة كاملة بين عشية وضحاها.

أعلى جودة بالشكل الصحيح
Audials هو البرنامج الوحيد الذي تم تحسينه للتدفق التكيفي وأحدث آليات إدارة الحقوق الرقمية. هذا يعني أنه سيتم حفظ جميع تسجيلاتك بجودة عالية HD وبصيغة MP4 أو HVEC أو H.264 أو WMV.

مجموعة مثالية
تعطي Audials تسجيلاتك الأسماء الصحيحة وتبحث عن وصف الفيلم وعلاماته ، ثم تحفظها مع تسجيلات الأفلام والمسلسلات.

أفضل البث التلفزيوني المباشر
يتوفر 100 بث تلفزيوني مباشر دولي بالإضافة إلى العشرات من أفضل القنوات الموسيقية بتنسيق جيد الترتيب على Audials.

أفضل البث التلفزيوني المباشر
يتوفر 100 بث تلفزيوني مباشر دولي بالإضافة إلى العشرات من أفضل القنوات الموسيقية بتنسيق جيد الترتيب على Audials.

شاهد الآن. سجل لوقت لاحق.
تتيح لك Audials مشاهدة أي قناة تلفزيونية تريدها إما باستخدام المشغل على الجانب أو في وضع ملء الشاشة ، وتمكنك من تسجيل ما تشاهده بنقرة بسيطة. بأعلى جودة بالطبع.

كل تنسيق لكل جهاز
من خلال تقديم أكثر من 100 تنسيق ملف وعشرات من ملفات تعريف الأجهزة ، يمكن لـ Audials تحويل أي ملفات فيديو أو صوت بجودة عالية.

العب كل شيء
أفضل وسائل الترفيه مع Audials Player للأفلام والمسلسلات والتلفزيون المباشر والبودكاست ومقاطع الفيديو والكتب الصوتية ومحطات الراديو.

متعدد المواهب
يمكنك إدارة الوسائط الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي السحابة ، ولكن يمكنك نقلها بسهولة إلى الأجهزة المحمولة أيضًا. يمكن القيام بذلك في أي وقت من الأوقات باستخدام كابل ، أو باستخدام تطبيق Audials إذا كنت لا تريد استخدام كابل.

 طريقة الاشتراك  VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة

روابط مجانية

katfile

uploadrar

rapidgator

usersdrive

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.02 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link