تجميعات (حزم)

حصرياً Vegas Image 3.0.3.0 (x64) الاصدار كامل

حصرياً Vegas Image 3.0.3.0 (x64) الاصدار كامل

Vegas Image 3.0.3.0 (x64)

قم بإنشاء مجموعات ذات مظهر احترافي مع طبقات غير محدودة ، وإغلاق تلقائي ، وتفاعلات بدون إطار. في صورة VEGAS ، يتم حفظ الصور بتنسيق RAW ويتم حفظ الطبقات بشكل منفصل. لم تعد بحاجة للتبديل بين البرامج المختلفة!

صورة VEGAS هي أداة تركيب صور خام. يستخدم التركيب المستند إلى الطبقة لدمج الصور في مساحة ألوان 16 بت. عند استخدام الصور الأولية ، فإنها تصل إلى النطاق الكامل لبيانات الألوان الخام ، مما يوفر أعلى جودة في الصناعة. وباستخدام وحدة معالجة الرسومات للرفع الثقيل ، لا يزال الأداء سريعًا بشكل مذهل ، حتى في الصور عالية الدقة.

توفر صورة VEGAS مجموعة أدوات كاملة لإنشاء صور مركبة لمجموعة من التطبيقات ، بما في ذلك:
تصوير الأحداث: معالجة الكميات الكبيرة من الصور الملتقطة باستخدام نفس الإعداد بسهولة وسرعة ، من خلال تطبيق نفس الإعدادات على جميع الصور تلقائيًا.
التصوير الفوتوغرافي في الاستوديو: يتيح لك التحكم الكامل في الصور الفردية في مركبك تكوين نتائج واقعية بعناية لا يمكن التقاطها عمليًا.
الحملات الإعلانية: تتضمن المعالجة المجمعة عناصر تحكم لإنشاء تناسق في التخطيط بسهولة عبر العديد من الصور المصدرة بأحجام مختلفة ونسب عرض إلى ارتفاع. أضف نصًا ورسومات أخرى بسهولة إلى تراكباتك باستخدام الأدوات المدمجة.
الكتالوجات: يجعل التصوير الفوتوغرافي للشاشة الخضراء من السهل استبدال الخلفيات خلف النماذج أو المنتجات الخاصة بك ، لإضافة صور تعزز المنتجات التي يتم بيعها.
وأكثر بكثير.

تشمل الميزات الفريدة لصورة VEGAS ما يلي:

ميزات الدفعة وسير العمل
محتوى الطبقة: الميزة الأساسية لسير عمل VEGAS Image هي أن الطبقات موجودة كحاويات ، ويمكن أن تحتوي كل طبقة على صور متعددة. لذلك عند العمل مع مجموعة من الصور ، يمكنك إعداد طبقة واحدة بالطريقة التي تريدها ، واستيراد مجموعة الصور بأكملها إليها. يمكن استخدام طبقات متعددة لإعداد عناصر مختلفة ، أو لمعالجة مجموعات الصور من المجموعة باستخدام إعدادات مختلفة.
قائمة تصدير مخصصة: بالإضافة إلى التصدير التلقائي لجميع الصور في مشروعك بسهولة ، يمكنك بسهولة إعداد قوائم تصدير مخصصة ، لتصدير صور محددة فقط ، أو أشكال مختلفة من الطبقات المخزنة في المشروع.
اختلافات المحتوى: من الممكن أيضًا إنشاء أشكال متنوعة من الصور بناءً على محتوى الطبقة. على سبيل المثال ، قد يكون لديك طبقة واحدة للخلفية الخاصة بك ، والتي تحتوي على ثلاث صور خلفية مختلفة. قد تحتوي الطبقة الثانية على 5 صور أمامية. إنها عملية بسيطة لتصدير كل مقدمة ثلاث مرات ، مرة واحدة مع كل خلفية ، ليصبح المجموع 15 اختلافًا للصورة. هذه الأرقام ليست قيودًا ، يمكن أن تحتوي كل طبقة على صورة واحدة أو مئات.

مسودة تلقائية
حصرياً Vegas Image 3.0.3.0 (x64) الاصدار كامل 3

تأثيرات القفل المضمنة
مفتاح Chroma: أداة المفاتيح الأقوى والأكثر تنوعًا. اضبط بصريًا نطاق الألوان التي تتم إزالتها من صورتك للحصول على نتائج دقيقة. يمكن استخدامها مع أي خلفية ملونة.
مفتاح اختلاف اللون: أداة مبسطة للحصول على نتائج سريعة على شاشة خضراء عالية الجودة أو صور شاشة زرقاء.
Luminance Key: يزيل الخلفيات السوداء أو البيضاء ، بإجراء تحديد بناءً على قيم النصوع.
إزالة الانسكاب: يوفر أدوات لتنظيف تفاصيل الحواف والألوان في الصورة التي تم تحديدها.

تأثيرات فريدة
لقد قمنا بتطوير العديد من الأدوات الفريدة في صورة VEGAS لمساعدتك على إجراء تعديلات على صورتك بطريقة مرئية وبديهية.
ضبط اللون: دليل مرئي على شاشة عرض الطيف اللوني يسمح لك بسهولة تحديد نطاق الألوان المختارة. يمكنك بعد ذلك ضبط تدرج اللون والتشبع والإضاءة لهذا التحديد ، أو عكسه للتأثير على كل الألوان الأخرى مع ترك التحديد كما هو.
التلوين اللوني: أداة نشأت في تلوين الفيديو ، وتعطي عناصر تحكم مرئية منفصلة لتلوين الصورة الإجمالية ، والظلال ، والدرجات اللونية النصفية ، والإبرازات.
محرر التشبع: يتيح لك المنحنى المتراكب على طيف الألوان ضبط تشبع درجات معينة في صورتك بدقة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

أقنعة ذكية
بالإضافة إلى الأدوات القياسية لرسم الأقنعة يدويًا ، تقدم VEGAS Image العديد من الأقنعة الذكية ، والتي تنشئ تحديدات بناءً على البيانات الموجودة في صورتك.
نطاق الألوان: حدد بصريًا نطاقًا من الألوان في صورتك ، وأنشئ قناعًا لإخفاء أو إظهار المنطقة التي توجد بها الألوان المحددة فقط.
Luminance: قم بإنشاء قناع بناءً على قيم النصوع في الصورة ، بحيث يمكنك بسهولة تطبيق التعديلات على مناطق الظل فقط أو الإبرازات فقط.

DOWNd 1
حصرياً Vegas Image 3.0.3.0 (x64) الاصدار كامل 4

جودة عالية
غير مدمر: التحرير في صورة VEGAS غير مدمر. لا يغير صور المصدر أبدًا ، ويمكن إزالة جميع التعديلات التي تجريها أو تعديلها في أي وقت.
تنسيقات الصور: تعمل مع ملفات Raw و EXR (طبقة واحدة فقط) وملفات HDR ، بالإضافة إلى تنسيقاتك القياسية مثل JPEG.
معالجة 16 بت: تقوم بمعالجة جميع الصور في تعويم 16 بت. حتى عندما تكون صور المصدر 8 بت ، فإن VEGAS Imag ضروري لها عند 16 بت لضمان أفضل احتفاظ ممكن بالجودة خلال التحرير.
مُصمم بتقنية GPU في جميع أنحاء خط الأنابيب
سرعة أكبر: يتيح استخدام وحدة معالجة الرسومات (GPU) للمعالجة سرعة أكبر ، بحيث تظل الواجهة سريعة الاستجابة ويمكن تصدير الصور في أسرع وقت ممكن.
دعم الملفات الأكبر حجمًا: يمكن معالجة الصور الكبيرة عالية الدقة بسرعة حتى لا يتم إعاقة العملية الإبداعية بسبب انتظار البرنامج.

متطلبات النظام:
Windows: Microsoft Windows 10 (64 بت) ، Microsoft Windows 8 (64 بت)
المعالج: Intel Core i3 أو ما يعادله من AMD (يوصى باستخدام Intel Core i5 أو Core i7 أو ما يعادله من AMD)
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجا بايت (8 جيجا بايت مستحسن)
مساحة محرك الأقراص: محرك أقراص ثابتة بمساحة خالية تزيد عن 1 جيجابايت للتثبيت (يوصى باستخدام محرك أقراص ذي حالة صلبة)
بطاقة الرسومات: يجب أن تدعم OpenCL 2.1 أو أعلى ، و OpenGL 4.1 أو أعلى (تشمل معظم البطاقات المخصصة من 2012 فصاعدًا)
ذاكرة رسومات 2048 ميجا بايت للمشروعات حتى 24 ميجا بكسل
4096+ ميجابايت من ذاكرة الرسومات للمشروعات فوق 24 ميجابكسل
بطاقة رسومات Intel HD Graphics 4000 (GT2) (2012)
سلسلة NVIDIA GeForce 600 (2012)
سلسلة AMD R7 (2013)

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

حصرياً Vegas Image 3.0.3.0 (x64) الاصدار كامل

Katfile بدون اعلانات

Easybytez بدون اعلانات

Rapidgator بدون اعلانات

Usersdrive مع اعلانات لدعم الموقع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link