برامج كاملة وانظمة تشغيلتحميل تيلجرام

اصدار جديد Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio v17.2.2.0004 64 Bit مع التفعيل+نسخة مفعلة

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio v17.2.2.0004 64 Bit

اصدار جديد Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio v17.2.2.0004 64 Bit مع التفعيل+نسخة مفعلة

Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio v17.2.2.0004 64 Bit

DaVinci Resolve هو الحل الوحيد في العالم الذي يجمع بين التحرير وتصحيح الألوان والتأثيرات المرئية والرسومات المتحركة وإنتاج ما بعد الصوت في أداة برمجية واحدة! واجهته الأنيقة والحديثة سريعة التعلم وسهلة بما يكفي للمستخدمين الجدد ، لكنها قوية للمحترفين. يتيح لك DaVinci Resolve العمل بشكل أسرع وبجودة أعلى لأنك لست مضطرًا إلى تعلم تطبيقات متعددة أو تبديل البرامج لمهام مختلفة. هذا يعني أنه يمكنك العمل مع صور ذات جودة أصلية للكاميرا طوال العملية برمتها. إنه مثل امتلاك استوديو ما بعد الإنتاج في تطبيق واحد! والأفضل من ذلك كله ، من خلال تعلم DaVinci Resolve ، أنك تتعلم كيفية استخدام نفس الأدوات التي يستخدمها محترفو هوليوود! الحل الأول في هوليوود
يستخدم المحترفون المتميزون الذين يعملون على الأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية DaVinci Resolve أكثر من أي حل آخر! هذا لأنه معروف بجودته المذهلة وأدواته الإبداعية التي تتجاوز المنافسة بسنوات ضوئية. يمكنك الحصول على تقنية صور DaVinci الحائزة على جائزة Emmy ™ مع معالجة تعويم 32 بت وعلوم ألوان YRGB الحاصلة على براءة اختراع ومساحة لونية واسعة النطاق لأحدث تدفقات عمل HDR. يمكنك أيضًا الحصول على الجودة الأسطورية لمعالجة الصوت Fairlight للحصول على أفضل صوت في الصناعة! مع DaVinci Resolve ، تحصل على نفس الأدوات الدقيقة التي يستخدمها الملونون المحترفون والمحررين وفناني VFX ومهندسي الصوت كل يوم لإنهاء أفلامك المفضلة وبرامجك التلفزيونية المتدفقة!

ما الجديد في DaVinci Resolve 17:
يتميز DaVinci Resolve 17 بمعالجة صور جديدة لأحدث نطاق واسع النطاق HDR ، ومحرك صوتي قوي ، وسير عمل صوتي ثلاثي الأبعاد غامر والمزيد! يحصل الملونون على أدوات تصنيف HDR جديدة وقناع سحري قائم على الذكاء الاصطناعي والمزيد. يقوم Fairlight بترقية أدوات تحديد التحرير القائمة على الماوس ولوحة المفاتيح جنبًا إلى جنب مع Fairlight audio core ، وهو محرك صوتي عالي الأداء يدعم 2000 مسار على نظام واحد! يحصل المحررون على عرض “قائمة” جديد قائم على البيانات الوصفية مع فواصل حاوية لتنظيم اللقطات والعثور عليها بشكل أسرع ، وأشكال موجية مكبرة لتحرير الصوت ، وإعادة صياغة ذكية ، ووكلاء ، ومعاينات التأثير المباشر والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام التأثيرات أو العناوين أو الانتقالات التي تم إنشاؤها على صفحة Fusion في تحرير الصفحات وقصها!

حل الكل في واحد لمرحلة ما بعد الإنتاج
يتم تقسيم DaVinci Resolve إلى “صفحات” ، كل منها يمنحك مساحة عمل وأدوات مخصصة لمهمة محددة. يتم التحرير على صفحات القص والتحرير ، والتأثيرات المرئية والرسومات المتحركة على صفحة Fusion ، وتصحيح الألوان على صفحة الألوان ، والصوت على صفحة Fairlight ، وتنظيم الوسائط والإخراج على الوسائط وتسليم الصفحات. كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة للتبديل بين المهام!

اللون – مصحح الألوان المفضل في هوليوود!
تعد صفحة DaVinci Resolve الملونة هي مصحح الألوان الأكثر تقدمًا في هوليوود وقد تم استخدامها لتلوين وإنهاء المزيد من الأفلام والعروض التلفزيونية المميزة أكثر من أي نظام آخر! كما يمكن الوصول إليه من خلال الميزات الجديدة والمثيرة المصممة لتسهيل حصول المستخدمين الجدد على نتائج رائعة أثناء استمرارهم في تعلم الأدوات المتقدمة. على سبيل المثال ، ستكون منزلقات التحكم الأساسي الجديدة مألوفة لأي شخص يستخدم برنامج تحرير الصور ، مما يسهل ضبط التباين ودرجة الحرارة وتفاصيل الدرجة اللونية المتوسطة والتشبع والمزيد. تحتوي صفحة الألوان على مجموعة مذهلة من ميزات تصنيف الألوان الأساسية والثانوية بما في ذلك PowerWindows ™ والمؤهلات والتتبع وأدوات تصنيف HDR المتقدمة والمزيد!

