MultiScatter v1.623 (x64) for 3dsmax 2021-2022
MultiScatter هو مكون إضافي لـ 3ds Max ، استنادًا إلى تقنية VRayScatter ، وهو مصمم للعمل ليس فقط مع V-Ray ولكن أيضًا مع Arnold و Mental Ray و Corona و Octane و Maxwell و FStormRender (يمكن إضافة الآخرين باستخدام SDK الخاص بنا) يسمح للمحركات بتوليد كمية هائلة من الكائنات في المصفوفة. يسمح دعم أنظمة 64 بت لـ MultiScatter بإنشاء وتقديم للعرض ، على سبيل المثال ، غابة أو حتى مدينة في غمضة عين. يجعل إنشاء وقت العرض السريع للكائنات باستخدام إدارة ذاكرة الوصول العشوائي المحسّنة عملية إنشاء المشهد فعالة للغاية.
الميزات
- القدرة على إنشاء عدد هائل من العناصر في مجموعة (مئات الآلاف والملايين)
- إنشاء وقت تشغيل سريع للكائنات مع إدارة ذاكرة الوصول العشوائي المحسّنة
- التحولات العشوائية (التدوير ، التدوير) للأشياء في المصفوفة
- توزيع الكائنات على أساس الصور النقطية أو الخرائط الإجرائية
- تحجيم الكائنات بناءً على الصور النقطية أو الخرائط الإجرائية
- معاينة منفذ العرض في الوقت الفعلي لوضع الكائنات
- أنواع مختلفة من معاينة منفذ العرض للكائنات
- الخريطة الإجرائية الخاصة MultiScatterTexture
- دعم 64 بت
متطلبات النظام
نظام التشغيل: Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و 8 و 10 جميعها 32 و 64 بت
MultiScatter is a plug-in for 3ds Max, based on VRayScatter technology its designed to work not only with V-Ray but also with Arnold, Mental Ray, Corona, Octane, Maxwell, FStormRender (others can be added by using our SDK)
MultiScatter allows rendering engines to generate huge amount of objects in array. The support for 64-bit systems allows MultiScatter to create and submit for render, for example, forest or even a city in a blink of an eye.Quick render time generation of objects with optimized RAM management makes process of scene creation very efficient.
FEATURES
– Capability of creating huge amount of objects in array (hundreds of thousands and millions)
– Quick rendertime generation of objects with optimized RAM management
– Random transformations (scale, rotation) of objects in array
– Distribution of objects based on bitmaps or procedural maps
– Scaling of objects based on bitmaps or procedural maps
– Realtime viewport preview of objects placement
– Different types of viewport preview of objects
– Special procedural map the MultiScatterTexture
– 64-bit support
SYSTEM REQUIREMENTS
OS: Windows XP, Windows Vista, Windows 7, 8, 10 all 32 and 64 bit
بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP
تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام
تحميل مباشر العضوية المميزة
روابط مجانية
للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام