كورسات تعليمية

Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4

Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4

Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4

Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4

ستتعلم في هذا البرنامج التعليمي كيفية إنشاء أداة إجرائية لإنشاء قلعة يابانية في Houdini 18.

كيفية إنشاء داخلي وخارجي تلقائيًا باستخدام مثيل النقطة.

تسمح الطريقة بإضافة أجزاء يمكن أن تتفاعل مع اللاعب (على سبيل المثال ، فتح الأبواب)

يوفر القدرة على تسريع إنشاء محتوى للألعاب.

مقالات ذات صلة

يمكن إعادة استخدام الأداة في مشاريع مختلفة بأنواع مختلفة من الأسلوب ، لأننا سنستخدم الدعائم الجاهزة.

مسودة تلقائية
Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4 4

ماذا يوجد في الداخل؟

27 فصول فيديو (12 ساعة من الدروس)
ملف مشروع Houdini 18
Unreal Engine 4.24 ملف المشروع + جميع الأصول
وثائق PDF (54 صفحة).
أصل HDA

المقدمة

Chapter_1_ [1] إعداد المشروع – دقيقتان.
Chapter_1_ [2] إنشاء عقد مخصصة – 9 دقائق.
Chapter_1_ [3] التحكم في الحجم – 15 دقيقة.
Chapter_2_ [1] إنشاء الجدار والزوايا – 40 دقيقة.
Chapter_2_ [2] إنشاء سقف وأرضية خارجية – 44 دقيقة.
Chapter_2_ [3] إنشاء السلالم والسقف – 38 دقيقة.
Chapter_2_ [4] إنشاء الجدران والأبواب الداخلية – 47 دقيقة.
Chapter_2_ [5] إنشاء مخطط حصير إجرائي – 42 دقيقة.
Chapter_2_ [6] اختبار المحرك غير الواقعي – 12 دقيقة.
Chapter_3_ [1] إنشاء جدران وزوايا خارجية – 31 دقيقة.
Chapter_3_ [2] عمل السلالم والسقف – 25 دقيقة.
Chapter_3_ [3] إنشاء الجدران والأبواب الداخلية – 28 دقيقة.
Chapter_3_ [4] إنشاء مخطط Tatami – 25 دقيقة.
Chapter_3_ [5] اختبار المحرك غير الواقعي – 7 دقائق.
Chapter_4_ [1] إنشاء الجدران الداخلية – 21 دقيقة.
Chapter_4_ [2] إنشاء الجدران الخارجية – 24 دقيقة.
Chapter_4_ [3] اختبار المحرك غير الواقعي – 5 دقائق.
Chapter_5_ [1] إنشاء الجسر الداخلي – 42 دقيقة.
Chapter_5_ [2] عمل السلالم والأرضية – 19 دقيقة.
Chapter_5_ [3] إنشاء الجدران الخارجية – 27 دقيقة.
Chapter_5_ [4] إنشاء هيكل الشرفة – 45 دقيقة.
Chapter_5_ [5] اختبار المحرك غير الواقعي – 10 دقائق.
Chapter_6_ [1] تكوين الأرضية الجانبية – 16 دقيقة.
Chapter_6_ [2] إنشاء منطقة السلم – 38 دقيقة.
Chapter_6_ [3] إنشاء السقف – 22 دقيقة.
Chapter_6_ [4] إنشاء الزوايا – 14 دقيقة.
Chapter_6_ [5] إكمال أصل HDA – 80 دقيقة.

Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4
Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4 5

أدوات

Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4
Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4 6

هوديني 18 +
محرك غير واقعي 4.24 +

الحد الأدنى من المتطلبات

المعرفة هوديني للمبتدئين والمتوسطين

صيغة

يوجد في بداية كل فصل رسم متحرك يشرح ما سيحدث في كل فصل. لا يوجد تعليق صوتي.

https://href.li/?https://www.artstation.com/marketplace/p/y3DV/houdini-tutorial-procedural-japanese-castle-in-unreal-engine-4

تحميل مباشر العضوية المميزة 1

تحميل مباشر العضوية المميزة 2




  روابط مجانية  

Houdini Tutorial Procedural Japanese Castle in Unreal Engine 4

Katfile بدون اعلانات

HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part1.rar
HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part2.rar
HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part3.rar

Easybytez بدون اعلانات

Rapidgator بدون اعلانات

HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part1.rar
HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part2.rar
HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part3.rar

Usersdrive مع اعلانات لدعم الموقع

HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part1.rar
HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part2.rar
HoudiniTutorialProceduralJapaneseCastleinUnrealEngine4.part3.rar

Uploadrar مع اعلانات لدعم الموقع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سوق المصمم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading