برامج كاملة وانظمة تشغيل

تحميل مجاني StreamBuffRe 0.8.2.2 مفعل

StreamBuffRe 0.8.2.2

تحميل مجاني StreamBuffRe 0.8.2.2 مفعل

StreamBuffRe 0.8.2.2

يخزن التدفقات عبر الإنترنت ويعيد توجيهها إلى وجهات مختلفة.
يسمح لك بمشاهدة وتنزيل وتسجيل التدفقات من مقاطع الفيديو المختلفة والخدمات عبر الإنترنت.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ StreamBuffRe القيام بكل هذا بالتوازي. تسمح لك المشغلات الخارجية بمشاهدة التدفقات بجودة أفضل وأداء أفضل من متصفح الويب. تتيح لك ملفات تعريف المشغل التحديد المسبق للمكان الذي يفتح فيه المشغل وجهاز الصوت الذي يستخدمه والعديد من المعلمات الأخرى. سواء كنت تريد أن تفتح
مشغل ملء الشاشة على شاشة ثانية أو تريد معاينة صغيرة ، مع StreamBuffRe ما عليك سوى نقرة واحدة. علاوة على ذلك ، يمكن للعديد من اللاعبين تشغيل البث في نفس الوقت ، مما يجعل StreamBuffRe مثاليًا لجدران الفيديو. يمكن تنظيم التدفقات باستخدام المفضلة والقنوات. سيخبرك لاحقًا عندما تصبح التدفقات الجديدة متاحة للعرض المباشر و / أو التنزيل و / أو التحويل. تساعدك نافذة المعاينة على تتبع البث المباشر وتعرض جدول البث. كما يتيح لك تشغيلها مباشرة باستخدام ملف تعريف اللاعب الخاص بك حتى لا يفوتك أي حدث مباشر مرة أخرى. إذا لم تكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في لعبة ولديك فقط تراكب متصفح ، يمكنك التحكم في StreamBuffRe واللاعبين قيد التشغيل من خلال متصفحك.
يعمل على أي جهاز حديث به متصفح ويب بدون أي برامج أو تطبيقات إضافية. وإذا لم يعجبك ما هو عليه ، فيمكنك تعديله بسهولة باستخدام HTML وجافا سكريبت.
يدعم StreamBuffRe الأصلي تدفقات HTTP و HLS و MPEG-Dash البسيطة. كل منهم إما في شكل VOD أو مباشرة. إذا كنت تفتقد إحدى الميزات ، فإن بنية البرنامج الإضافي StreamBuffRes تسمح لك بتوسيعها باستخدام الإضافات الخارجية الخاصة بك المكتوبة بلغة .net. تضمن التحديثات التلقائية المجانية حصولك دائمًا على أحدث الميزات وإصلاحات الأخطاء.

تحميل مباشر العضوية المميزة 1

تحميل مباشر العضوية المميزة 2

مسودة تلقائية
تحميل مجاني StreamBuffRe 0.8.2.2 مفعل 3



  روابط مجانية  

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني StreamBuffRe 0.8.2.2 مفعل

Katfile بدون اعلانات

DOWNd 1
تحميل مجاني StreamBuffRe 0.8.2.2 مفعل 4

Rapidgator بدون اعلانات

Usersdrive مع اعلانات لدعم الموقع

Uploadrar مع اعلانات لدعم الموقع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link