برامج كاملة وانظمة تشغيل

ConceptDraw OFFICE 8.1.0.0

ConceptDraw OFFICE 8.1.0.0

ConceptDraw OFFICE 8.1.0.0

يعد onceptDraw OFFICE v8 مجموعة برامج قوية مصممة خصيصًا لمديري الأعمال من جميع الأنواع ، ولكنها مصممة أيضًا لتكون شاملة لأي مهمة تجارية تعمل عليها. يتضمن ثلاثة منتجات برمجية مدمجة بواسطة تقنية تبادل البيانات الفريدة. يجمع هذا الجناح بين برامج الرسم التخطيطي للأعمال ورسم الخرائط الذهنية وإدارة المشاريع. يعد ConceptDraw OFFICE v8 ضروريًا لتوفير جلسات العصف الذهني وإنشاء المخططات والمخططات والخرائط الذهنية وخطط المشروع ولوحات المعلومات والعروض التقديمية والعديد من تصورات الأعمال الأخرى.

يحتوي الإصدار 8 من ConceptDraw OFFICE على ثلاثة منتجات متكاملة:

الرسم البياني v15.0
حلول رسومية بجودة احترافية من جميع الأنواع لجميع الشركات.

MINDMAP الإصدار 13.0
ضروري للتخطيط الاستراتيجي والمعرفة وإدارة الفريق.

مشروع الإصدار 12.0
يوفر نهجًا احترافيًا لإدارة المحافظ والمشاريع.

مسودة تلقائية
ConceptDraw OFFICE 8.1.0.0 3

تتكامل التطبيقات الثلاثة مع بعضها البعض بواسطة تقنية INGYRE المستخدمة لتنظيم تبادل البيانات بسلاسة بين المنتجات الثلاثة داخل OFFICE. ما الذي تحتاجه لـ ConceptDraw OFFICE v8؟ حسنًا ، مديرو المشاريع ومديرو الأعمال ، المشاركون في تطوير أي نوع من المشاريع ، الذين يتعين عليهم تقديم أنفسهم ومشاريعهم بوضوح ، إلى جمهور واسع المعرفة. بالنسبة للمنتجات أو العمليات التي تستخدم مفاهيم مختلفة لتقديم نفسها ووظائفها ، فإن ConceptDraw OFFICE v8 هو الخيار الصحيح.

يمكن استخدام المجموعة الشاملة لجميع الوظائف والقائمة الطويلة لميزات تطبيقات ConceptDraw OFFICE v8 في العديد من الصناعات ، مثل تطوير البرامج ، والبناء ، وبناء البنية التحتية للشبكة ، والهندسة البحرية ، لاستكمال الحملات التسويقية ، وما إلى ذلك. ConceptDraw OFFICE v8 تعمل بالتنسيق مع Solutions لتوفير الوصول بنقرة واحدة إلى الحلول المتكاملة لإدارة المشاريع والعصف الذهني وإعداد التقارير وغير ذلك الكثير. يتميز مركز الموارد المبتكر بحلول إدارة الأعمال المتكاملة التي تجمع منتجات ConceptDraw ومكتبات المتجهات والقوالب والعينات لتنشيط مستخدمي الأعمال وتشغيل مشاريعهم بسرعة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحتوي مجموعة الحلول على مجموعة واسعة من حلول الرسومات الاحترافية المجانية والمدفوعة بالإضافة إلى مواد تعليمية حول كيفية استخدامها مع منتجات ConceptDraw. لإرشادك خلال الحلول ، نقدم تطبيق ConceptDraw STORE الذي يحدد ما لديك في نظام التشغيل الخاص بك ، وما هو متاح من منظور كل من المنتج والحل ، مما يساعد في عمليات التثبيت والمنتجات المتوافقة.

DOWNd 1
ConceptDraw OFFICE 8.1.0.0 4

الميزات الرئيسية لبرنامج ConceptDraw OFFICE v8
يعد ConceptDraw OFFICE v8 مجموعة متكاملة من برامج تصور بيانات الأعمال وتقنيات تبادل المستندات. يتضمن الإصدار 8 من ConceptDraw OFFICE نظامًا أساسيًا للرسم التخطيطي وبرنامجًا لرسم الخرائط الذهنية وأداة لإدارة المشروع. القدرات المميزة لـ ConceptDraw OFFICE ، جنبًا إلى جنب مع القيمة المهنية للحلول ، تدعم أنشطة عملك بشكل فعال.

