برامج كاملة وانظمة تشغيل

تحميل مجاني MAGIX Samplitude Music Studio 2022 v27.0.1.12

تحميل مجاني MAGIX Samplitude Music Studio 2022 v27.0.1.12

MAGIX Samplitude Music Studio 2022 v27.0.1.12

كل ما تحتاجه كموسيقي.

يوفر Samplitude Music Studio للفنانين والموسيقيين كل ما يحتاجون إليه لتحقيق أفكارهم الإبداعية وإنتاج الموسيقى ، من التأليف والتسجيل إلى مزج الأغاني وإتقانها. كل هذا على أعلى مستوى وبأفضل جودة صوت. للقيام بذلك ، لديك الكثير من الأصوات والأدوات والحلقات الاحترافية تحت تصرفك ، بالإضافة إلى المؤثرات والأدوات. بفضل تقنية 64 بت القوية والدعم متعدد النواة وتسجيل متعدد المسارات بمعدل 24 بت / 96 كيلوهرتز ، يتقن Samplitude Music Studio حتى أكثر المشاريع والإنتاجات تطلبًا.

كل ما يحتاجه الموسيقي. وأكثر بكثير.
استوديو الموسيقى الجديد الخاص بك Samplitude.
يتميز Samplitude Music Studio بمرونة كبيرة بفضل محركه الرائع وإمكانياته العديدة للارتجال والتأليف وإنتاج الموسيقى. لا يهم ما إذا كنت تريد عمل تسجيلات متعددة المسارات بمعدل 24 بت / 96 كيلوهرتز أو مجرد تحويل ملفات MP3 – باستخدام Samplitude ، يمكنك القيام بكل ذلك. قبل كل شيء ، عبر عن نفسك بشكل خلاق. Samplitude Music Studio هي غرفة التدريب الافتراضية الخاصة بك ، حيث يمكنك تنظيم جلسات العزف بانتظام وتأليف أو تسجيل الألحان الخاصة بك على الجيتار أو البيانو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مزج أغانيك وإتقانها كمحترف صوتي. من خلال الأصوات والحلقات والأدوات ذات المستوى العالمي ، بالإضافة إلى قوة 64 بت ودعم متعدد النواة ، يفي Samplitude برغبات أي موسيقي. يعود الإصدار الجديد بآلات افتراضية وتأثيرات احترافية للمكونات الإضافية. في الوقت نفسه ، يفاجئك بوظائف جديدة ويفوز بك مع الواجهة الجديدة بأسلوب الكربون الأنيق.

أدوات أكثر
يحتفل Samplitude Music Studio بعودته بثلاث آلات موسيقية Vita جديدة. وما الأدوات! مع فرقة الأوركسترال تقوم بتأليف موسيقى أوركسترا مذهلة ، بينما يرقى البيانو الكبير بصوت البيانو الأصيل إلى اسمه. من ناحية أخرى ، تقدم Vita Sansula الأصوات النموذجية للكاليمبا ، والتي لا يعلى عليها.

المزيد من التأثيرات.
يوفر لك Samplitude Music Studio الجديد ، مع مجموعة EssentialFX Suite ، المزيد من الإمكانيات للخلط الاحترافي. تحتوي هذه المجموعة على 11 مؤثرًا إضافيًا عالي الجودة للحصول على نتيجة صوتية واضحة بشكل لا يصدق. يمكنك أيضًا الاختيار بين الضاغط أو الفلانجر أو الطور أو المحدد أو الصدى أو التأخير.

مسودة تلقائية
تحميل مجاني MAGIX Samplitude Music Studio 2022 v27.0.1.12 3

ديناميكيات سرعة MIDI
مع MIDI Velocity Dynamics ، يمكنك التحكم بشكل كامل في ديناميكيات تسجيلات MIDI الخاصة بك في Samplitude Music Studio. وذلك أثناء التسجيل أو حتى بعده. معالجة وتعديل نسب الملعب بكفاءة أثناء التسجيل أو ببساطة لاحقًا أثناء التحرير.

32 أداة في مشروع واحد
في الإصدار الجديد من Samplitude Music Studio ، يمكنك تحميل ما يصل إلى 32 أداة في مشروع واحد ثم استخدامها في وقت واحد. من خلال القيام بذلك ، يصل التركيب الخاص بك إلى مجال غير مسبوق ، حيث لديك المزيد من الإمكانيات للتطوير الإبداعي.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

وأكثر من ذلك بكثير…

DOWNd 1
تحميل مجاني MAGIX Samplitude Music Studio 2022 v27.0.1.12 4

متطلبات:

  • المعالج: ثنائي النواة بذاكرة وصول عشوائي 2.0 جيجاهرتز: 2 جيجابايت (32 بت) ، 4 جيجابايت (64 بت)
  • بطاقة الرسومات: مدمجة ، دقة دقيقة. 1280 × 768
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت لتثبيت البرنامج (يوصى بـ 10 جيجا بايت)
  • بطاقة صوت مدمجة (يوصى باستخدام بطاقة صوت متوافقة مع ASIO)



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مباشر 1cloudfile.com

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link