برامج كاملة وانظمة تشغيلملحقات التصميم عامة

اصدار جديد Nevercenter CameraBag Photo 2021.2.1 كامل

اصدار جديد Nevercenter CameraBag Photo 2021.2.1 كامل

Nevercenter CameraBag Photo 2021.2.1

تحرير الصور مع التركيز على التصفية لأجهزة Mac و PC. ماذا يعني تحرير الصور ‘المرتكز على الفلتر’؟ هذا يعني أن CameraBag Photo يحتوي على الأدوات المتقدمة التي تحتاجها لجعل صورك تبدو كما تريد ، ولكن في واجهة تجعل من السهل للغاية إعادة استخدام الأنماط التي تقوم بتطويرها كفلاتر مخصصة. أو لتبدأ بالإعدادات المسبقة الحالية لمحاكاة مخزون الأفلام الكلاسيكية ، أو لتطبيق الدُفعة بنفس النمط على مئات الصور. هذا يعني أن CameraBag مصمم من أعلى إلى أسفل لمساعدتك على تطوير أسلوب فوتوغرافي فريد من نوعه خاص بك. طبقة على التعديلات من ترسانة من الأدوات المهنية
تركز واجهة CameraBag على إنشاء سلسلة من تعديلات الصورة (أو تحميل المرشحات الحالية المكونة من سلسلة من التعديلات) وتعديلها حسب الحاجة. يمكنك بسهولة رؤية كل تعديل قمت بتطبيقه على صورتك في الدرج السفلي ، أو ضبط عناصر التحكم الخاصة بهم ، أو إعادة ترتيبها أو حذفها ، أو حفظ ما لديك كمرشح جديد.

المحرك التناظري
يضمن المحرك التناظري 96 بت في CameraBag احتفاظ صورك بتدرجات لونية سلسة حتى مع الكثير من التعديلات.

غير مدمرة
يتم تطبيق جميع تعديلات وتأثيرات CameraBag كطبقات غير مدمرة ، بحيث يمكنك دائمًا رؤية التعديلات التي أجريتها وتعديل أي منها.

سير العمل الخام
تتعامل حقيبة CameraBag بسهولة مع صور RAW بعمق ألوانها الإضافي ، مما يمنحك مستوى أفضل بكثير من التحكم في الدرجات اللونية في صورك.

تجهيز الدفعات
يمكنك تطبيق أي مجموعة من التعديلات أو المرشحات المعدة مسبقًا ، جنبًا إلى جنب مع تغيير الحجم ، على مجلدات كاملة من الصور في وقت واحد باستخدام معالجة الدُفعات السهلة في Camerabag.

مسودة تلقائية
اصدار جديد Nevercenter CameraBag Photo 2021.2.1 كامل 3

أكثر من 150 إعداد مسبق متضمن
يتيح لك CameraBag Photo البدء أو الانتهاء مع أكثر من 150 إعدادًا مسبقًا متضمنًا قابلاً للتعديل بالكامل ، والتي يمكنك إضافة عدد لا حصر له من الإعدادات الخاصة بك إليها. من محاكاة مخزون الأفلام الكلاسيكية إلى إعدادات تصحيح الألوان إلى الألوان المتنوعة وأنماط B + W ، فإن CameraBag Photo قد غطيت. وفيما يلي بعض النقاط البارزة.

هل تريد استخدام أدوات CameraBag الحائزة على جوائز في مقاطع الفيديو؟
يحتوي الإصدار السينمائي الاحترافي من CameraBag على جميع أدوات CameraBag Photo الحائزة على جوائز لإجراء تعديلات وتصفية متقدمة ، ولكنه يضيف دعمًا للفيديو لجميع احتياجات تصنيف ألوان الفيديو والتصفية. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن CameraBag Cinema العشرات من الإعدادات المسبقة لمخزون أفلام الحركة ودعم استيراد LUT وتصديره.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

مجموعة أدوات التصوير الفوتوغرافي الكاملة
يحتوي CameraBag Photo على جميع الأدوات الاحترافية التي تحتاجها لضبط صورك وفقًا للمعايير الصارمة. يتم إنشاء المرشحات في CameraBag من خلال وضع طبقات أي من هذه التعديلات (بما في ذلك القدرة على إضافة نسخ متعددة من نفس الضبط أو مجموعات متداخلة من التعديلات). ويتم كل ذلك باستخدام عملية حسابية مذهلة تبلغ 96 بت لكل بكسل ، بحيث لا تفقد الجودة أبدًا ، بغض النظر عن عدد التعديلات التي تقوم بتطبيقها

DOWNd 1
اصدار جديد Nevercenter CameraBag Photo 2021.2.1 كامل 4

https://url.rw/?https://nevercenter.com/

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

اصدار جديد Nevercenter CameraBag Photo 2021.2.1 كامل

katfile

nitroflare

rapidgator

usersdrive

uploadrar

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link