برامج كاملة وانظمة تشغيل

اصدار جديد PTC Creo v8.0.3.0 x64 كامل

اصدار جديد PTC Creo v8.0.3.0 x64 كامل

PTC Creo v8.0.3.0 x64

برنامج تصميم 3D CAD الرائد في السوق.

وظيفة Creo
تم إنشاء Creo Parametric بواسطة مطوري PTC كأساس برمجي موثوق لمنح المستخدمين القدرة على توسيع الوظائف مع المكونات الفردية. نظرًا للتعقيد المتزايد لهندسة المنتجات ، توفر Creo وظائف موسعة لتلبية متطلباتك. لا يوجد منتج واحد دائمًا ما يكون هو نفسه ويجب أن يكون الشيء نفسه صحيحًا لحل 3D CAD. استكشف ميزات Creo الأنسب لاحتياجاتك الفريدة.

أكثر من أي وقت مضى ، يُطلب من فرق التصميم والتصنيع إنشاء منتجات أكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة دون التضحية بالابتكار أو الجودة. لحسن الحظ ، توفر Creo النطاق الأكثر قابلية للتوسع من حزم وأدوات تطوير منتجات CAD ثلاثية الأبعاد في السوق اليوم. يتيح العرض الواسع لميزات ووظائف وأدوات محددة للمصممين تحسين مفهوم المنتج وتصميمه وخلقه.

طور منتجاتك من المفهوم إلى النموذج الرقمي بكفاءة ودقة وبديهية مع Creo ، التي كانت في طليعة CAD لأكثر من 30 عامًا.

تحسين المنتج باستخدام برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد
التصميم ثلاثي الأبعاد هو إنشاء منتج في بيئة افتراضية بحيث يكون له ثلاثة أبعاد (ارتفاع ، عرض ، عمق). والنتيجة هي نموذج رقمي للمنتج يمكن استكشافه بالتفصيل. بدون النماذج الأولية الرقمية ، سيتعين استخدام نماذج مادية أكثر تكلفة ، مما يؤدي إلى إهدار الوقت والتأخير في تسويق منتج محتمل غير محسّن. يعمل التصميم ثلاثي الأبعاد على تبسيط وتسريع عمل المصممين ، مما يسمح لهم بتركيز المزيد من الوقت والطاقة على تحسين المنتج.

مسودة تلقائية
اصدار جديد PTC Creo v8.0.3.0 x64 كامل 3

يتبنى المصممون عادةً أحد طريقتين للتصميم ثلاثي الأبعاد والنمذجة الصلبة: النمذجة المباشرة والنمذجة البارامترية. تشير النمذجة المباشرة إلى القدرة على تعديل الهندسة مباشرة من خلال عمليات الإدراج والاستخراج. إنه مثالي لإجراء تغييرات سريعة. في النمذجة البارامترية ، يحافظ البرنامج على علاقات متسقة بين المكونات ، لذا فإن تعديل أحد المكونات يمتد إلى جميع المكونات الأخرى.

Creo Parametric هو تطبيق CAD رائد في الصناعة للتصميم ثلاثي الأبعاد. نعلم جميعًا أن برنامج التصميم ثلاثي الأبعاد لا يجعلنا مبتكرين ، ولكن من المؤكد أن استخدام الأداة المناسبة يمكن أن يكون فعالًا للغاية.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

محاكاة وتحليلات سريعة وسهلة باستخدام Creo
تستخدم قدرات المحاكاة والتحليل الخاصة بـ Creo نموذجًا رياضيًا لاختبار الضغوط والأحمال التي سيختبرها منتجك عند التشغيل في ظروف العالم الواقعي تقريبًا. بناءً على نتائج المحاكاة والتحليل ، يمكنك بعد ذلك تصحيح عيوب التصميم أو منعها.

DOWNd 1
اصدار جديد PTC Creo v8.0.3.0 x64 كامل 4

قم بإنشاء دراسات الجدوى والتحسين للحصول على المنتج الذي يلبي أهدافك. على سبيل المثال ، قد يكون من المستحسن تحسين سماكة الأجزاء حتى لا تتجاوز الحد الأقصى للضغط المسموح به. يمكن تحسين ما يمكن قياسه.

كريو برودكت إنسايت
يسمح لك Creo Product Insight Extension بجمع بيانات المنتج الحقيقية أثناء الاختبار وفي الميدان وإعادة دمجها في تصميم CAD الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكن تحسين التصميمات الجديدة وإنشاء منتجات جديدة ذكية وإجراء تحليل للاتجاهات لتصميم أجيال المنتجات المستقبلية. أخيرًا ، يعمل الدمج الكامل لـ Creo Product Insight Extension في ThingWorx ، منصة إنترنت الأشياء الصناعية الرائدة عالميًا ، على تبسيط عملية جمع بيانات استخدام المنتج ومشاركتها.

لماذا تختار MBD
لسنوات ، استخدم المصممون رسومات ثنائية الأبعاد لتوزيع المعلومات لصنع المنتجات ، على الرغم من أنهم صمموا النماذج ثلاثية الأبعاد.

الآن لم يعد. باستخدام أساليب MBD ، يمكن للمصممين دمج بيانات المنتج مباشرة في النماذج ثلاثية الأبعاد ، وإنشاء مصدر واحد وموثوق للبيانات للفريق الموسع بأكمله. بالإضافة إلى جعله أكثر منطقية ، فإن هذا يتجنب الأخطاء ويوفر الوقت الثمين.

توفر Creo Parametric الأدوات التي تحتاجها لإضافة تعليقات توضيحية ونشر وعرض النماذج التي تتوافق مع أساليب MBD. أضف Creo GD & T Advisor Extension ويمكنك التأكد من أن عمل الفريق بأكمله يتوافق مع معايير ASME.

متطلبات:



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مباشر 1cloudfile.com

PTC Creo.part1.rar
PTC Creo.part2.rar
PTC Creo.part3.rar
PTC Creo.part4.rar
PTC Creo.part5.rar
PTC Creo.part6.rar

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

PTC Creo.part1.rar
PTC Creo.part2.rar
PTC Creo.part3.rar
PTC Creo.part4.rar
PTC Creo.part5.rar
PTC Creo.part6.rar

تحميل مجاني من Rapidgator

PTC Creo.part1.rar
PTC Creo.part2.rar
PTC Creo.part3.rar
PTC Creo.part4.rar
PTC Creo.part5.rar
PTC Creo.part6.rar

تحميل مجاني من Usersdrive

PTC Creo.part1.rar
PTC Creo.part2.rar
PTC Creo.part3.rar
PTC Creo.part4.rar
PTC Creo.part5.rar
PTC Creo.part6.rar

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link