برامج كاملة وانظمة تشغيلفلاترملحقات التصميم عامة

اصدار جديد proDAD Vitascene 4.0.295 (x64) Multilingual عبارة عن مجموعة من المكونات الإضافية الفريدة لإنشاء انتقالات وتأثيرات وفلاتر أنيقة | مفعل

proDAD VitaScene 4.0.290 (x64) Multilingual

اصدار جديد proDAD Vitascene 4.0.295 (x64) Multilingual عبارة عن مجموعة من المكونات الإضافية الفريدة لإنشاء انتقالات وتأثيرات وفلاتر أنيقة | مفعل

proDAD Vitascene 4.0.295 (x64) Multilingual

ProDAD Vitascene عبارة عن مجموعة من المكونات الإضافية الفريدة لإنشاء انتقالات وتأثيرات وفلاتر أنيقة وجميلة في سلسلة فيديو. عند حساب التأثيرات ، فإنه يستخدم موارد GPU (وحدة معالجة الرسومات) لبطاقة الفيديو ، مما يؤدي إلى تسريع العمل بشكل كبير. تم إنشاء المكون الإضافي خصيصًا للمحترفين الباحثين عن الجودة الاحترافية في أقصر وقت ممكن. يعمل في الوقت الحقيقي مع ضبط الإطار الرئيسي. تم تنفيذ دعم أنظمة 64 بت.

مع أكثر من 1400 من تأثيرات الانتقال الاحترافية ومرشحات الفيديو ، فإن proDAD VitaScene V4 يقدم على الأرجح المجموعة الأكثر شمولاً وتنوعًا من التأثيرات عالية الجودة. هذا يجعل VitaScene V4 حزمة التأثير المثالية سواء كنت صانع أفلام أو صانع محتوى أو تصور حفلات زفاف ، سواء كنت تنتج أفلامًا وثائقية أو رحلات. بالمقارنة مع سابقتها ، نما نطاق proDAD VitaScene V4 من حوالي 700 إلى حوالي 1400 مرشح وتأثير انتقالي. وللمرة الأولى ، يقدم VitaScene V4 فئة تأثير جديدة تمامًا وشاملة وهي حاليًا على رأس قوائم رغبات العديد من صانعي الأفلام: ‘Seamless Transitions’.

تسمح ‘الانتقالات السلسة’ بالتحولات الديناميكية والعضوية والمتدفقة بشكل خاص. يمكن أيضًا دمج ضبابية الحركة عالية الجودة مع تأثير تغيير اللون الفريد. تسمح الإعدادات المسبقة متعددة الاستخدامات بتطبيق التأثيرات بسرعة وسهولة. إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، يمكن التحكم بدقة في كثافة المرشحات وأسلوب الرسوم المتحركة عبر الإطارات الرئيسية وتكييفها مع مادة الفيديو الفردية. يوفر هذا للمستخدم خيارات تصميم جديدة ومرنة. تثري ‘التحولات السلس’ مجموعة الأدوات الإبداعية لكل مصمم وهي مناسبة أيضًا بشكل ممتاز للعناوين الديناميكية والرسوم المتحركة الرسومية.

يتضمن قسم ‘الانتقال السلس’ وحده بالفعل عشرات الفئات المختلفة مثل المسحات ، والتكبير / التصغير ، والتواءات ، والتمدد ، أو تأثيرات الانتقال البانورامية. ثم يتم تقسيم هذه المجموعات إلى مزيد من الخصائص والأنماط المختلفة.

بالإضافة إلى ‘التحولات السلس’ الجديدة ، يقدم VitaScene V4 PRO النطاق الكامل لمرشحات الفيديو proDAD المؤكدة وتأثيرات الانتقال بأفضل جودة احترافية. يتضمن ذلك فلاتر للشكل بالإضافة إلى فلاتر الضوء لإضاءة مشهدك في مرحلة ما بعد الإنتاج. يتراوح هذا من اللمسات الناعمة والانعكاسات إلى الضوء اللامع. تخلق التغييرات في اللون والسطوع مزاجًا رومانسيًا أو ديناميكيًا. تسمح تأثيرات Spotlight بإبراز التفاصيل والتأكيد عليها.

مسودة تلقائية
اصدار جديد proDAD Vitascene 4.0.295 (x64) Multilingual عبارة عن مجموعة من المكونات الإضافية الفريدة لإنشاء انتقالات وتأثيرات وفلاتر أنيقة | مفعل 3

قدم صورك بأسلوب الرسوم المتحركة أو الرسم بالقلم الرصاص أو في شكل ثلاثي الأبعاد! قم بإنشاء عوالم سريالية عن طريق تحويل المناظر الطبيعية ولقطات البناء إلى مناظر طبيعية مصغرة باستخدام تأثير إزاحة الإمالة. ستعمل مرشحات الفيديو ذات الخوارزميات عالية الكفاءة على تحسين اللقطات القديمة أو غير المثالية وتحسين التباين والسطوع والحدة واللون – كلها تلقائية بالكامل وفي أي وقت من الأوقات على الإطلاق!

يمكن أيضًا تطبيق مرشحات الفيديو VitaScene V4 بشكل ممتاز على إدخالات النص والرسومات ، مما يسمح بإنشاء تأثيرات رائعة ورسوم متحركة – كل ذلك ببضع نقرات بالماوس وبدون أي جهد برمجي. تسريع GPU الفعال يجعل VitaScene V4 قويًا وسريعًا بشكل خاص. هذا يجعل استخدام تأثيرات Vitascene V4 ممتعًا ، بغض النظر عما إذا كنت تعمل مع حلول التحرير من Grass Valley أو Adobe أو Blackmagic Design أو Corel أو Cyberlink أو Pinnacle أو MAGIX Deluxe أو MAGIX VEGAS.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

سمات:

DOWNd 1
اصدار جديد proDAD Vitascene 4.0.295 (x64) Multilingual عبارة عن مجموعة من المكونات الإضافية الفريدة لإنشاء انتقالات وتأثيرات وفلاتر أنيقة | مفعل 4
  • أكثر من 1400 مرشح فيديو احترافي وتأثيرات انتقالية
  • مثالي أيضًا لتحريك النص والرسومات
  • دعم ما يصل إلى 8K
  • إعدادات مسبقة واسعة النطاق
  • يمكن التحكم بها عبر الإطارات الرئيسية
  • تسريع GPU فعال

متطلبات النظام:

  • Windows 64 بت Vista و Win7 و Win8 و Win8.1 و Win10
  • معالج i7
  • ذاكرة 6 جيجا

الصفحة الرئيسية https://www.prodad.com
بحجم الحجم: 152.25 ميجا بايت



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

رابط مباشر جوجل درايف مع اعلانات استخدم مانع اعلانات

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link