برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات التصميم عامة

اصدار جديد Marmoset Toolbag v4.0.3 (x64) كامل

اصدار جديد Marmoset Toolbag v4.0.3 (x64) كامل

Marmoset Toolbag v4.0.3 (x64)

Marmoset Toolbag هو محرر مواد مناسب وكامل وأداة لعرض النماذج ثلاثية الأبعاد بسرعة في الوقت الفعلي. سيساعد في تبسيط وتسريع سير العمل لمصممي النماذج ثلاثية الأبعاد وسيوفر فرصة لعرض النماذج ومجموعات النسيج والرسوم المتحركة بشكل فعال – دون الكثير من العبث بالتظليل أو أوقات العرض.

مجموعة عرض ورسوم متحركة وخبز ثلاثية الأبعاد كاملة المزايا في الوقت الفعلي ، توفر للفنانين سير عمل قويًا وفعالًا لجميع مراحل الإنتاج.

حقيبة أدوات مقدمة 4
الإصدار الثالث المرتقب من Marmoset Toolbag متوفر الآن لنظامي التشغيل Mac و Windows! لقد عملنا بجد للتأكد من أن Toolbag 3 تفوق التوقعات. تحقق من بعض الميزات الرئيسية في الفيديو أدناه.

يعيش الملك
يبشر الإصدار الثالث من Toolbag ، مجموعة العرض في الوقت الفعلي ، بمعيار جديد في جودة الصورة. تضمن لك مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة والمثيرة قدرتك على مواجهة أي تحد ، بينما تتيح لك أدوات التظليل المعيارية ومحرر المشهد سريع الاستجابة العمل بسرعة الضوء.

في الحركة
من معاينة دورات الجري والقفز إلى عرض فيلم قصير ملحمي ، ستجعل أدوات الرسوم المتحركة الجديدة الخاصة بنا رؤيتك السينمائية تنبض بالحياة. استمتع بأنظمة جديدة تمامًا لاستيراد شبكات الإطارات الرئيسية والأضواء والكاميرات وتأثيرات النشر والمزيد.

مسودة تلقائية
اصدار جديد Marmoset Toolbag v4.0.3 (x64) كامل 3

أشعلها
تتحد الإضاءة العالمية مع إضاءة استثنائية قائمة على الصور لتوفير انسداد رائع وإضاءة مرتدة بشكل جميل وانعكاسات مذهلة. أصبحت أدوات الإضاءة في Toolbag الآن أفضل من أي وقت مضى.

السلع المخبوزة
توفر أدوات الخبز الصديقة للفنان لدينا ردود الفعل الفورية اللازمة لإحداث ثورة في سير العمل في التركيب. التحديثات في الوقت الفعلي ومجموعات الخبز واللوحة التفاعلية ثلاثية الأبعاد تجعل الخبز قطعة من الكعكة. تحقق من البرنامج التعليمي للخبز في حقيبة الأدوات لمعرفة المزيد.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

أمير البورتفوليوس
أنشئ صورًا رائعة باستخدام جهاز العرض الذي تم تحديثه ، ومقاطع الفيديو النابضة بالحياة باستخدام أدوات الرسوم المتحركة الجديدة لدينا ، وعروض WebGL المحيرة باستخدام عارض Marmoset.

DOWNd 1
اصدار جديد Marmoset Toolbag v4.0.3 (x64) كامل 4

أخذ لقطة
من مطور المظهر إلى العرض التقديمي النهائي ، يجعل العارض الدقيق من الناحية المادية من السهل إنشاء مواد ترويجية مذهلة للعبة أو الفيلم أو إطلاق منتجك.

معالج الإنتاج
تجعل حقيبة الأدوات العمل أسهل من أي وقت مضى مع تصدير Unity و Unreal Engine. شارك فنك مع العالم من خلال بث مشاهد عارض Marmoset و Marmoset مباشرة إلى ArtStation.

تناسب مخصص
قم بتخصيص حقيبة الأدوات وفقًا لخط الأنابيب الخاص بك باستخدام مكون Python الإضافي ودعم تظليل مخصص. قم بتوسيع وظائف Toolbag باستخدام البرامج النصية التي تعمل على أتمتة المهام الشائعة وإضافة ميزات جديدة. تمكّنك أدوات التظليل المفصلة من مطابقة مظهر مشروعك أو إنشاء تأثيرات جديدة. ليس من النوع الفني؟ قم بتنزيل التظليل والإضافات من مكتبة الوظائف الإضافية الخاصة بنا.

نداء عالميا
بغض النظر عن الصناعة ، تعد حقيبة الأدوات جزءًا أساسيًا من سير عمل الفنان ثلاثي الأبعاد الحديث. سواء كنت تحدد شكل مشروعك ، أو تراجع الأصول ، أو تتطلع إلى التميز عن الآخرين ، فقد قمنا بتغطيتك.

| الصفحة الرئيسية: https://www.marmoset.co/toolbag/
| الحجم: 161 ميجا بايت

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

اصدار جديد Marmoset Toolbag v4.0.3 (x64) كامل

katfile

uploadrar

rapidgator

usersdrive

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link