برنامج إدارة شامل
يحتوي الإصدار 8 من ConceptDraw OFFICE على ثلاثة منتجات متكاملة جيدًا تساعد في أي مهمة لسير عمل الأعمال. ConceptDraw DIAGRAM v15 هي أداة تخطيط قوية. يعد ConceptDraw MINDMAP v13 أداة ممتازة للتخطيط والعصف الذهني وعمليات البناء. يتفوق ConceptDraw PROJECT v12 في التخطيط لمشاريع متعددة. تساعد كل هذه المنتجات في عملية الاتصال الخاصة بحالة المشروع والظروف الظرفية ومرئيات البيانات.

ConceptDraw رسم بياني v15.0
أداة تصور بيانات الأعمال المهنية مجهزة بمجموعة واسعة من ميزات التخطيط. هناك قدر كبير من أدوات الرسم المتجه والأنماط والتنسيقات المصممة مسبقًا تجعل من السهل إنشاء أي رسم تخطيطي مخصص.

ConceptDraw مايندماب v13.0.0
أداة قوية للعصف الذهني والتخطيط والتنظيم. يحتوي MINDMAP v13 على جميع الميزات التي تتوقعها من أداة العصف الذهني ورسم الخرائط الذهنية. عدد من الأنواع المختلفة من التخطيطات المصممة مسبقًا والرسومات الرائعة ومجموعات الرموز وأنواع الموضوعات بالإضافة إلى خيارات التنسيق اليدوي للموضوع وإضافة ارتباطات تشعبية متعددة وإرفاق الملفات.

مشروع ConceptDraw v12.0
يوفر نهجًا كلاسيكيًا لإدارة المشاريع الفردية أو المتعددة من خلال تحديد جميع العناصر الرئيسية المشاركة في المشروع: الجداول والموارد والشؤون المالية. تمكن من مراقبة تقدم المشروع بطريقة فعالة ولكن بسيطة. برنامج مصمم لمساعدة مديري المشاريع على تخطيط مشاريع متعددة بموارد مشتركة ، وتحليل عبء العمل على الموارد ، ومراقبة حالة المشروع ، والميزانية ، وفعالية التكلفة.

ما الجديد في ConceptDraw OFFICE v8.1؟
يوفر الإصدار الأخير من مجموعة برامج ConceptDraw OFFICE لمتخصصي الأعمال ميزات متقدمة لكل مكون من مكوناته وإمكانية وصول محسّنة إلى حلول متكاملة لتخطيط الأعمال ورسم الخرائط الذهنية وإدارة المشاريع.

برنامج ConceptDraw OFFICE v8
يحتوي على مجموعة من التحسينات وتحسينات الميزات على كل من نظامي macOS و Windows. تم تحديث كل تطبيق من التطبيقات التي تشتمل على ConceptDraw OFFICE v8 وتحسينه بميزات جديدة تتناول تصور الأعمال ومتطلبات إدارة المشروع. تحقق من المنتجات الفردية: ConceptDraw DIAGRAM v15 و ConceptDraw MINDMAP v13 و ConceptDraw PROJECT v12 لعرض ملخص للوظائف الجديدة في كل منتج. فيما يلي قائمة جزئية بالتغييرات التي تم إجراؤها على منتجات ConceptDraw.

ConceptDraw رسم بياني v15.0
يدعم تصدير طبقات PDF على نظام Windows. يعد استخدام طبقات PDF طريقة جيدة للتحكم في رؤية محتوى المستند. تتيح لك أداة ضبط البيانات النقطية الجديدة التحكم في السطوع والتباين والظلال وغاما وتشبع ألوان الصور النقطية.

ConceptDraw مايندماب v13.0.0
يقدم وظائف جديدة للعمل مع المرشحات المخصصة. يمكنك تغيير شروط عامل التصفية للبحث حسب محتوى الموضوع: الرموز ووسائل الشرح والارتباطات التشعبية وبيانات مهمة المشروع. يتيح لك التوافق المحسن مع MS Office تصدير خرائط ذهنية متعددة الصفحات ، بما في ذلك الصور ، إلى MS Word.

مشروع ConceptDraw v12.0
يتضمن الآن إمكانية إنشاء تقرير مشروع جدولي بناءً على قالب Excel مخصص. باستخدام أداة Report Builder ، يمكن بسهولة إنشاء قوالب مخصصة لتقارير المشروع بناءً على بيانات ملف المشروع.
ملاحظات الإصدار

متطلبات النظام

  • Microsoft Windows® 8.1، 10 والأحدث (64 بت معتمد)
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel أو AMD ؛ 1.8 جيجاهرتز أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت على الأقل
  • HDD: 1.5 جيجا بايت على الأقل من مساحة القرص

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مباشر 1cloudfile.com

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link