برامج كاملة وانظمة تشغيل

الاصدار الجديد كامل Foxit PDF Editor Pro 11.2.0.53415 Multilingual

الاصدار الجديد كامل Foxit PDF Editor Pro 11.2.0.53415 Multilingual

Foxit PDF Editor Pro 11.2.0.53415 Multilingual

Foxit PDF Editor Pro (سابقًا) Foxit PhantomPDF عبارة عن مجموعة أدوات PDF جاهزة للأعمال لإنشاء مستندات ونماذج PDF ذات مظهر احترافي. يمكنك القيام بذلك لمهام مثل تطوير المستندات الشخصية ، وتنفيذ تعاون مجموعة العمل ، وتصميم نماذج الشركة. قم بإنتاج ضمانات الشركة أو إتمام الاتفاقيات أو تطبيق التوقيعات الرقمية أو أرشفة المستندات. يتيح لك مُنشئ Foxit PDF الحائز على جوائز إنتاج مستندات ونماذج PDF رائعة المظهر بسرعة وبأسعار معقولة وآمنة. هذا هو الحل الأمثل للمكاتب المنزلية / المنزلية والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة. يأتي برنامج Foxit PDF Editor في ثلاثة إصدارات ليناسب حالات الاستخدام المتنوعة التي يتطلبها المستخدمون المختلفون.

يمكن لبرنامج Foxit هذا الجمع بين ملفات PDF المختلفة أو تقسيمها أو إعادة تجميعها. يمكن دمج المستندات أو تقسيمها بناءً على أرقام الصفحات أو مخططات الصفحات أو الإشارات المرجعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذا الجناح تحويل المستندات الموجودة دفعة واحدة إلى ملفات PDF واحدة أو متعددة.

ميزات محرر Foxit PDF:

تحرير PDF مثل المحترفين
قم بتحديث مستندات PDF الخاصة بك بسرعة وسهولة. يعمل مثل معالج النصوص – إعادة تدفق النص عبر الفقرات والأعمدة والصفحات ؛ تغيير تخطيط المستند وتعديل حجم النص أو الخط أو تباعد الأسطر وإضافة وسائط متعددة.

شارك وتعاون مباشرة
قم بتوصيل زملائك في الفريق معًا لزيادة المرونة والنتائج. التكامل مع أنظمة إدارة المحتوى الرائدة ، والاستفادة من خدمات التخزين السحابية الشائعة ، وبدء المراجعات المشتركة لتقديم الملاحظات وإدارتها

مسودة تلقائية
الاصدار الجديد كامل Foxit PDF Editor Pro 11.2.0.53415 Multilingual 3

تصدير إلى تنسيقات الملفات الشائعة
شارك محتوى PDF بسهولة عن طريق تصدير PDF إلى تنسيقات Word و PowerPoint و Excel و RTF و HTML والنصوص والصور. قم بتصدير المستند بأكمله أو منطقة محددة فقط.

إنشاء مستندات ونماذج PDF
قم بإنشاء PDF و PDF / A و PDF / X و PDF / E من أي تنسيق ملف أو صفحات ويب تقريبًا. قم بإنشاء حزم PDF لمشاركة ملفات متعددة معًا بسهولة واستخدام التعرف على حقل النموذج لإنشاء نماذج PDF تفاعلية بسرعة لجمع البيانات. تجسيد PRC 3D PDF وإنشاء 3D PDF من ملفات .DWG.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تنظيم ملف PDF بطريقة بسيطة
تنظيم ومعالجة صفحات PDF لدعم سير العمل الخاص بك. دمج المستندات وتقسيمها ؛ سحب وإسقاط الصفحات داخل ملف أو من مستند إلى آخر ؛ وإضافة طوابع وعلامات مائية ورؤوس وتذييلات والمزيد.

DOWNd 1
الاصدار الجديد كامل Foxit PDF Editor Pro 11.2.0.53415 Multilingual 4

حماية PDF بشكل صحيح
حماية المعلومات الموجودة في مستنداتك السرية. قم بتحرير وإزالة النصوص والصور بشكل دائم ، وتأمين المستندات باستخدام تشفير كلمة المرور أو باستخدام Microsoft AIP ، وتعقيم المستندات ، وتوقيع ملفات PDF رقميًا.

قم بإنشاء ملف PDF يمكن الوصول إليه
قم بتمكين إمكانية الوصول إلى مستند PDF للأشخاص ذوي الإعاقة الذين يستخدمون التكنولوجيا المساعدة للوصول إلى المعلومات. تحقق من إمكانية الوصول إلى ملفات PDF للتحقق مما إذا كان المستند يتوافق مع معايير تقنية القسم 508.

مسح ضوئي و OCR للمستندات الورقية
قم بمسح وتحويل المستندات الورقية أو الصور إلى PDF. قم بتشغيل التعرف على النص (OCR) لإنشاء نص قابل للتحديد والبحث. اجعل النص قابلاً للتحرير وتحديث النسخة المطبوعة تمامًا مثل المستندات الرقمية.

ما هو الجديد

متطلبات النظام:
• Windows 7 (32 بت و 64 بت)
• الإصدار الكامل من Windows 8.x
• نظام التشغيل Windows 10
• Microsoft Office® 2010 أو إصدار أحدث (مطلوب لبعض ميزات إنشاء PDF)
• تم التحقق من أنه Citrix Ready® مع Citrix XenApp® 7.13

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link