برامج كاملة وانظمة تشغيل

الاصدار الغير محدود Advanced SystemCare Ultimate 14.6.0.221

الاصدار الغير محدود Advanced SystemCare Ultimate 14.6.0.221

Advanced SystemCare Ultimate 14.6.0.221

حماية مثالية وصيانة ممتازة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس والمتسللين والتصيد وغيرها الكثير.

يزيل الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة وغيرها الكثير
لا يدرك العديد من المستخدمين ما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم مصابة وآمنة أم لا ، فالكمبيوتر دائمًا مصاب دون أي تحذير ويسبب مشاكل في النظام. باستخدام قاعدة بيانات الفيروسات المحسّنة ، يمكن لـ Advanced SystemCare Ultimate 12 تحديد الفيروسات والملفات الضارة الموجودة بالفعل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإيقافها في الوقت المناسب. بالإضافة إلى برنامج إزالة الفيروسات ، يمكن لـ Advanced SystemCare Ultimate 12 أيضًا مسح وإزالة برامج التجسس والبرامج الضارة بنقرة واحدة فقط لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل متعمق. يضمن لك Advanced SystemCare Ultimate 12 جهاز كمبيوتر أكثر أمانًا.

تحكم في جهاز الكمبيوتر وحمايته في الوقت الفعلي
يحمي Advanced SystemCare Ultimate 12 جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار. إنه قادر على منع المحتوى الضار الذي يحاول سرقة معلوماتك الشخصية وإلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي. تم أيضًا تضمين العناية التلقائية وتنظيف النظام. يساعدك Advanced SystemCare Ultimate 12 على التحقق من حالة ذاكرة الوصول العشوائي والقرص ووحدة المعالجة المركزية وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وإنهاء العمليات لتحسين أداء الكمبيوتر.

لا إعلانات والمتطفلين
لتقديم تجربة أكثر أمانًا ونظافة عبر الإنترنت للمستخدمين ، عزز Advanced SystemCare Ultimate 12 ميزاته بشكل كبير. إنه يحمي الصفحة الرئيسية والمتصفح من التعديلات الضارة ، لذا يمكنك التصفح عبر الإنترنت دون أي إزعاج إعلاني مزعج والحفاظ على آثار الخصوصية نظيفة بمجرد إغلاق المتصفح. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد Advanced SystemCare Ultimate 12 أيضًا تقنية جديدة للتعرف على الوجوه لمساعدتك على تحديد المتسللين الذين يقومون بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

منظف ​​أجهزة الكمبيوتر وأسرع ما يصل إلى 300٪
يساعدك Advanced SystemCare Ultimate 12 على تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله كجهاز جديد. ساعد في تنظيف الملفات غير المرغوب فيها واكتسح المعلومات الخاصة وتسريع سرعة الإنترنت بنقرة واحدة فقط. مع وحدة بدء التشغيل الجديدة والمحسّنة ، يمكنها تسريع وقت بدء التشغيل عن طريق تعطيل عناصر بدء التشغيل غير الضرورية.

مسودة تلقائية
الاصدار الغير محدود Advanced SystemCare Ultimate 14.6.0.221 3

متطلبات:

  • مايكروسوفت ويندوز
  • معالج بسرعة 1 جيجاهرتز أو معالج أسرع
  • 512 ميجا بايت رام
  • مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 100 ميغا بايت

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
الاصدار الغير محدود Advanced SystemCare Ultimate 14.6.0.221 4

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link