برامج كاملة وانظمة تشغيل

يمكن للأطفال تحسين مهاراتهم في استخدام الكمبيوتر Easybits Magic Desktop 9.5.0.218 Multilingual

Easybits Magic Desktop 9.5.0.218 Multilingual

الحزمة الكاملة لبرامج الرد الآلي للواتس اب والماسنجر وتيلجرام وغيرها! AutoResponder Pack For (WA,FB,IG,TG,SGNL) v10 July 2021

Easybits Magic Desktop 9.5.0.218 Multilingual

يخلق Magic Desktop بيئة آمنة ومحفزة حيث يمكن للأطفال تحسين مهاراتهم في استخدام الكمبيوتر وفقًا لسرعتهم الخاصة. يعمل التصميم الملائم للأطفال بشكل مثالي بأيدي صغيرة ، بينما تبقي مجموعتنا الكاملة من البرامج عقول الشباب متحمسة ومتفاعلة. المتصفح الأكثر أمانًا
My First Browser هو متصفح الإنترنت الأكثر أمانًا للأطفال! حدد يدويًا مواقع الويب المفضلة المناسبة للأطفال واسمح بالملاحة على المواقع المعتمدة من الوالدين فقط.

مراقبة اهلية
لا تتحكم فقط في البرامج التي يمكن لطفلك الوصول إليها ولكن أيضًا في وقت وكيفية وصول الأطفال إلى البرامج المعتمدة مع ‘لا واجبات منزلية – لا تلعب!’ التركيز ، تصبح التكنولوجيا أفضل صديق جديد لك.

البهجة والترفيه
يأتي Magic Desktop مزودًا بمجموعة رائعة من الألعاب الملائمة للأطفال وأدوات الصور والرسم ومحتوى الويب – مع تحديثات جديدة كل شهر!

حماية الكمبيوتر
يحمي Magic Desktop إعدادات النظام وملفات البيانات المهمة من التداخل العرضي. لذلك يظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ذروة حالة العمل.

الأطفال يحبونها!
يستمتع الأطفال أثناء التعلم من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والتطبيقات الشائعة. لا يمكن أن يكون الملايين من مستخدمي Magic Desktop الشباب يوميًا مخطئين.

مسودة تلقائية
يمكن للأطفال تحسين مهاراتهم في استخدام الكمبيوتر Easybits Magic Desktop 9.5.0.218 Multilingual 3

راحة البال
يحب الآباء راحة البال التي يوفرها Magic Desktop ، مع عدم القلق بشأن الحوادث المؤسفة أو الملفات المحذوفة على كمبيوتر العائلة.

أسلم ويب
حماية عيون الشباب البريئة من خلال تصفح الويب الذي يديره الوالدان. يقدم Magic Desktop تحديثات جديدة للمحتوى المناسب للأطفال كل شهر.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

التعليم المبكر
امنح طفلك السبق من خلال تعليمه كيفية عمل أجهزة الكمبيوتر وتشجيع الاستكشاف. Magic Desktop مناسب للأطفال الصغار مثل الأطفال الصغار.

DOWNd 1
يمكن للأطفال تحسين مهاراتهم في استخدام الكمبيوتر Easybits Magic Desktop 9.5.0.218 Multilingual 4

أطلق العنان للإبداع
توفير العديد من أدوات الإبداع التي تساعد الأطفال على التعبير عن إبداعاتهم ومشاركة إبداعاتهم مع الأصدقاء والعائلة الداعمين.

مرح عائلي
يوفر Magic Desktop ساعات طويلة من المرح – للجميع أو للجميع. اجمع جميع أفراد العائلة من أجل المغامرات والضحك والإثارة.

ما هو الجديد:

واجهة معاد تصميمها
مع واجهة أكثر ودية للآباء والأمهات والسمات المرئية المحسّنة ، سيبدو الإصدار 9.2 طبيعيًا على أنظمة Windows 10 مع التوافق الكامل مع نظام التشغيل هذا ، وهو محسّن تمامًا لشاشات الأجهزة اللوحية الصغيرة مع دعم شاشة اللمس الكاملة – نقرات أقل مطلوبة للتجول. باستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية الجديدة ، التي يتم استدعاؤها بسهولة من شريط المهام ، يمكنك الكتابة بسهولة دون الحاجة إلى برامج أو أجهزة إضافية. علاوة على ذلك ، فإن خياراتك الأبوية مصممة الآن بعناية لإرشادك ، في كل خطوة على الطريق ، لتهيئة الرقابة الأبوية بكفاءة ووفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

Magic Pick والأنشطة عبر الإنترنت
من خلال صندوق الموسيقى القابل للتخصيص لجميع المحتويات المتاحة للعمر المختار ، يمكن للأطفال البدء فورًا في تصفح اختيار المحتوى الخاص بهم بمجرد تسجيل الدخول. أو بدلاً من ذلك ، يتم إدراج كل المحتوى عبر الإنترنت ضمن الفئات ذات الصلة ، مع مستعرضات المحتوى الفردية للتعلم ومقاطع الفيديو والألعاب والإبداع.

المزيد من التخصيص
مع إدخال التمايز بين العمر والجنس ، يمكن لكل طفل تسجيل الدخول من خلال Windows والحصول على تجربته المصممة خصيصًا له. يمكنك زيادة ذلك عن طريق تكوين السياسات فيما يتعلق باختيار المحتوى والإعدادات الفردية في البرامج نفسها ، باستخدام وضع Parental Shield.

أمن أبسط
تعد كلمات المرور الرقمية طريقة أكثر وضوحًا لتأمين إعدادات الوالدين. ما عليك سوى النقر فوق أي ميزة محمية وستظهر لوحة رقمية لإدخال كلمة المرور بسرعة ، تمامًا مثل رمز PIN الخاص بالهاتف.

المزيد من البرامج
عادت المفضلات القديمة مثل Talking Parrot و Magic Tunes ولوحات الرسم مع كتب التلوين مع إعادة تصميم ممتعة وجذابة. لقد أضفنا أيضًا مشغل فيديو جديدًا لاختيارك الشخصي لمقاطع الفيديو التي يمكن لأطفالك الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم دون عناء.

المزيد من المناهج
أصبحت تجربة Ge Academy لطفلك تحتوي الآن على المزيد من المحتوى وتستمر في التحديث! تحقق من الإضافات الجديدة مثل الجغرافيا والحساب وغيرها الكثير! يمكنك تسجيل السرد الخاص بك لكل تمرين لإضفاء لمسة شخصية أكثر.

دروس الماوس للوافدين الجدد
سيحتاج الأطفال الأصغر سنًا إلى تعلم حبال استخدام فأرة الكمبيوتر أو لوحة اللمس. يمكن تمكين هذا البرنامج التعليمي عند بدء التشغيل ، حتى يتمكنوا من التدرب والاستمتاع أثناء القيام بذلك! سيطورون مهارتهم وسرعان ما سيتمكنون من استخدام كل ميزة بشكل حدسي.

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

الحزمة الكاملة لبرامج الرد الآلي للواتس اب والماسنجر وتيلجرام وغيرها! AutoResponder Pack For (WA,FB,IG,TG,SGNL) v10 July 2021

katfile

uploadrar

rapidgator

usersdrive

nitroflare

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link