برامج كاملة وانظمة تشغيل

ConceptDraw MINDMAP 13.1.0.211

ConceptDraw MINDMAP 13.1.0.211
ConceptDraw MINDMAP 13.1.0.211 3

ConceptDraw MINDMAP 13.1.0.211

ConceptDraw MINDMAP v13 ، أداة برمجية رائدة لرسم الخرائط الذهنية تتضمن مجموعة شاملة من الحلول لتصميم وبناء الخرائط الذهنية الموفرة للوقت. قم بإنشاء خرائط ذهنية توضح بشكل بديهي عملية تفكيرك. نظّم الأفكار والبيانات باستخدام أداة إنتاجية شاملة تتسم بالمرونة وسهولة الاستخدام. قم بإنشاء مجموعة متنوعة من أنماط وتنسيقات المستندات. قم بعمل عروض حية من الخرائط الذهنية ثم قم بتصديرها إلى MS PowerPoint أو صفحات الويب. مثالي لتبادل الأفكار وتخطيط المشاريع وإدارة الاجتماعات وتدوين الملاحظات وغير ذلك الكثير. طبق إبداعك في التخطيط والتنظيم والتواصل. نفترض أن ConceptDraw MINDMAP v13 تصبح مساعدًا لمساعدتك في هذا الأمر.

وضع الأفكار
تحتاج جميع الفرق المشاركة في توليد الأفكار إلى القدرة التنظيمية الموجودة في وضع العصف الذهني. يوفر ConceptDraw MINDMAP v13 وضع العصف الذهني بنقرة واحدة. يعمل المؤقت المدمج على إبقاء جلسة العصف الذهني للفريق على المسار الصحيح. عند انتهاء جلسة العصف الذهني ، تكون الخريطة الذهنية الناتجة طريقة رائعة لمناقشة الأفكار وتعديلها وتطويرها وإزالتها وتنظيمها.

مظهر رائع
أكثر من 20 سمة مدمجة ، بالإضافة إلى القدرة على تصميم سمات مخصصة تجعل ConceptDraw MINDMAP v13 أداة مرئية رائعة. قم بعمل قالب خريطة ذهنية بسرعة لجداول اجتماعات المنظمة وإعداد التقارير. قم بإنشاء خرائط ذهنية متميزة عن الآخرين. تسهل ميزة “أنظمة الألوان” تنسيق ألوان سمات الخريطة وتحديثها بسرعة. يمكنك على الفور تغيير جميع الألوان المستخدمة في سمة الخريطة الحالية للخريطة الذهنية عن طريق اختيار لوحة ألوان مضمنة. باستخدام ConceptDraw MINDMAP v13 ، من السهل دمج الصور الرسومية في خرائطك ، مما يجعل الخرائط أكثر تأثيرًا. ليس هناك ما هو أسهل من إضافة الصور إلى الخريطة الذهنية باستخدام لوحة رسومات الأداة. يمكن أن تضيف الصور مزيجًا من الإبداع والوظائف ، وتوفر لخريطتك مظهرًا مميزًا. يمكنك إضافة الصور إلى أي جزء من الخريطة.

عرض الخريطة الذهنية
يوفر ConceptDraw MINDMAP v13 مجموعة من الأدوات لإنشاء عرض شرائح بسرعة. باستخدام أدوات تحرير MINDMAP ، لا توجد طريقة أسرع لإنشاء عرض تقديمي. تسمح الميزات البديهية باختيار مناطق الخريطة الذهنية التي سيتم تضمينها في كل شريحة. ثم قم بسحب وإفلات طرق العرض لتسلسل الشرائح. عند اكتمال تسلسل الشرائح ، يكون من السهل الانتقال بسرعة إلى وضع معاينة العرض التقديمي. يمكن تصدير عرض الشرائح الناتج إلى MS PowerPoint لمشاركته مع الفريق أو العالم.

موضوعات ذكية
يمكن تحويل الخريطة الذهنية إلى خزانة ملفات إلكترونية عن طريق إضافة مرفقات بأي تنسيق ملف. يؤدي الاحتفاظ بجميع المعلومات الخاصة بمشروع أو عملية بنقرة واحدة بعيدًا إلى جعل الملفات المضمّنة عاملًا محفزًا للإنتاجية.

مسودة تلقائية
ConceptDraw MINDMAP 13.1.0.211 4

الارتباطات التشعبية والملاحظات
قم بتوسيع أي موضوع خريطة ذهنية باستخدام Hypernote. إنه مزيج من ملاحظة مع ارتباطات تشعبية متعددة. يمكن للخرائط الذهنية التي تحتوي على ملاحظات تشعبية أن تدعم بسهولة قدرًا مذهلاً من المعرفة في خريطة واحدة. كل شيء في متناول يدك.

تبادل البيانات
يكسر ConceptDraw MINDMAP v13 الحدود في ذهن تبادل البيانات لرسم الخرائط لمديري المشاريع ورسم الخرائط الذهنية. يوفر القدرة على تبادل البيانات مع Microsoft Project و Microsoft Office و ConceptDraw PROJECT v12 و MindManager و XMind و FreeMind. يوفر MINDMAP v13 أيضًا إمكانية التصدير إلى تنسيق ملف ConceptDraw DIAGRAM v15.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تكامل مكتب ConceptDraw
يمكن لبرنامج ConceptDraw MINDMAP v13 تحديد الأفكار وهيكليتها ؛ وكذلك إنشاء المستندات النهائية والعروض التقديمية. افتح خريطة ذهنية في ConceptDraw PROJECT v12 لتعيين المهام والإبلاغ عن اكتمال مشاريع متعددة. استخدم ConceptDraw DIAGRAM v15 لإنشاء مخططات ومخططات فنية للتوثيق ؛ وكذلك إنشاء لوحات معلومات الحالة. توفر منتجات ConceptDraw OFFICE v8 مجموعة من الأدوات التي تدعم أي نشاط احترافي. اختر الأدوات المناسبة لعملك للحصول على أفضل النتائج. تتكامل بياناتك بسهولة مع تطبيقات ConceptDraw OFFICE v8 الأخرى بفضل تقنية INGYRE المبتكرة الخاصة بنا.

DOWNd 1
ConceptDraw MINDMAP 13.1.0.211 5

ما الجديد في ConceptDraw MINDMAP v13.1
يتضمن ConceptDraw MINDMAP v13 الجديد مجموعة من التحسينات المصممة خصيصًا لاحتياجات مستخدمينا. نحن ممتنون لمستخدمي MINDMAP النشطين للأفكار التي نستخدمها لتحسين MINDMAP. يوفر الإصدار الجديد تكاملاً محسنًا مع مشروع ConceptDraw وإنجاز المهام المحددة الخاصة بك بسرعة. يتم تقديم إمكانات البحث والتصفية الممتدة في لوحة Filter المُجددة. نأمل أن يكون ConceptDraw MINDMAP v13 الأداة التي تساعدك على تحقيق أهدافك بفعالية في التخطيط والتنظيم والتواصل.

وظائف إضافية للعمل مع المرشحات
يمكنك استخدام لوحة التصفية للبحث عن معلومات الخريطة الذهنية الخاصة بك وتصفيتها. الغرض من التصفية هو التركيز على المحتوى المهم للخريطة الذهنية. يساعد المرشح في ConceptDraw MINDMAP v13 على عرض المعلومات ذات الصلة عن طريق إزالة الإدخالات غير الضرورية مؤقتًا من العرض. يمكنك تصفية خريطتك الذهنية بناءً على معايير محددة ، بما في ذلك الموضوعات والملاحظات وحتى الرموز. يوفر ConceptDraw MINDMAP v13 القدرة على تخصيص عامل التصفية حسب محتوى الموضوع: الرموز ، وسائل الشرح ، الارتباطات التشعبية ، وكذلك حسب بيانات مهمة المشروع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ عوامل التصفية المخصصة الخاصة بك للمستند الحالي.

تحسين واجهة مستخدم لوحة تاريخ الموضوع
تم تحديث واجهة ووظائف اللوحات الجانبية من قسم إدارة المشروع. تم تغيير موقع عناصر تحكم واجهة المستخدم على اللوحات المستخدمة لإدارة البيانات الخاصة بالأحداث الرئيسية والمشروعات ومجموعة المشروع والموارد البشرية. تمت إضافة العديد من عناصر التحكم الجديدة ، مثل ضوابط ضبط الوقت والموارد.

توافق محسّن مع MS Office
يمنحك ConceptDraw MINDMAP القدرة على تحويل خريطتك الذهنية إلى تنسيق MS Word ، مما يجعل استخدام الخرائط الذهنية في سير عملك اليومي أسهل عندما يحين وقت مشاركتها مع أشخاص آخرين. يوفر أحدث إصدار من ConceptDraw MINDMAP القدرة على التصدير إلى صور مستندات Microsoft Word بالإضافة إلى خرائط ذهنية متعددة الصفحات.

قدرات متقدمة لرسم الخرائط الذهنية
يؤدي إنشاء خريطة ذهنية إلى ظهور أفكارنا على الصفحة بشكل طبيعي ، مما يسمح للأفكار أن تنبثق من بعضها البعض عند حدوثها. ماذا لو وجدت فجأة أنك فاتتك فكرة أو فكرة وسيكون من الجيد أن تجد مكانًا لها في مكان ما داخل الخريطة المبنية بالفعل؟ ليس هناك ما هو أسهل – يمكنك إدراج موضوع وسيط داخل سلسلة موضوع موجودة بنقرة واحدة فقط.

تحسين التفاعل مع مشروع ConceptDraw
يسمح لك ConceptDraw MINDMAP بتبادل بيانات المشروع مع مشروع ConceptDraw. يمكنك تغيير الجدول الزمني للمشروع والتفاصيل العامة للمشروع في هيكل الخريطة الذهنية. عند فتح هذا الملف في PROJECT ، سيحفظ الملف تغييرات التاريخ والمدة التي أجراها MINDMAP.
ملاحظات الإصدار

متطلبات النظام

  • Microsoft Windows® 8.1، 10 والأحدث (64 بت معتمد)
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel أو AMD ؛ 1.8 جيجاهرتز أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت على الأقل
  • HDD: 1.5 جيجا بايت على الأقل من مساحة القرص

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مباشر 1cloudfile.com

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link