كورسات تعليمية

كيفية إضفاء الحيوية على الكائنات باستخدام ميزة Stop Motion Animation

كيفية إضفاء الحيوية على الكائنات باستخدام ميزة Stop Motion Animation

توقف الرسوم المتحركة عن الحركة هي تقنية مستخدمة على نطاق واسع في صناعة الأفلام ورواية القصص. استخدمت بعض الأفلام والإعلانات التجارية الكبرى هذه التقنية لرواية قصتها. ولكن ما هو؟
Stop Motion Animation هو أسلوب في صناعة الأفلام يجعل الأشياء تنبض بالحياة. سواء كانت شخصية مصنوعة من الطين ، أو كومة من الورق والورق ، أو جسم صلب ، فمن الممكن إضفاء الحيوية عليها باستخدام ميزة إيقاف الحركة.
ولكن ، هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى البحث عنها عند إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بنا. إذا كنا في الموقع الخطأ ، على سبيل المثال ، فقد يؤدي ذلك إلى تدمير جهودنا. أو أن ضبط الكاميرا على الوضع التلقائي يمكن أن يفعل الشيء نفسه أيضًا! لذلك ، في هذه الدورة ، سأقدم لكم عالم الرسوم المتحركة بوقف الحركة ، والذي نأمل أن يتيح لك الشعور بالراحة الكافية لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.
هذه الدورة التدريبية مثالية لأي شخص يبحث عن طريقة جديدة لرواية قصته من خلال الفيديو. قد يساعدك إذا كان لديك القليل من الخبرة في التصوير الفوتوغرافي و / أو التصوير بالفيديو ، وتحديدًا كيفية التحكم في الكاميرا في الوضع اليدوي ، ولكن ليس من الضروري إكمال هذه الدورة التدريبية.
بعد كل ما قيل ، دعنا نحمل الكاميرا الخاصة بنا وننشئ بعض الرسوم المتحركة الرائعة لإيقاف الحركة.



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

Views: 0

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link