الوسائط والتسليم – دعم تنسيق واسع بشكل لا يصدق وإنهاء وإتقان!
تحتوي صفحات الوسائط والتسليم على كل ما تحتاجه لاستيراد وإدارة وتسليم المشاريع النهائية. بينما يمكنك استيراد وتنظيم اللقطات في سلال على كل من الصفحات المقصوصة والتحرير ، تمنحك صفحة الوسائط مساحة عمل ملء الشاشة مخصصة حتى تتمكن من التركيز على إعداد اللقطات ومزامنة المقاطع وتنظيم اللقطات في سلال وإضافة البيانات الوصفية قبل البدء في التحرير. تتيح لك صفحة الوسائط أيضًا استنساخ بطاقات وسائط الكاميرا لأغراض النسخ الاحتياطي. تتيح لك أداة التصدير السريع إخراج الملفات وتحميلها إلى YouTube و Vimeo و Twitter من أي مكان في البرنامج ، لكن صفحة التسليم تمنحك تحكمًا كاملاً في جميع خيارات وتنسيقات التشفير ، إلى جانب قائمة انتظار لتصدير مهام متعددة!

مسودة تلقائية
اصدار جديد Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio v17.2.2.0004 64 Bit مع التفعيل+نسخة مفعلة 3

حل FX
يتميز DaVinci Resolve Studio 17 بأكثر من 100 وحدة معالجة رسومات ووحدة معالجة مركزية تسريع Resolve FX في فئات مثل التمويه ، والمؤثرات الضوئية ، والضوضاء ، واستعادة الصور ، وتحسين الجمال ، والأسلوب والمزيد! يضيف الإصدار 17 11 مكونًا إضافيًا جديدًا لبوب النسيج ، واستعادة التفاصيل ، وإنشاء صور مجمعة للفيديو ، و 3D keyer ، و HSL keyer ، و luma keyer ، و smear ، ومسارات الحركة ، وتقليل الضوضاء ، وتحويلات الصور ، والألوان الزائفة. يعد المكون الإضافي لتجميع الفيديو مثاليًا للصور في مقاطع الفيديو بنمط تكبير الصورة والجوقات الافتراضية والمزيد! هناك أيضًا تحسينات على إزالة الكائن ، ومثبت البكسل الميت ، ومزيل الغبار ، والتمويه ، والمكونات الإضافية لحبيبات الفيلم. يمكن تحريك جميع Resolve FX باستخدام المفتش الموحد الجديد في صفحات القص والتعديل والدمج!

دافينشي حل لوحات الألوان
تتيح لك لوحات DaVinci Resolve الملونة ضبط معلمات متعددة في وقت واحد حتى تتمكن من إنشاء مظاهر فريدة مستحيلة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. تعتبر لوحة DaVinci Resolve Micro الصغيرة بشكل لا يصدق رائعة للرسامين الجدد الذين بدأوا للتو أو أي شخص يحتاج إلى لوحة محمولة. تتميز بثلاث كرات مسار عالية الجودة ومقابض لعناصر تحكم الضبط الأساسي وأزرار للتشغيل والتنقل. تتميز لوحة DaVinci Resolve Mini بعناصر تحكم وشاشات إضافية للوصول فعليًا إلى جميع اللوحات والأدوات. للحصول على أقصى تحكم ، تتيح لوحة DaVinci Resolve Advanced لرسامي الألوان المحترفين الوصول إلى كل ميزة فردية وأمر معين إلى زر معين!
ملاحظات الإصدار
الحد الأدنى لمتطلبات النظام لنظام Windows:

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

  • تحديث Windows 10 Creators.
  • 16 جيجا بايت من ذاكرة النظام. 32 جيجا بايت عند استخدام Fusion
  • Blackmagic Design Desktop Video 10.4.1 أو أحدث
  • وحدة معالجة رسومات مدمجة أو وحدة معالجة رسومات منفصلة بسعة 2 جيجابايت على الأقل من VRAM
  • وحدة معالجة الرسومات التي تدعم OpenCL 1.2 أو CUDA 11
  • إصدار برنامج تشغيل NVIDIA / AMD / Intel GPU – كما هو مطلوب بواسطة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك
  • يوصى باستخدام إصدار برنامج تشغيل NVIDIA بحد أدنى 451.82.

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

DOWNd 1
اصدار جديد Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio v17.2.2.0004 64 Bit مع التفعيل+نسخة مفعلة 4

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

اصدار جديد Blackmagic Design DaVinci Resolve Studio v17.2.2.0004 64 Bit مع التفعيل+نسخة مفعلة

katfile

DRS.17.2.2.part1.rar
DRS.17.2.2.part2.rar
DRS.17.2.2.part3.rar

uploadrar

DRS.17.2.2.part1.rar
DRS.17.2.2.part2.rar
DRS.17.2.2.part3.rar

rapidgator

DRS.17.2.2.part1.rar
DRS.17.2.2.part2.rar
DRS.17.2.2.part3.rar

usersdrive

DRS.17.2.2.part1.rar
DRS.17.2.2.part2.rar
DRS.17.2.2.part3.rar

تحميل نسخة مفعلة تيلجرام

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link