برامج كاملة وانظمة تشغيل

برنامج ازالة الخلفية عن طريق الذكاء الاصطناعي اصدار جديد مفعل Topaz Mask AI 1.3.9

برنامج ازالة الخلفية عن طريق الذكاء الاصطناعي اصدار جديد مفعل Topaz Mask AI 1.3.9

يستغرق إنشاء التحديدات المعقدة يدويًا وإتقانها دائمًا وقتًا أطول من المتوقع. تعرف على قناع توباز AI. يسمح لك Mask AI بإنشاء أقنعة صعبة في وقت قياسي بفضل تقنية التعلم الآلي البديهية وتقنية القطع. لطالما كان إدخال المستخدم الأقل لقناع عالي الجودة للغاية حلم المصور الفوتوغرافي ، والآن يمكنك الحصول عليه باستخدام Mask AI. كيف قمنا بتبسيط الإخفاء

مقارنةً بـ Photoshop ، لا يحتاج Mask AI إلى فرشاة مملة للحصول على قناع عالي الجودة. وليس هناك حاجة لتعلم الرموز والأدوات المعقدة. باستخدام Mask AI ، ما عليك سوى تحديد الهدف بشكل تقريبي باللون الأزرق ، حيث تقوم نقرة واحدة بملء ما تريد قطعه ، ونقرة واحدة تملأ ما تريد الاحتفاظ به ، ثم اضغط على ‘حساب القناع’. إن الأمر بهذه البساطة. تم تدريب شبكتنا العصبية على تمييز الحواف الصلبة ، بحيث يمكنك الحصول على قناع رائع في المحاولة الأولى.

أصبح الإخفاء بسيطًا لكل نوع من الصور
يتضمن قناع AI التعلم الآلي للحصول على قناع أكثر دقة مع تقليل التكرير المطلوب!

قناع تكنولوجيا Trimap الفريد من نوع AI
قد يكون من الصعب عمل قطع جيد في Photoshop ، ويمكن أن يستغرق يوم عمل كامل. يعمل نظام قناع الذكاء الاصطناعي البديهي على تقليله إلى 4 خطوات بسيطة: الاحتفاظ والقص والحساب والاستبدال.

فرشاة لحساب.
ما عليك سوى رسم خط أزرق حول حواف ما تريد حسابه. أفضل جزء هو أنه ليس عليك أن تكون مثاليًا – فقط احتفظ بالقليل من الهدف والمنطقة المباشرة التي تريد إخفاءها بداخلها. ستقوم تقنيتنا بالرفع الثقيل.

مسودة تلقائية
برنامج ازالة الخلفية عن طريق الذكاء الاصطناعي اصدار جديد مفعل Topaz Mask AI 1.3.9 3

فرشاة لتنقية
تستخدم فرشنا الذكية (قص ، احتفظ ، وحساب) تقنيتنا وتمكنك من إجراء تحسينات نظيفة ودقيقة دون ضغط الطلاء بشكل مثالي. سوف تتخذ أجهزتنا القرارات نيابة عنك وتسريع سير عملك!

الانزلاق إلى الكمال.
استخدم منزلقات ما بعد المعالجة لإتقان قناعك بسرعة. يكون شريط تمرير Edge Softness مفيدًا إذا كنت تريد إضافة المزيد من الوضوح إلى المناظر الطبيعية الصخرية ، أو ربما تنعيم الحواف للصورة الشخصية.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

منزلق حافة النعومة

DOWNd 1
برنامج ازالة الخلفية عن طريق الذكاء الاصطناعي اصدار جديد مفعل Topaz Mask AI 1.3.9 4

يأتي في متناول اليد إذا كنت تريد إضافة المزيد من الوضوح إلى المناظر الطبيعية الصخرية ، أو ربما تنعيم الحواف للصورة الشخصية.

شريط تمرير Edge Shift
يغير حافة القناع في أي من الاتجاهين.

شريط تمرير الاسترداد الأمامي
يحيي لون المقدمة في المناطق الأضعف أو الأكثر شفافية. يمكن أن يكون هذا أداة رائعة للفرو أو الشوارب أو الشعر المجعد.

منزلق Defringe
يشبع حواف القناع للمساعدة في تلوث اللون والنزيف.

استبدل الخلفية للانتهاء.
يتطلب كونك مصورًا رائعًا الكثير من التقنيات والأدوات تحت تصرفك. لقد خططت ونفذت بدقة عسكرية للحصول على اللقطة. ولكن عندما تمنحك الطبيعة سماء أقل من مثالية أو خلفية غير مرغوب فيها ، يتيح لك استبدال الخلفية Mask AI استعادة السيطرة على عملك.

أقنعة صعبة أصبحت سهلة باستخدام قناع AI
الشعر المتطاير. الريش. فرو. أشجار الصفصاف. ستكون هناك دائمًا مهام إخفاء معقدة ، ولكن مع تقنية تعلُّم الآلة من Mask AI ، لن تضطر أبدًا إلى التألم بشأن التفاصيل. طلبنا سوف يقوم برفع الأشياء الثقيلة!

برنامج ازالة الخلفية عن طريق الذكاء الاصطناعي اصدار جديد مفعل Topaz Mask AI 1.3.9
برنامج ازالة الخلفية عن طريق الذكاء الاصطناعي اصدار جديد مفعل Topaz Mask AI 1.3.9

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link