برامج كاملة وانظمة تشغيل

اصدار جديد MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum 17.0.0.223 (x64) Multilingual كامل

اصدار جديد MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum 17.0.0.223 (x64) Multilingual كامل

MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum 17.0.0.223 (x64) Multilingual

MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum هو برنامج لإنشاء فيديو عالي الجودة مع تأثيرات مختلفة. تتضمن أدوات التحرير الاحترافية الآن التعديل وإنشاء العنوان والمؤثرات الخاصة بما في ذلك الشاشة الخضراء والحركة البطيئة.

أدوات قص وتحرير سريعة وبديهية وواجهة مستخدم قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة وتأثيرات فيديو إبداعية وفلاتر وانتقالات جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من خيارات الترميز والتسليم تحول الكمبيوتر إلى آلة قوية لصنع الأفلام

بيئة تحرير إبداعية بجدية
تم تصميم VEGAS Movie Studio Platinum للتحرير السريع والإبداع المحسن ، وهو يمكّنك من عملية الإبداع باستخدام أدوات تحرير متعددة الاستخدامات ومجموعة ميزات قوية بشكل لا يصدق. اعمل بدقة قياسية أو عالية الوضوح أو ارتقِ إلى 4K وستتألق تأثيرات الفيديو والمركبات وعناصر النص بدقة.

يمكنك تخصيص تخطيطات مساحة العمل وترتيبها وحفظها لمطابقة المهمة الحالية وتحسين الكفاءة. تسهل لوحة معلومات البدء السريع الجديدة البدء والعمل بشكل منتج.

مسودة تلقائية
اصدار جديد MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum 17.0.0.223 (x64) Multilingual كامل 3

كل المساحة الإبداعية التي تحتاجها
مع 200 مقطع صوتي و 200 مسار فيديو ، لن تنفد المساحة لإرضاء إبداعك. أضف مسارات إضافية حسب الحاجة لتنظيم مشروعك ، واستفد من إبداعك باستخدام أدوات التركيب القوية ، والمكوِّن الإضافي الجديد Picture-in-Picture ، وغير ذلك الكثير.

إنتاج متعدد حدبة
يوفر VEGAS Movie Studio سير عمل فريدًا لإنتاج الكاميرات المتعددة. قم بالتبديل بين أربع زوايا مختلفة للكاميرا ، في الوقت الفعلي ، بنقرة واحدة على الماوس لإنشاء إنتاجات متعددة الكاميرات مقنعة. ما عليك سوى النقر فوق أحد تدفقات الكاميرا في نافذة المعاينة لتحديد اللقطة التي تريدها ، حيث يتم تشغيل الملفات في وقت واحد. يبرز المؤشر الأزرق زاوية الكاميرا الحالية.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

فرك نافذة الانتهازي
ادعك عبر نافذة Trimmer بالماوس للعثور بسرعة على الإطار المثالي في مقطع الفيديو الخاص بك. تتكيف معاينة الفيديو مع سرعة أو بطء فركك حتى تتمكن من البحث بسهولة في الفيديو والعثور على المكان المثالي لبدء المقطع وإنهائه وتحديد جزء الوسائط بينهما. بعد ذلك ، ما عليك سوى النقر على الجزء الأفضل من المقطع وسحبه إلى المخطط الزمني للحصول على وضع دقيق للإطار وتحرير سلس وسهل للفيديو.

DOWNd 1
اصدار جديد MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum 17.0.0.223 (x64) Multilingual كامل 4

تصحيح أو تحسين الألوان
يمنحك المكون الإضافي Primary Color Corrector تحكمًا كاملاً في ظلال الفيديو ودرجات الألوان المتوسطة والإبرازات. تتيح لك الواجهة ثلاثية العجلات سهلة الاستخدام ضبط الألوان والتشبع والكسب. يتيح لك مصحح اللون الثانوي التركيز على لون معين وتعديله بينما تترك الألوان الأخرى دون تغيير. تساعد مرشحات تصحيح الألوان الإضافية في تحويل الفيديو الباهت إلى صور جميلة ونابضة بالحياة.

فيديو مهتز؟ لا مشكلة
قد تهتز الأشياء قليلاً عندما تقوم بتركيب الكاميرا على دراجتك أو قاربك أو مزلجة أو لوح ركوب الأمواج لالتقاط تلك المشاهد المثيرة سريعة الحركة. لكن هذا لا يعني أن منتجك النهائي يجب أن يكون مهتزًا. يعمل تثبيت الصورة المتقدم ، المدعوم بتقنية تثبيت الفيديو Mercalli V2 الرائدة في الصناعة من ProDAD ، على تحويل هذا الأداء المهتز إلى فيديو يتدفق بسلاسة.

الجديد! المكونات الإضافية OFX
تمنحك المكونات الإضافية الجديدة Picture-in-Picture و Crop OFX تحكمًا في الوقت الفعلي في جميع المعلمات مباشرة في نافذة معاينة الفيديو. تحريك الإعدادات بمرور الوقت باستخدام الإطارات الرئيسية. توفر هذه المكونات الإضافية الجديدة بعض إمكانيات التركيب الإبداعية المثيرة.

الجديد! اعمل بشكل أسرع ، وصيّر أسرع
يعمل دعم أحدث جيل من بطاقات رسومات NVIDIA وتقنية Intel QSV (Quick Sync Video) المتقدمة على تعزيز التشغيل في الوقت الفعلي وتقليل أوقات عرض ملفات HEVC و AVC بشكل كبير.

عزز فيلمك بالموسيقى
تم تصميم برنامج Music Maker من MAGIX ليكون سهل الاستخدام لأي محرر أفلام ، ولكن مع الميزات التي يتوقعها الموسيقي المحترف ، يوفر بالضبط ما تحتاجه لإنشاء مسار موسيقي مخصص للفيديو الخاص بك. قم ببناء الإثارة ، وإضافة الرومانسية ، وإثارة العامل العاطفي بالموسيقى. قم بإنشاء الترتيب الأساسي باستخدام الحلقات ، وأضف أدوات البرامج ، وأضف صوتك ، ثم اجمع كل ذلك مع التأثيرات الاحترافية وأدوات إتقانها.

تأليف قرص DVD أو قرص Blu-ray عالي الدقة
قم بإنشاء أقراص DVD وأقراص Blu-ray مذهلة عالية الدقة مع أزرار التشغيل وأدوات التحكم في التنقل في القائمة وصوت الصوت المحيط وعناوين بأسلوب هوليوود. اختر من بين أكثر من 100 قالب شاشة عريضة عالية الدقة. أضف علامات الفصل لتحديد مشاهد معينة. أضف التعليقات والرقابة الأبوية. قم بمعاينة واختبار جميع أفلامك وعناصر التحكم قبل نسخ القرص. يعد قرص DVD أو قرص Blu-ray عالي الدقة هدية مثالية للأصدقاء والعائلة.

الميزات الجديدة في لمحة:

  • خياران لاختيار الظل في الخلفية
  • سلوكيات وضوابط نافذة الإرساء المنطقية والحديثة
  • المكون الإضافي PinP OFX
  • Crop OFX plug-in
  • إنشاء فيديو إطار التجميد الفوري
  • دعم ترميز HEVC

الموقع الرسمي | الصفحة الرئيسية: http://www.vegascreativesoftware.com
الواجهة | الواجهة: ملتي / إنجليزي
الحجم | الحجم: 526.2 ميجا بايت

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

اصدار جديد MAGIX VEGAS Movie Studio Platinum 17.0.0.223 (x64) Multilingual كامل

katfile

uploadrar

rapidgator

usersdrive

nitroflare

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link