كورسات تعليمية

3ds Max + V-Ray: Car Shading, Lighting + Rendering Course

3ds Max + V-Ray: Car Shading, Lighting + Rendering Course

مرحبًا بك في هذه الدورة التدريبية حول عرض السيارات ثلاثية الأبعاد. في هذه الدورة التدريبية الكاملة ، سوف نتعلم كيفية تحويل السيارة الواقعية تمامًا من نقطة الصفر.
ما هي البرامج التي سيتم استخدامها؟
سنستخدم 3ds Max و V-Ray 5 لكننا نحتفظ بكل شيء بشكل عام جدًا بحيث يمكن نقل كل هذه التقنيات بسهولة إلى أي حزم برامج أخرى مثل Cinema 4d / C4D و Maya و Blender و Corona و Arnold و Octane و RedShift و Eevee و دورات.
لمن هذه الدورة؟
كل شخص لديه على الأقل بعض المعرفة الأساسية في 3D. لن تغطي هذه الدورة التدريبية الأساسيات الكاملة لتشغيل برنامج 3D الخاص بك ولكنها مثالية للفنانين الطموحين الذين أرادوا دائمًا تقديم سيارات ذات صور واقعية ولكن ليس لديهم أي فكرة عن كيفية البدء.
ما الذي سأتعلمه؟
الكثير ، ولكن تشمل الموضوعات الأكثر أهمية
كيفية استخدام الموارد المجانية عبر الإنترنت لبداية سهلة
كيفية تهيئة برنامج 3D والعارض
كيفية تجهيز طراز سيارتك
كيفية استخدام HDRIs
كيفية معالجة المشكلات الشائعة مع HDRIs
كيفية تعديل HDRIs حسب رغبتك
كيفية بناء إعداد إضاءة عالمي لتصيير السيارات
كيفية بناء إعداد الإضاءة الخارجية
كيفية بناء إعداد إضاءة الاستوديو
كيفية استخدام Tonemapping للحصول على نتائج واقعية
كيفية بناء أي نوع من Shader لعرض السيارات
كيفية تحسين شادر الخاص بك
كيفية إضافة التجوية الواقعية إلى Shaders الخاص بك
كيفية استخدام تظليل الإجراءات والأقنعة
كيفية تحضير العرض الخاص بك للمعالجة اللاحقة
كيف يتم تنظيم هذه الدورة التدريبية؟
تتكون هذه الدورة من 4 أجزاء مختلفة
التحضير: سنتحدث عن عملية التحضير بأكملها. سنناقش مكان العثور على مصادر مفيدة عبر الإنترنت ، وكيفية إعداد إعدادات العرض الأساسية ، وكيفية استيراد النموذج إلى برنامجك ثلاثي الأبعاد ، ثم تناول النقاط المختلفة التي قد تحتاج إلى ملاحظتها عند التعامل مع HDRI.
الإضاءة: سوف نكتشف الطريقة الصحيحة لإنشاء إعداد الإضاءة المخصص الخاص بنا لعرض السيارة. سننتقل خلال عملية الإعداد بأكملها ، ونتحدث عن المشكلات الشائعة الموجودة في العديد من محركات العرض ، وننهي الإعداد من خلال تحسينات إضافية ونقوم بإعداد سير عمل Tonemapping مناسب.
التظليل: سوف نستكشف كل ما يتعلق بتظليل السيارات. سنستعرض جميع المظلات المختلفة التي نحتاجها لسيارتنا ، بدءًا من تظليل طلاء السيارة المتقدم ونتحدث عن جميع الأجزاء الأخرى مثل الأضواء والحافات والإطارات والمحرك والعادم وما إلى ذلك. سوف تتعلم كيفية إنشاء جميع Shaders من البداية بحيث يمكنك بسهولة إعادة إنشاء هذه الخطوات لمشاريعك الخاصة.
المكافأة: في جزء المكافأة المتضمن هذا ، يمكنك العثور على معلومات إضافية مهمة لتقديم السيارة. سنستعرض ملف المشهد الذي يمكنك تنزيله واكتشاف كيف يمكننا استخدامه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم تضمين درسين إضافيين مجانيين: – إضاءة استوديو السيارة و V-Ray VFB لسير عمل PSD
من هو المدرس؟
أعمل كفنان رقمي متخصص في الإضاءة والتظليل والعرض ثلاثي الأبعاد منذ عام 2009. على مر السنين عملت في عدد لا يحصى من مشاريع السيارات بما في ذلك الرسوم المتحركة والإطارات الثابتة عالية الدقة. يمكنك الحصول على نظرة عامة على عملي في أحدث موقع Showreel أو موقع الويب الخاص بي
ماذا لو دخلت في مشاكل؟
لا تقلق ، أنا هنا للمساعدة. إذا واجهت أي مشاكل مع الدورة التدريبية أو مشاريعك حيث تريد تطبيق هذه التقنيات ، فما عليك سوى الاتصال بي وأنا متأكد من أنه يمكننا مساعدتك!

3ds Max + V-Ray: Car Shading, Lighting + Rendering Course



🆓 تحميل مجاني 🆓

مسودة تلقائية
3ds Max + V-Ray: Car Shading, Lighting + Rendering Course 2

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link